📁 أخر الاخبار

طريقة شحن شدات ببجي UC عن طريق ID مضمونة 100%

يرغب الكثير من محبي لعبة ببجي موبايل في التعرف علي طريقة شحن شدات ببجي ويبحثون عن أسهل طريقة شحن UC عن طريق الايدي وهناك الكثير من الطرق التي تسمح لك بأتمام عملية شحن شدات ببجي موبايل ناجحة وحتي أن كنت ترغب في شحن UC مجانا يمكنك أن تصل الي نهاية موضوع اليوم وسوف تتعرف علي موقع شحن uc ببجي مجانا عن طريق id.


شحن UC ببجي
شحن شدات ببجي

إذا كنت تبحث عن طريقة شحن شدات ببجي موبايل يو سي UC يمكنك القيام بذلك عبر الموقع الرسمي للعبة Midasbuy، وهناك الكثير من وسائل الدفع المتاحة أثناء شحن شدات ببجي من فوري أو فودافون كاش أو عن طريق الفيزا الشخصية أو من خلال بي bee، وكذلك شحن UC عن طريق امان وهذا ما سوف نقوم بالتطرق لشرح تفاصيلة في هذا المقال تابع القراءة.

طريقة شحن شدات ببجي عن طريق ID

يمكنك شحن شدات ببجي أو كما يطلق عليها UC من الموقع الرسمي للعبة Midasbuy وأليك في هذه النقاط طريقة الشحن الصحيحة والمضمونة من الموقع:


  • أولاً قم الذهاب الي موقع لعبة ببجي الرسمي ميداس باي.
  • قم بأدخال معرف اللاعب.
  • يكون ID حساب ببجي المراد الشحن له في الخانة الأولي واضغط حسنا بجانب المربع.
  • في الخانة الثانية يجب تحديد أحد وسائل الدفع المتاحة لديك.
  • الأن قم بأختيار شحن شدات ببجي من الفيزا كما بالصورة التالية.


شحن UC من موقع Midasbuy الرسمي

بعد الانتهاء من أدخال معرف الحساب وطريقة الدفع سواء فودافون كاش او ون كارد او ماستر كارت الفيزا الأن يجب تحديد كمية UC المطلوب شحنها للحساب كما هو بالصورة التالية :


طريقة شحن UC مجانا

الخطوة التالية حدد خيار أدفع الأن لكي تنتقل الي صفحة الدفع لأتمام عملية الشحن سوف تحتاج الي أدخال بيانات الدفع الخاصة بك ثم أضغط دفع كما بالصورة التالية :


شحن شدات ببجي فودافون كاش

الأن بعد الضغط علي دفع يتم معالجة العملية في غضون ثوان قليلة وبعدها يظهر لك عملية شحن ناجحة وتكون قمت بعملية شحن شدات ببجي بطريقة سهلة ومضمونة عن طريق الموقع الرسمي ومن خلال الايدي كما يظهر في الصورة التالية :


طريقة شحن شدات ببجي موبايل

شحن شدات ببجي UC عن طريق فوري (Fawry)

اولا اذهب الي موقع شحن شدات من فوري coda shop.


ثانيا قم بتحديد كمية uc المطلوب شحنها لحسابك أو لحساب شخص أخر كما هو موضح بالصورة التالية :

شحن شدات ببجي عن طريق فوري

ثالثا قم بتحديد طريقة الدفع وسوف نختار هذه المرة شحن شدات ببجي فوري وبعدها ندخل البريد الالكتروني ورقم الهاتف الخاص بك والذي سوف يتم أرسال كود الشحن عليه في رسالة نصية قصيرة بعد أتمام الطلب كما بالصورة التالية :


اسعار شحن ببجي موبايل

الخطوة الأخيرة بعد وصول كود شحن uc ببجي من فوري يمكنك أستخدامة في الشحن من أي ماكينة فوري قريبة منك اذهب للتاجر واطلب منه أدخال الكود.


سوف يتم خصم المبلغ وأتمام عملية الشحن في حسابك ببجي ارجع الأن بريدك الألكتروني سوف تجد رسالة بها كود الشحن قم بنسخ الكود والدخول الي موقع شحن شدات ببجي الرسمي Midasbuy.


ثم اختار استرداد قسيمة الهدايا ثم أدخل الكود المخصص للشحن الذي تم ارسالة اليك والأن تمت عملية شحن شدات ببجي يوسي عن طريق فوري بنجاح.

شحن شدات ببجي يو سي من فودافون كاش

يمكنك أستخدام الموقع السابق شرحة بنفس الخطوات المتبعة وذلك لكي تقوم بشحن شدات ببجي من فودافون كاش ولكن تلك المرة سوف نختار الدفع عن طريق الكاش.

يتميز موقع Midasbuy UC السابق بسرعة الشحن وسهولة الدفع حيث يوفر العديد من وسائل الدفع لكي يتمكن أي شخص في العالم شحن uc ببجي بنفسة وبكل سهولة.


هل يمكنني شحن شدات ببجي UC مجاناً

إذا كنت تبحث عن طريقة شحن شدات ببجي مجانا أو موقع شحن uc ببجي مجانا عن طريق id فأريد أن أخبرك بشئ قد لا يسعدك حيث لا توجد أي وسيلة ممكنة لكي تشحن UC مجاني وكل ما يتم تداولة من خلال قنوات اليوتيوب والمواقع الأخري عاري تماما من الصحة.

لكن الخبر السار لك من فريق موقعنا عرب تكنو أننا نقوم علي تقديم الدعم لكل زائر ومتابع لنا ومن هذا المنطلق قررنا شحن 660 UC ببجي مجانا لشخص واحد كل أسبوع.


وذلك للأشخاص الذين يقومون بوضع تعليق علي هذا الموضوع بمعرف اللاعب ID الخاص بهم وسوف نختار كل 7 أيام أحد المتابعين وشحن ببجي مجانا له دعما منا وتقديرا لمتابعينا الكرام.

محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات