أخر الاخبار

تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi السائق المجنون للكمبيوتر

تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تنزيل لعبة Crazy Taxi السائق المجنون الاصلية القديمة مضغوطة بحجم صغير 145MB فقط برابط مباشر مجانا، واحدة من أفضل العاب محاكاة سائق التاكسي القديمة تعرف بين البعض بأسم لعبة التاكسي المجنون، تتلخص اللعبة في قيامك بتجسيد شخصية سائق يقوم بتوصيل الركاب والزبائن الي أماكن محددة علي الخريطة في مدة زمنية معينة حتي تربح المال، بجانب ذلك فإن تحميل لعبة Crazy Taxi تتمتع بحس فكاهي كبير.


تنزيل لعبة Crazy Taxi
لعبة كريزي تاكسي

لعبة كريزي تاكسي اصبحت متاحة للتحميل علي الموبايل الاندرويد والحاسوب، crazy taxi city rush هي لعبة سيارات Sega كلاسيكية تتمتع بالمزيج بين أسلوب اللعب البسيط والأركيد والذي جعلها من الألعاب المثيرة علي القمة وهي من أكثر ألعاب Dreamcast شهرة على الإطلاق، يمكنك الآن لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيلها من الإنترنت، سيوضح لك هذا المقال كيفية تنزيل لعبة Crazy Taxi الاصلية كاملة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac.

تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر

تحميل لعبة كريزي تاكسي الاصلية للكمبيوتر، تعد لعبة Crazy Taxi من أكثر العاب سيارات الأجرة القديمة شهرة علي الأطلاق، بمجر تنزيل Crazy Taxi من ميديا فاير، سوف تصبح سائق تاكسي مجنون تقوم بتوصيل الناس إلي الأماكن التي يطلبونها لكي تجمع العملات، في لعبة السائق المجنون هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها.

سوف تقوم بقيادة تاكسي العاصمة وتجوب أنحاء المدينة في لعبة سيارات الأجرة بحثاً عن الزبائن، احرص علي توصيل الناس في الموعد المحدد حتي لا تفشل المهمه المطلوبة منك، وبالتالي تستطيع جمع العملات الذهبية والتقدم في مستويات اللعبة تباعاً، كما يمكنك تحميل Crazy Taxi علي الكمبيوتر أو الهاتف الذكي برابط مباشر.


الشخصيات في اللعبة

هناك العديد من الطرق الشيقة التي تختلف بها تحميل لعبة Crazy Taxi القديمة، هناك العديد من المركبات للاختيار من بينها، بالإضافة إلى الكثير من شخصيات قائدي السيارات، هناك ممثلون، كل منهم بملابسه وشعره وملامح وجهه المميزة.

قيادة سيارات الاجرة

تتضمن تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والاندرويد أربع سيارات أجرة بتصميمات مختلفة ،بما في ذلك سيارات السباق المكشوفة والسيارات المغلقة، كلما كانت الحركة في سيارة أجرة أسرع زادت سرعة نقل الركاب.

شوارع المدينة

المشي في شوارع مدينة شاسعة تتميز بالتقدم الحضري مثل الدول الأوروبية، هذه الشوارع مرصوفة بالاسفلت مما يمنعك من الازدحام ويمنعك من التباطؤ، تمنحك حركة هذه الشوارع حرية التنقل والمشي دون قيود، تشمل اللعبة علي الكثير من المباني والمكاتب، ذات الألوان والتصميمات المختلفة، وكذلك المتاجر والأسواق والمطاعم وغيرها.

بالاضافة الي ذلك سوف تجد في الطرقات العديد من علامات المرور واللافتات التوضيحية في لعبة سيارات الأجرة  Crazy Taxi التي تكشف عن العديد من اتجاهات الطريق، فالشوارع مليئة بالمشاة والسيارات الأجرة التي تشبه الحقيقة تمامًا، بمجرد تنزيل لعبة كريزي تاكسي من ميديا فاير هناك العديد من المغامرات في أنتظارك جربها الأن.

نبذه عن تحميل لعبة Crazy Taxi توصيل الناس

المهام في لعبة Crazy Taxi

كما أشرنا بالفعل في جزء سابق من هذا الشرح، فإن مهمتك تبدء بمجرد تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير وهي توصيل الركاب بالسيارة، بداية من توصيل كل راكب من النقاط التي أشار إليها إلى الأماكن التي يتجه إليها، يجب أن تبدأ بالتحقيق في وجهاتهم وتدوين أقصر الطرق التي يمكن أن تسلكها عندما تتوجه إلى هناك إما يسارًا أو يمينًا أو السير للأمام أو للخلف.

هدف لعبة سيارات الأجرة

الجدير بالذكر أنه الهدف الاساسي من تنزيل لعبة كريزي تاكسي توصيل الناس الي الاماكن التي يريدون الذهاب اليها علي الخريطة، بعد دخولك سيارة أجرة، يبدأ العداد في العد التنازلي، هناك فترة زمنية محددة يجب أن تصل خلالها إلى مكان النزول ،مما يتطلب القيادة بسرعة كبيرة لتحقيق هذا الهدف.

مخاطر القيادة داخل اللعبة

من خلال تجنب الاصطدام بالأرصفة أو الجدران أو الجدران أو السيارات الأخرى أو العوائق بشكل عام ،في حالة الاصطدام المتكرر، لن يتردد الراكب في التخلي عن خدماتك والبحث عن وسيلة نقل أخرى، بمجرد توصيل الراكب فإنه يعطيك تكلفة الرحلة ويمكنك البحث عن راكب آخر، كل هذا وأكثر عن طريق تحميل لعبة Crazy Taxi لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.


مميزات لعبة توصيل الركاب بالسيارة Crazy Taxi القديمة

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها عند تحميل لعبة Crazy Taxi توصيل الركاب بالسيارة الاصلية نذكر بعضها علي سبيل المثال :


  • اللعبة مجانية تماما وتنتمي الي فئة الالعاب الكلاسيكية القديمة.
  • جمع العملات النقدية مقابل توصيل الركاب.
  • طرقات وخرائط لعب متعددة.
  • تحميل لعبة كريزي تاكسي للاندرويد بحجم صغير.
  • تعمل اوف لاين بدون نت.
  • العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار بينها.
  • اربع فئات من سيارات الاجرة المتاحة للشراء والقيادة.

معلومات حول تحميل لعبة كريزي تاكسي الاصلية

أسم اللعبةكريزي تاكسي - Crazy Taxi
المطورSEGA
نظام التشغيلويندوز - اندرويد
الترخيصمجاني
تاريخ الاصدار2009 - 2021
التصنيفالعاب سيارات
التقييم★★★★★
صور من داخل اللعبة

لعبة كريزي تاكسي الاصلية

لعبة السائق المجنون

لعبة كريزى taxi للكمبيوتر

كيفية تحميل لعبة كريزى taxi للاندرويد apk

شرح طريقة تنزيل لعبة كريزى taxi للاندرويد apk الأصلية برابط مباشر مجاناً:



تحميل لعبة كريزي taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

اخيراً يمكنك الأن تحميل المزيد من العاب سيارات الأجرة كريزي taxi عبر قسم : تحميل العاب.

رابط تحميل كريزي تاكسي القديمة

رابط تحميل لعبة crazy taxi 3


ختاماً لموضوع اليوم قدمنا لكم دليل شامل حول تحميل لعبة كريزي تاكسي السائق المجنون للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، كما قمنا بشرح طريقة تنزيل لعبة كريزي taxi للاندرويد مجاناً، كواحدة من أفضل ألعاب سيارات الأجرة نقترح عليك تجربة لعبها الأن.
محمود هلال
بواسطة : محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-