أخر الاخبار

ارخص شريحة بيانات مفتوحة إنترنت لا محدود من STC السعودية

إذا كنت تبحث عن ارخص شريحة بيانات مفتوحة في السعودية 2024 لإستخدام الإنترنت لا محدود، فهناك العديد من الخيارات المتاحة ومن بينها (شريحة بيانات سوا "STC")، حيث أصبح إستخدام خدمة اللإنترنت أمر متزايد في وقتنا الحالي، حيث أصبحت حياتنا الآن معتمدة بشكل كبير على الإنترنت، كما يعتبر العديد من الأشخاص النت وسيلة ترفيه لهم ولأبنائهم ويقضون عليه معظم الأوقات.


شريحة بيانات مفتوحة انترنت لا محدود
شريحة بيانات مفتوحة

أصبحت أمور الحياة اليومية معتمدة على استخدام الإنترنت مثل الدراسة أون لاين أو إنهاء مهام العمل، أو بسبب الوظائف التي تحتاج استخدام النت طول اليوم، وأصبح أيضاً تعلم مهارة جديدة أو تعلم لغة جديدة يعتمد على وجود الإنترنت، ولذلك بدء الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن ارخص شريحة بيانات مفتوحة، وذلك هو موضوع اليوم، تابع القراءة.

ارخص شريحة بيانات مفتوحة 2024

يبحث مستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية عن أفضل شركات الاتصالات التي تقدم ارخص شريحة بيانات مفتوحة، وذلك لكثرة استخدامهم للإنترنت، فالناس في جميع أنحاء العالم أصبحت تتصفح مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وواتساب وسناب شات وتويتر وإنستغرام، بشكل كبير جداً.

كما أن تصفح مواقع الإنترنت الأخرى مثل مواقع التسوق الأون لاين والمواقع التعليمية والترفيهية أصبح يزداد بشكل ملحوظ، وبما أن تلك التطبيقات والمواقع تستهلك بيانات جوال مرتفعة، سوف نوضح لكم أفضل شريحة بيانات مفتوحة لاستخدام الإنترنت بشكل غير محدود وبأسعار مناسبة جداً للجميع.

سعر شريحة بيانات مفتوحة في السعودية

شركة STC السعودية توفر باقات سوا متعددة مع ارخص شريحة بيانات مفتوحة 2024، وتأتي بالأسعار التالية :


  • باقة سوا 10 الشهرية جيجابايت، وسعر تلك الباقة 110 ريال سعودي.
  • باقة 10 جيجابايت لكل شهرين، سعر الاشتراك في هذه الباقة 155 ريال سعودي.
  • باقة بيانات سوا 10 جيجابايت لكل ثلاثة شهور، تكلفة إشتراك تلك الباقة 180 ريال سعودي.
  • باقة سوا 1 جيجابايت الشهرية، تُعد من الباقات الصغيرة، سعرها 30 ريال.
  • باقة 100 جيجابايت لكل ثلاثة شهور وسعر اشتراكها 350 ريال سعودي.
  • باقة 300 جيجابايت الربع سنوية، سعرها يصل إلى 470 ريال سعودي.
  • باقة سوا بلا حدود الشهرية، سعرها 350 ريال سعودي.

عروض باقات سوا إنترنت لا محدود

كما ذكرنا سابقاً أن شركة سوا قامت بتوفير باقات متنوعة للإنترنت، وقامت أيضاً سوا بتوفير بيانات لامحدودة سواء يومية أو أسبوعية أو باقات شهرية، ويمكنك شراء شريحة بيانات stc 4G مفتوح سنة.

هناك أيضًا باقات الشهرين وباقات الثلاث شهور الربع سنوية وقد وضحناهم بالتفصيل في السطور السابقة، وفي تلك الفقرة فيما يلي سوف نتعرف على باقات سوا اللامحدودة لاستخدام الإنترنت.

باقات STC إنترنت لا محدود يوم

باقات الإنترنت اللامحدودة اليومية، سوف تحصل من هذه الباقة على إنترنت يومي غير محدود، ويمكنك الاشتراك في تلك الباقة عن طريق إرسال كود التفعيل 2120 إلى رقم 900، وتكلفة تلك الباقة اليومية اللامحدودة 2 ريال سعودي.

باقات STC انترنت لا محدود أسبوع

باقة سوا الأسبوعية إنترنت بلا حدود، عند اشتراكك في هذه الباقة سوف تحصل على إنترنت غير محدود أسبوعياً، وتكلفة الاشتراك في تلك الباقة تصل إلى 100 ريال سعودي.

أما عن كيفية الأشتراك في باقات STC انترنت لا محدود أسبوع إذا كنت تريد تفعيل أشتراك في باقة الإنترنت بلا حدود الأسبوعية من سوا، عليك إرسال رمز التفعيل 2162 إلى رقم 900 في رسالة نصية.

باقات STC إنترنت لا محدود شهر

باقة بيانات سوا إنترنت لامحدود شهرياً، قامت شركة الاتصالات السعودية إس تي سي بتوفير باقة شهرية والاستمتاع بـ إنترنت غير محدود، وتكلفة تلك الباقة 350 ريال سعودي.

لكي تشترك في شريحة STC باقة انترنت لا محدود شهر بدون استخدام عادل من شركة سوا السعودية، قم بإرسال كود التفعيل 2161 إلى رقم 900 في رسالة مكتوبة قصيرة.

أفضل شريحه بيانات مفتوح STC

شركة الاتصالات السعودية STC تقدم شريحة مميزة وهي شريحة سوا، وتعمل تلك الشريحة على تقديم أفضل خدمات الإنترنت والإتصالات بجودة عالية جداً، حيث أن شركة سوا تسعى دائماً إلى إرضاء العملاء وتقديم أميز الخدمات والعروض لهم.

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة سوا إلى عملائها هي خدمة الإنترنت، لذلك أتاحت شركة سوا السعودية شريحة بيانات مفتوحة تمكن عملائها من استخدام الإنترنت وإجراء الاتصالات بأسعار مناسبة جداً ومتنوعة لكي تناسب كافة المستخدمين.

تقدم STC السعودية شريحة سوا بيانات مفتوحة بأفضل الباقات وهي:

1. باقة إنترنت جيجابايت سوا صالحة لمدة أسبوع، ويتم الاشتراك في تلك الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية بها رقم التفعيل 2151 إلى 900، وتكلفة الاشتراك في هذه الباقة 15 ريال سعودي، ويتم تجديدها أسبوعياً.

2. باقة إنترنت الشهري 1 جيجابايت، ويمكنك الإشتراك في هذه الباقة عن طريقة إرسال رسالة نصية إلى 900 مكتوب فيها 2152، وتكلفة إشتراك تلك الباقة 30 ريال سعودي يجدد شهرياً.

3. الباقة الشهرية 2 جيجابايت، تكلفة تلك الباقة 50 ريال سعودي شهرياً، ويمكن الإشتراك في باقة 2 جيجابايت من خلال إرسال رقم 2153 في رسالة نصية إلى رقم 900.

4. باقة 5 جيجابايت الشهرية، يتم الاشتراك في تلك الباقة عن طريق إرسال رقم 2154 في رسالة نصية إلى رقم 900، وتكلفة الاشتراك في باقة 5 جيجابايت الشهرية 80 ريال سعودي.

5. الباقة الشهرية 10 جيجابايت، تكلفة تلك الباقة 110 ريال سعودي، وإذا كنت تريد الإشتراك في تلك الباقة قم بإرسال 2155 في رسالة نصية إلى 900.

6. باقة الشهرين 10 جيجابايت، يتم الاشتراك بها من خلال إرسال 2156 إلى 900 في رسالة نصية، وتكلفة الاشتراك في باقة 10 جيجا /شهرين 155 ريال سعودي.

شريحة بيانات سوا مفتوحة لمدة ثلاثة شهور

قامت شركة الاتصالات السعودية STC بتوفير شريحة بيانات سوا لمدة مفتوحة تصل إلى 3 أشهر، وقامت بتوفير باقات مختلفة واشتراكات متعددة، ولقد وجدنا أن الكثير من الأشخاص تسعى إلى معرفة أفضل الباقات وأفضل شريحة بيانات مفتوحة، لذلك سوف نوضح تلك العروض والباقات بشكل تفصيلي فيما يلي:

شريحة بيانات STC مفتوح 3 شهور

باقة سوا 300 جيجابايت، وتُعد تلك الباقة من الباقات الكبيرة نسبياً، ويتم تجديدها كل ثلاثة أشهر، ويتم الاشتراك بها من خلال إرسال رقم التفعيل 2160 إلى 900 في رسالة.

عروض باقات سوا الربع سنوية

باقة 10 جيجابايت / 3 أشهر، ويمكنك الاشتراك بها عن طريق رمز التفعيل 2157 الذي يتم إرساله في رسالة نصية إلى 900، وتكلفة إشتراك هذه الباقة 180 ريال سعودي، وتجدد كل ثلاثة شهور.

عروض باقات سوا 100 جيجابايت

باقة سوا 100 جيجابايت، وهي تُعد من الباقات المتوسطة وتكلفة الاشتراك بها تصل إلى 350 ريال سعودي، ويتم الاشتراك في تلك الباقة من خلال رمز التفعيل 2159 الذي يتم إرساله إلى 900 في رسالة نصية قصيرة.

عروض باقات شريحة بيانات STC لا محدود 160

باقة 50 جيجابايت التي يتم تجديدها كل شهرين، وتكلفة الإشتراك بها 230 ريال سعودي، وتقوم بتفعيلها عن طريق إرسال 2158 إلى رقم 900 في رسالة قصيرة.


ختاماً نكون وصلنا إلى نهاية الموضوع حول ارخص شريحة بيانات مفتوحه 2024 في السعودية، ونكون قد عرضنا لكم أفضل الباقات التي تقدمها شركة إس تي سي السعودية ووضحنا لكم طرق الإشتراك في تلك الباقات، كما أننا وضحنا سعر تلك الباقات.
محمود هلال
بواسطة : محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-