📁 أخر الاخبار

تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير

لعبة الفراخ (Chicken Invaders Game)

تحميل لعبة الفراخ القديمة من ميديا فاير، نقدم لكم تنزيل لعبة هجوم الدجاج في الفضاء للكمبيوتر PC والموبايل الاندرويد apk برابط واحد كاملة مجانا، سلسلة تشيكين اينفيدر هي محاكاة ساخرة للعبة أركيد Space Invaders، في كل جزء تلعب كشخص على الأرض يجب أن يدافع عن الكوكب من غزو الدجاج في الفضاء الخارجي، في حين أنها تبدو بريئة وغير مؤذية في البداية، فإن هذه الدجاجات تتحول إلى أجسام غريبة باستخدام الليزر والأسلحة الأخرى، على هذا النحو يجب عليك إطلاق مدفعك لتدمير العدو قبل أن يقترب جدًا من سفينتك وإلا ستفقد الحياة وتخسر اللعبة.


تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر
تحميل لعبة الفراخ

غزوات الدجاج! ساعد في توجيه قانون الليزر الخاص بك من خلال الفضاء بين المجرات لإسقاط الدجاج الغازي في هذه اللعبة المثيرة، دمر البيض قبل أن يفقس في دجاج كامل النضج! يعتبر هذا الجزء من لعبة الفراخ الزرقاء الافضل علي الاطلاق لما يحتوي عليه من مميزات كثيرة لم تكن متوفرة في جميع اجزاء لعبة الفراخ 1،2،3،4،5 الجدير بالذكر أن الاصدار الاول من اللعبة قد صدر في عام 1999 لأجهزة الكمبيوتر ثم تم تطويرها لتعمل علي الهواتف المحمولة android سوف تجدون رابط تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر أسفل المقال.

تحميل لعبة الفراخ القديمة

تحسينات رائعة

بمجرد تحميل لعبة الفراخ تنتظرك تحسينات رائعة ومثيرة خلال رحلتك الفضائية في مواجهة غزو الدجاج، كل شيء يبدو حقيقيًا، الفضاء مليء بالكواكب والنجوم، الخلفية السوداء الساطعة تمنحك بريقًا رائعًا، الدقة ثلاثية الأبعاد تضمن لك مشاهدة سينمائية لا مثيل لها.

تأثيرات بصرية يصعب تحديدها وإحصائها، مثل اختلاف تأثير بعضها في تأثير إطلاق النار والصواريخ، بالإضافة إلى الإشعاع من الانفجارات الهائلة، خاصة في الهواء بدرجة استثنائية من الدقة في حركة الطيور دون أخطاء أو عيوب في الذكاء الاصطناعي للإنسان الآلي.

تأثيرات صوتية فريدة

تحميل لعبة الفراخ القديمة (Download Chicken Invaders Game) فريدة من نوعها مع تأثيرات صوتية حصرية، لم يتم الاعتماد عليها مسبقًا في الإصدارات السابقة.


بعد الانتهاء من تنزيل لعبة الفراخ للكمبيوتر وبدء اللعب، ستلاحظ أصواتًا حقيقية مثل صوت الدجاج والمركبة الفضائية، صوت إطلاق الصواريخ، أصوات إضافية بسبب الاصطدام بالعوائق هذه قليلة من الكثير من التأثيرات صوت مستمر يمنحك تجديدًا وإثارة لا نهاية لهما.


فئات الدجاج

تتميز ألعاب الفراخ بالتنوع الكبير في أصناف وفئات الدجاج التي تحتويها، فأثناء رحلتك مع اللعبة ستصادف أكثر من عشرين سلالة مختلفة من الدجاج، ولا تقتصر الاختلافات على الحجم فقط.


ويذكر أن هناك حوالي 5 أحجام مختلفة من الكتاكيت، من الحجم الصغير إلى العملاق، كلما كان حجم الدجاج أكبر كانت أقوى وأقوى من الناحية الدفاعية بينما كانت الجهة الأخرى أضعف وأضعف.

المزيد حول تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر من ميديا فاير

الالوان والتصاميم

تمتد الاختلافات إلى التصميم أو اللون حيث ان الألوان المختلفة التي توفر لك مظاهر جديدة بين فترات زمنية قصيرة والدجاج بألوان متغيرة مثل الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر والأسود وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى إدراج صفوف العدو ككتاكيت صغيرة من أبناء تلك القوات، عند الانتهاء من عملية تنزيل لعبة الفراخ للكمبيوتر ستلاحظ أن الجيش المعادي نشط أيضًا وتشمل سفن الفضاء والمركبات العملاقة التي تقيد مساحة الحركة بشكل مفرط اكتشف المزيد من الأمثلة لنفسك.

الأسلحة والمعدات

من ناحية أخرى، تتيح لك لعبة حرب الفراخ في الفضاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من المعدات ،مما يسمح لك بمقاومة وحتى الفوز في حرب الكتاكيت على تلك الأعداد الكبيرة من الأعداء، يمكن العثور على الأسلحة النارية والعناصر الأخرى في جميع أنحاء اللعبة.

مع تقدمك عبر المستويات، ستحصل سفينة الفضاء الخاصة بك على صواريخ جديدة وأكثر قوة وفعالية ،وصواريخ تتبع ملونة بألوان مختلفة تضع أمام عينيك مظاهر مميزة وفريدة من نوعها، فبعض الأسلحة فردية أي أنها تصيب عدوًا واحدًا فقط.

بينما لبعض الصواريخ تأثير جماعي على العدو. مجموعة كبيرة من الوحوش دفعة واحدة، إن امتلاك أكثر من قاذفة صواريخ يجعل التخلص من جيش العدو أسرع مقارنة بالصاروخ الذي يصيب نقطة واحدة فقط.

المهام في تحميل لعبة الفراخ في الفضاء

المهام الأساسية

هذا هو نظام المعركة الرئيسي بعد تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر الشخصي، حيث تجد سلسلة ضخمة من المهام المنفصلة، كل مهمة تواجه فيها مئات وربما الآلاف من الجنود المنتمين إلى جيش الدجاج، تستمر المعركة حتى أو أكثر أكثر من 10 دقائق في بعض الأحيان، كلما تقدمت عبر المراحل، تزداد قدرات أعدائك، كلاهما دفاعي وهجومي، مما يشكل خطرًا كبيرًا على حياتك في المقابل.

ستواجه تغييرات جديدة ومستمرة في محتوى ألعاب تشيكين اينفيدر من مرحلة إلى أخرى، بالإضافة إلى سلالات جديدة من الكتاكيت ذات الأحجام والقدرة العالية على التحمل والقدرات التي لا تشك بها حتى، استخدم أقوى أسلحتك وصواريخك وصواريخك ضد هذه المخلوقات. بالنسبة لمعظم المعارك، يمكنك القضاء على هذا النوع من الرؤساء لأنك ستفوز بالمكافآت والهدايا على جهودك.

أسلوب القتال

تُلعب اللعبة على عدة مراحل ولكنها تتطلب من اللاعبين تجديد أفكارهم وأنظمة اللعب باستمرار، في الجزء السفلي من الشاشة والأعداء في الأعلى مع تحميل لعبة الفراخ 3 الكمبيوتر الخاص بك من ميديا فاير وصولا الى المهام المتقدمة يتغير الوضع كثيرا حيث يتم منحك الصلاحيات للمضي قدما والتراجع وبالتالي يصبح من السهل عليك تجنب كل الصواريخ الموجهة نحو أنت إذا تصرفت بذكاء حسب نوع كل تهديد تواجهه في لعبة الفراخ الزرقاء في الفضاء.

ستحدد المراحل اللاحقة من اللعبة حدود حركتك ،حيث ستكون عالقًا في أسفل الشاشة ،وستضطر إلى المخاطرة ،حيث أن سرب الطيور كبير جدًا ،وهذا سيجعل اللعبة رائعة جدًا ولن تكون قادرًا على التحرك، بل ستكون محدودًا في مناطق الحركة، حيث أن باقي اللعبة مليئة بالدجاج، مجرد اصطدام معهم يعني انك قد يتم تدميرك وتخسر.

يستخدم الدجاج مجموعة متنوعة من الأساليب لمحاولة التخلص منك بعد تنزيل أحدث إصدار من تحميل لعبة الفراخ 10 للكمبيوتر، على سبيل المثال يسقطون البيض عليك، ويطلقون عليك أيضًا أعدادًا كبيرة من القنابل، لاحظ أن بعض المفرقعات قد تكون خادعة عند تعبئتها في شكل سلال هدايا، احرص على عدم التعرض لضربة قاتلة من تلك العوائق، طاقتك حتى تقوم بالمهمة بنجاح.


تحطيم الرقم القياسي

عند أختيار هذا الوضع، لا توجد نهاية محددة يمكنك مقابلتها في اللعبة، هدفك هو كسر أعلى رقم قياسي ممكن من خلال الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة، هناك عداد يوضح تفاصيل السجل الخاص بك ويزداد هذا الرقم كلما ارتفع السجل الخاص بك، يمكنك طلاء الأوراق أو فك صفحاتها أو تركها كما هي.

مميزات تنزيل لعبة هجوم الدجاج في الفضاء

  • العديد من المراحل والمستويات تزداد الصعوبة من مرحلة الي أخري.
  • الوان ورسومات وتأثيرات صوتية تحاكي الواقع.
  • المئات من اشكال الدجاج في نطاق اللعبة.
  • سلسلة العاب حرب الفراخ في الفضاء الخارجي طويلة من خمس اجزاء.
  • تحميل لعبة الفراخ 5 الجديدة مناسبة لجميع الاجهزة سواء الكمبيوتر او الهاتف المحمول.

تحميل لعبة الفراخ الزرقاء برابط واحد

اخيرا يمكنك تحميل جميع اجزاء لعبة الفراخ 1،2،3،4،5،6 للكمبيوتر من قسم : تحميل العاب



محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات