📁 أخر الاخبار

كيفية تجديد اشتراك بين سبورت عن طريق النت بالفيزا جميع الدول

طريقة تجديد اشتراك قنوات بي ان سبورت من النت عبر الفيزا 2024، من أكثر الأمور التي يبحث عنها المشاهد الذي يمتلك رسيفر بين سبورت ، حيث تعتبر قنوات BeIN Sports من القنوات ذو الأهمية الكبيرة لدى الكثير من المتابعين في كافة أرجاء العالم.

سواء كنت من محبي متابعة باقات بين سبورت القنوات الرياضية التي تملك حقوق بث مباريات كبري دوريات العالم والبطولات الكبري مثل دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا وغيرها من البطولات.

إذا كنت من محبي مشاهدة الافلام والانمي فتم توفير اشتراك خاص لك ايضًا، لذلك نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن كيفية تجديد الاشتراك في بين سبورت 2024، وهذا ما سوف نتقوم بتوضيحة بالخطوات بالتفصيل من خلال موضوع اليوم، تابع القراءة.


تجديد اشتراك bein sport عن طريق النت
كيفية تجديد اشتراك

خطوات تجديد اشتراك bein sport عن طريق النت

لكي تتمكن من تجديد اشتراك بي ان سبوت عن طريق النت يجب عليك القيام بالخطوات التالية:


1- يجب الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بقنوات beIN SPORT.

2- فور الضغط على الرابط السابق سوف يتم نقلك إلى موقع بين سبورت الرسمي ومنه يتم الضغط فوق كلمة حسابي.

3- الضغط على كلمة حسابي سوف توجهك الى الصفحة الخاصة بحسابك ثم اختيار إدارة حساب المدفوع.

4- النقر فوق إدارة حساب المتلقي سوف يتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول وفيها يتم كتابة رقم البطاقة وكلمة المرور ثم النقر فوق زر موافق.

5- يتم كتابة معلومات حسابك الشخصي وبعد ذلك سوف يتم اعادتك الى صفحة الاشتراك ومنها يتم النقر فوق تحديث الحزمة الخاصة بك والضغط على وبذلك يتم الاشتراك بصورة سليمة.

6- سوف يتم نقلك بعد الخطوات السابقة الي صفحة التحويل حيث يجب أن تقوم باختيار الحزمة التي ترغب فيها ثم تحديد عدد الأشهر التي تتناسب معك.

7- فور الانتهاء من الخطوات السابقة وتحديد الحزمة المناسبة ومدة التجديد سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بتحديد طريقة الدفع ومنها مثلاً الفيزا.

8- كتابة البيانات المطلوبة في كافة المربعات ومنها العنوان الشخصي والرمز البريدي وهذه البيانات تتواجد في صفحة الحساب الشخصي ثم النقر فوق أيقونة متابعة عقب التحقق من كتابة كافة البيانات.

9- بذلك تكون قد نجحت في تجديد اشتراك بين سبورت في سلسلة قنوات بين سبورت سواء قبل أو بعد انتهاء الاشتراك.

معلومات عن تجديد اشتراك بين سبورت كونكت

سوف نوضح لكم من خلال النقاط التالية مجموعة من المعلومات الهامة حول تجديد اشتراك قنوات bein sport بعد المقاطعة حيث تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت هي واحدة من أهم وأشهر القنوات الفضائية التي تحتاج إلى الإشتراك ويمكن الإشتراك بها كل 3 أشهر أو 6 أشهر أو كل عام.

من خلال اشتراك بين سبورت كونكت يمكن متابعتها والاستماع بها من على الهاتف المحمول بكافة أنواعه أو على التلفزيون وتحتوي هذه السلسلة على أكثر من 50 قناة مختلفة ولكن أشهر هذه القنوات هي القنوات الرياضية وتعد هي الأشهر والأفضل وذلك وفقاً للتقييمات.

أهم البطولات والدوريات في اشتراك bein sport

من خلال اشتراك بي إن سبورت الرياضية سوف تتمكن من مشاهدة كافة مباريات الدوري سواء الدولي أو الأوروبي بشكل حصري بالإضافة إلى جميع المباريات في دوري أبطال آسيا ودوري أبطال أوروبا وأفريقيا وغيرها من المباريات على الهواتف المحمولة أو شاشات التليفزيون ومن الدوريات التي تعرضها القناة :


  • الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • الدوري الفرنسي.
  • الدوري البرازيلي.
  • الدوري المغربي.
  • الدوريات الألمانية.
  • الدوريات الإيطالية.
  • الدوري البلجيكي.
  • الدوري السعودي.
  • الدوري الجزائري.
  • الدوريات الإسبانية.
  • الدوري البرتغالي.
  • الدوري الروسي.

رقم خدمة عملاء بين سبورت مصر

يمكن التواصل مع خدمة عملاء beIN SPORT للتعرف على طريقة التركيب وصيانة الدش وذلك عن طريق الإتصال بالرقم المخصص وهو 16162.



في الختام نكون قد نجحنا من خلال هذا المقال طريقة تجديد الاشتراك في باقات قنوات بي إن سبورت المختلفة بشكل سهل، بالإضافة إلى توضيح بعض المعلومات المرتبطة بأسعار باقات بين سبورت وما تشمل عليه كل باقة من قنوات.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات