🔔 رائج الآن

سعر ومواصفات سكوتر حوا اكس ماكس الجديد 2024 | hawa x max

سعر سكوتر حوا X Max للبيع اليوم في مصر 2024 يبلغ 38,950.00 جنيه مصري، ويعتبر سكوتر hawa x max واحد من أفضل أنواع السكوتر الموجودة في السواق المصري، ويأتي السكوتر بمحرك قوي 150 سي سي رباعي الاشواط.

يتمتع سكوتر حوا اكس ماكس الجديد بالعديد من المواصفات والمميزات المختلفة، بجانب العديد من الكماليات التي تم إضافتها من قبل شركة أبو حوا سكوتر، والتي تؤهله ليصبح ضمن قائمة أفضل الأنواع بأقل الأسعار.

نتحدث من خلال فقرات موضوع اليوم عن سعر سكوتر حوا اكس ماكس 2024 بجانب ذكر أبرز مواصفات السكوتر والمميزات والعيوب، بجانب تقديم دليل شامل حول صيانة سكوتر حوا X Max الموديل الجديد، تابع القراءة.


مواصفات سكوتر حوا X Max
سكوتر حوا X Max

سعر سكوتر حوا اكس ماكس

سعر سكوتر حوا X max جديد للبيع

سعر سكوتر حوا اكس ماكس الآن في السوق المصرية لعام 2024 إلي 39 ألف جنيه مصري، ويعد سكوتر hawa x max من أنواع السكوتر المتوفرة بكثرة في الأسواق المصرية حيث يمتاز هذا النوع بالعديد من المميزات المختلفة على الرغم من سعره المتوسط.

سعر سكوتر حوا اكس ماكس بالتقسيط

إذا كنت تتسائل عن ثمن بيع سكوتر حوا x max بالتقسيط بدون مقدم فيمكنك شراء السكوتر من أمان ستورز عن طريق دفع مبلغ 7,655.95 جنيه مصري علي أقساط شهرية لمدة 6 شهور، كما يمكنك تقسيط السكوتر لمدة عام ودفع مبلغ 4,438.35 جنيه شهرياً.

شراء سكوتر hawa x max مستعمل

يمكنك كذلك شراء سكوتر حوا اكس ماكس موديل (2022-2021) مستعمل من متجر olx سكوتر الشهير عبر الأنترنت، وذلك من خلال الدخول للموقع والبحث عن دراجات نارية للبيع، وبعد ذلك يمكنك رؤية عروض البيع المتاحة والأختيار بينها بسهولة.

موصفات سكوتر حوا hawa x max

إذا كنت ترغب في شراء أفضل نوع سكوترات في السوق المصري فبالتأكيد يجب عليك التوجه لشراء أحد أنواع سكوتر شركة حوا بسبب مواصفات موديلاتها الرائعة مع أسعارها المتوسطة، لذلك سنتعرف الآن على مواصفات سكوتر hawa x max وهي كالتالي :

التصميم الخارجي:

يتميز التصميم الخارجي للسكوتر بألوان عصرية وتصاميم جذابة ومناسبة وملائمة لفئة الشباب، كما أن القطع الخارجية للسكوتر لديها شكل خاص ومتين مما يجعل السكوتر واحد من أهم الأنواع الأكثر طلبًا.

قوة المحرك:

يحتوي سكوتر hawa x max على محرك يعمل بقوة 150 سي سي، ويولد قوة عزم بمقدار 10 حصان، فيعتبر المحرك قوي نسبيًا مقارنةً بسعره مع الأنواع الأخرى.

سعة خزان الوقود:

يحتوي سكوتر hawa x max على سعة خزان متوسطة حيث يستوعب ما يقرب من 5 لتر بنزين، وبالنسبة لاستهلاك الوقود فيستهلك السكوتر 3 لتر لكل 100 كيلو متر فهو يعتبر أيضًا من الأنواع الغير مستهلكة بشكل كبير للوقود.

الترفية والتجهيزات:

يحتوي السكوتر على فرامل سي بي اس وهي واحدة من أفضل أنواع الفرامل المزودة في السكوترات، كما يحتوي السكوتر أيضًا على 2 مساعد خلفي وأمامي ويحتوي أيضًا على إضاءة ليد.

بالإضافة أن سكوتر Hawa X Max 150 يحتوي على عداد ديجيتال ونظام تبريد، بالإضافة أنه يحتوي على خزنة واسعة ومساحة مناسبة لوضع القدمين مما يجعل السائق يشعر بالراحة أثناء القيادة.

مميزات سكوتر حوا X Max

يعتبر سكوتر حوا اكس ماكس من السكوترات التي تناسب الفئة المتوسطة وضلك بسبب مواصفاته وأسعاره المعقولة، ولكنه يقدم أيضًا عدد كبير من المميزات المتنوعة للسائقين، فبعد أن تعرفنا على المواصفات فيجب أن نقدم لكم الآن مميزات سكوتر hawa x max وهي كالتالي:

  1. أهم مميزات السكوتر تظهر في تصميمه الخارجي، حيث يأتي بشكل جذاب جداً وحديث.
  2. من المميزات الأخرى الممتازة في حوا اكس ماكس أنه يحتوي على مساحة تخزين كافية في الخلف.
  3. من المزايا البارزة أيضًا في سكوتر x max هي نوع الفرامل الممتازة.  
  4. المساحة أسفل المقعد واسعة مما يتيح للسائق تجربة قيادة مريحة.
  5. سعر سكوتر hawa x max متوسط فهو يناسب الفئات المتوسطة.

عيوب سكوتر hawa x max 2024

يعتبر سكوتر اكس ماكس من شركة حوا من السكوترات الممتازة في الأسواق المصرية ولكنه كالعادة كمثل أي نوع آخر يوجد فيه الإيجابيات والسلبيات، فسنتعرف الآن على عيوب سكوتر hawa x max وهي كالتالي :

  1. إطارات السكوتر متوسطة الجودة ويفضل استعماله على المناطق المستقيمة والابتعاد عن المناطق الوعرة.
  2. حجم السكوتر صغير فهو يستوعب شخص واحد أو شخصين كحد أقصى.
  3. سرعة السكوتر متوسطة أي أنه لا يناسب المسافات الطويلة.

كتالوج صيانة سكوتر Hawa X Max 150

سنقدم لكم الآن جدول صيانة سكوتر Hawa X Max 150 من أجل الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة وهو كالتالي :

  • يجب تغيير زيت المحرك وتنظيف فلتر الهواء وذلك عند قطع مسافة 1000 كيلو متر.
  • من الضروري تغيير زيت الفتيس وناقل الحركة مع فحص تيل الفرامل وذلك عند قطع مسافة 5000 كيلو متر.
  • يجب فحص شمعة الإشعال عند قطع مسافة 7000 كيلو متر.
  • يجب تغيير زيت الفرامل كل سنتين أو عند قطع مسافة 15000 كيلو متر.
  • من الضروري أن يحرص السائق على فحص الإطارات، وذلك عند قطع مسافة 20000 كيلو متر.

اقرأ ايضًا :



في الختام قدمنا لكم مواصفات سكوتر hawa x max وتعرفنا على أهم مميزات وعيوب السكوتر، كما تعرفنا أيضًا على سعر السكوتر وكتالوج الصيانة فنتمنى أن نكون قدموا المعلومات الكافية والشاملة حول هذا السكوتر.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات