📁 أخر الاخبار

سعر ومواصفات سكوتر sym jet 4 للبيع بالتقسيط 2024

عندما نتحدث عن سعر سكوتر sym jet 4 يجب أن نذكر أن هذا النوع من السكوترات هو الأفضل بين أنواع سكوتر sym في فئة الأسعار المتوسطة علي الأطلاق، حيث يتميز سكوتر اس واي ام جيت 4 بالعديد من المميزات المختلفة، كما يعتبر الأكثر مبيعًا وطلبًا في الأسواق العربية والمصرية علي وجة الخصوص، لذلك سوف نتعرف على كافة التفاصيل حول مواصفات ومميزات وعيوب sym jet 4 2024، تابع القراءة.


سكوتر جيت 4
سكوتر sym jet 4

سعر سكوتر sym jet 4

سعر سكوتر sym jet 4 اليوم في مصر 2024 يبلغ 27,225 جنية مصري، يفضل الكثير من الأشخاص شراء سكوتر جيت 4 وذلك لما يتمتع به من إمكانيات مزهلة بجانب ثمنه المنخفض نسبياً مقارنة بـ اسعار سكوتر sym الأخري.

علي كل حال فإن جميع موديلات سكوتر اس واي ام من أفضل أنواع السكوتر في مصر، وخاصة سكوتر sym جيت 4 الذي يعد من أفخم الأنواع التي تناسب الفئات المتوسطة بسبب اعتدال سعره، بالإضافة لتوافر قطع غياره.

بشكل عام قد يختلف سعر سكوتر sym jet 4 للبيع بالتقسيط أو كاش على حسب المعرض الذي تقوم بالشراء منه، حيث يبدأ سعر السكوتر بالتقسيط بمقدم 11,942 جنيه مصري ويتم دفع مبلغ 1,244 جنيه علي أقساط شهرية.

مواصفات سكوتر sym جيت 4

إذا كنت تتسائل عن مواصفات سكوتر sym jet 4 فأجعلني أذكر لك أن سكوتر جيت 4 يتمتع بمواصفات رائعة للغاية، والتي تجعله يحتل المركز الأول بين جميع الأنواع الأخرى في نفس الفئة السعرية، حيث يأتي بمحرك بقوة 150 سي سي، كما يتمتع بالثبات والسرعة الفائقة.

سعر سكوتر sym jet 4
سكوتر جيت 4

يفضل أغلب الشباب الاتجاه إلى هذا النوع بالتحديد للعديد من الأسباب بينها قوة أداء السكوتر وشكلة الجذاب، بالإضافة إلي توافر سكوتر جيت 4 بالعديد من الألوان التي تناسب البنات والشباب، نتعرف في الفقرات التالية علي أبرز مواصفات sym jet 4 2024، تابع القراءة.

تصميم عصري بألوان متعددة

يأتي تصميم الشكل الخارجي للسكوتر بشكل رائع جدًا حيث يتميز بتصاميم عصرية وحديثة، كما يتميز أيضًا بألوان متنوعة وجذابة تجذب بالتحديد فئة الشباب، كما أن تصاميم القطع الخارجية تتميز بالقوة والمتانة.

محرك قوي 150cc

يحتوي سكوتر اس واي ام جيت 4 على محرك قوي جدًا حيث يعتبر واحد من أقوى المحركات التي يمكنها أن تتحمل أصعب الظروف ودرجات الحرارة المرتفعة، فتصل قوة المحرك إلى 150 سي سي.

يحتوي سكوتر جيت 4 أيضًا على جنوط قوية ولها عمر افتراضي طويل الأمد حيث يمكن أن تستمر لعدة سنوات عند أتباع عوامل السلامة، كما يحتوي يأتي السكوتر بقوة عزم تصل إلى 10 حصان.

سعة خزان الوقود

من أهم مميزات سكوتر sym jet 4 أنه يحتوي على خزان وقود كبير يستوعب حوالي 5.2 لتر بنزين، كما يتميز أيضًا بأنه سكوتر إقتصادي لا يستهلك كمية كبيرة من البنزين.

يمكن للسكوتر أن يسير لفترات طويلة باستهلاك قليل وهذا ما يبحث عنه دائمًا اغلب المستهلكين، فيستهلك السكوتر حوالي 2.8 لتر من البنزين لكل 100 كيلو متر، أي يمكنه قطع مسافة كبيرة باستهلاك قليل.

السرعة والثبات

يحتوي السكوتر على عجلات قيادة من نوع مناسب جدًا حيث تتميز بالثبات على الأرض حتى مع الطرق الوعرة والصعبة بسرعات عالية وفي أصعب ظروف الطقس.

كما يتميز سكوتر sym jet 4 2022 أيضًا بقدرتة علي قطع مسافات طويلة في وقت قليل، فيمكنه قطع حوالي 105 كيلو متر في غضون ساعة واحدة فقط.

الكماليات والتجهيزات

يحتوي سكوتر sym جيت 4 على الكثير من الترفية والكماليات مثال علي ذلك يحتوي السكوتر علي عداد إلكتروني مميز، كما يتميز أيضًا بأنه مزود بنظام تبريد هواء حقن وقود كاربرتير ويوجد فيه أيضًا مخرج وصلة USB.

مميزات سكوتر جيت 4

نتعرف من خلال النقاط التالية علي أبرز مميزات sym jet 4 الموديل الجديد 2024:

سعر سكوتر sym جيت 4
sym jet 4 2024

  1. يتميز السكوتر بالحجم الخفيف وكذلك الوزن الخفيف الذي يناسب جميع الأشخاص.
  2. يمكن سكوتر جيت 4 أن يقطع مسافات طويلة على أصعب الطرق الوعرة والملتوية.
  3. جميع قطع غيار السكوتر متاحة في أغلب محلات الصيانة وبيع السكوترات.
  4. يمكن استعمال السكوتر لقطع مسافات طويلة، ولكن لا ينصح العمل به.
  5. يتميز بتصاميمه الرائعة وألوانه المناسبة لأذواق الشباب من جميع الأعمار.
  6. يحتوي على مساحة تخزين واسعة مثل الأماكن الموجودة أسفل المقعد.
  7. أفضل سكوتر بنزين في الفئة السعرية المتوسطة.

عيوب سكوتر sym jet 4 2024

لا يحتوي سكوتر اس واي ام جيت 4 على العديد من العيوب ولكن أبرز عيب ظهر فيه هو الكاوتشات فهي تتعرض للتلف سريعًا بسبب احتكاكها المستمر للأرض، والحل هو تغيير الكاوتش باستمرار أو محاولة رفع عجل السكوتر الأصلي عند أحد الأماكن المتخصصة.

كتالوج صيانة سكوتر اس واي ام جيت 4

يأتي سكوتر جيت 4 مع دليل صيانة دورية ويحتوي الكتالوج على ضمان صيانة لجميع قطع السكوتر، بالإضافة إلي ذلك فإن جميع قطع الغيار التي تلائم السكوتر متاجة في محلات بيع وصيانة السكوتر، ومن خلال النقاط التالية نوضح لكم كيفية الحفاظ علي السكوتر من الأعطال:


  • تأكد من تغيير زيت المحرك بشكل مستمر.
  • بعد قطع مسافة 1000 كيلو متر يجب تغيير الزيت وفحص فلتر الهواء.
  • يجب تغيير زيت ناقل الحركة عند قطع مسافة 5000 كيلو متر.
  • من المفترض فحص سي تي في السكوتر عند قطع مسافة 10 ألاف كيلو متر.
  • يجب تغيير زيت الفرامل بعد مرور عامين على السكوتر أو بعد قطع 15 الف كيلو متر.
  • من الضروري تغيير الإطارات عند قطع مسافة 20 ألف كيلو متر.

أهم الأسئلة الشائعة حول سكوتر اس واي ام جيت 4

الاضائة عندي بترعش ومش بتثبت الا لما اذود بنزين واتحرك اي السبب؟

بعض أنواع السكوتر نظام كهرباء اللمبة بتكون متوصلة علي الدينامو فبترعش ومش بتثبت ألا لو ذودت بنزين.

أي الحل لو اللمبة متوصلة دينامو وعايز اركب لمبة ليد؟

لو ركبت لمبة ليد غالباً هتتحرق فالأفضل تركب فوجات.

بعد ما بركن السكوتر بسمع صوت تكتكة من الشكمان اي السبب؟

سماع صوت تكتكة من الشكمان أمر طبيعي ومفيش منه أي قلق نهائي.



في الختام قدمنا لكم كافة التفاصيل حول سعر ومواصفات سكوتر sym jet 4 بجانب ذكر أبرز مميزات وعيوب السكوتر وأمكان معارض بيع سكوتر جيت 4 بالتقسيط في مصر بدون مقدم بصورة البطاقة، وكذلك أرقام وعناوين توكيل sym جيت 4 موديل 2024.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات