📁 أخر الاخبار

تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي Mawgif للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي للاندرويد والايفون، أعلنت وكالة شؤون المسجد النبوي عن تنزيل برنامج Mawgif APP للهواتف الذكية، وتعمل وكالة شؤون الحرمين المكي والمدني بشكل دائم علي توفير العديد من التطبيقات التي تساعد علي راحة ورفاهية المواطن السعودي.

عن طريق توفير العديد من الأمور التي تمكن المواطنين في المملكة العربية السعودية إجراء بعض المعاملات من خلال شبكة الإنترنت، مثل حجز مكان لركن السيارات في مواقف الحرم النبوي عبر تطبيق Mawgif الذي نتحدث عنه بالتفصيل في موضوع اليوم، تابع القراءة.


تطبيق مواقف الحرم المكي
تطبيق مواقف الحرم النبوي

تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي

يمكنك تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي تلك التطبيق الإلكتروني للهواتف الذكية، والذي يمكن جميع مواطني السعودية من دفع أجرة الوقوف في مواقف الحرم النبوي من خلال الإنترنت من أي مكان.

الجدير بالذكر أن تطبيق مواقف الحرم النبوي متاح للتنزيل بشكل مجاني علي أجهزة الأندرويد apk، وكذالك علي نظام الأيفون ios عبر متاجر جوجل بلاي الرسمي ومتجر التطبيقات اب ستور.

شرح كيفية التسجيل في تطبيق مواقف الحرم النبوي

هناك طفرة كبيرة في مجال التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية ولاحظنا العديد من التطبيقات التي قام قطاع الأتصالات بالسعودية بأطلاقها لتوفير الكثير من الخدمات للمواطنين وتسهيل أمور حياتهم اليومية.

من بين تلك التطبيقات والبرامج نجد تطبيق مواقف الحرم النبوي واحد من أهم التطبيقات التي أحدثت صدي كبير بين المواطنين منذ أعلان وكالة شؤون المسجد النبوي عن توفير التطبيق للجوال الاندرويد والايفون مجانا.

يعمل تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي علي جعل حجز ودفع أجرة الوقوف في جراج سيارات الحرم النبوي أمر سهل وبسيط عبر أستخدام التطبيق ومن أفضل المزايا التي وفرها تطبيق Mawgif APP هو القدرة علي الإشراف والمتابعة والتنظيم لمواقف السيارات 

يمكنك من خلال التسجيل في تطبيق مواقف الحرم النبوي تجديد أشتراكك بسهولة، وكذلك دفع جميع الخدمات بطريقة ألية من أي مكان تتواجد به داخل المملكة العربية السعودية.

مميزات تحميل تطبيق Mawgif APP للاندرويد والايفون

هناك العديد من المزايا في تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي والتي نذكر بعضها فيما يلي علي سبيل المثال لا الحصر :


  1. حجم التطبيق صغير لا يستهلك مساحة كبيرة في ذاكرة التخزين بهاتفك المحمول.
  2. تطبيق مواقف يوفر لك الوقت والمجهود فمن أي مكان تستطيع دفع أجرة الوقوف في جراج الحرم النبوي.
  3. واجهة التطبيق سهلة وبسيطة يمكنك الدفع بالعديد من وسائل الدفع وتجديد أشتراكك في أي وقت تشاء.
  4. يدعم برنامج mawgif جميع منصات الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون.
  5. التطبيق أمن للغاية ويخضع لأشراف وكالة شؤون المسجد النبوي.
  6. يدعم التطبيق العديد من اللغات من بينها اللغة العربية فيسهل أستخدامة من قبل جميع الأشخاص.

طريقة تنزيل تطبيق مواقف الحرم المكي

اذا كنت تبحث عن طريقة وكيفية تنزيل تطبيق مواقف الحرم المكي علي هاتفك المحمول الاندرويد او الايفون فيمكنك أتباع تلك الخطوات البسيطة والتي سوف تمكنك من معرفة طريقة التسجيل في تطبيق موقف وكذلك طريقة سداد مواقف الحرم النبوي :


  • في البداية اذا كنت سوف تقوم بأستخدام التطبيق علي جوال اندرويد اختار التحميل للاندرويد من أسفل الموضوع.
  • أما اذا كنت تريد تثبيت تطبيق مواقف الحرم النبوي علي جوال ايفون فيمكنك استخدام تطبيق اعتمرنا بدلا عنه.
  • الخطوة التالية هي القيام بفتح تطبيق مواقف علي هاتفك ثم ادخال حسابك وبيانات السيارة في برنامج مواقف السيارات.
  • بعد ذلك قم بأختيار دفع أجرة الوقوف في مواقف الحرم النبوي الشمالية او القريبة من سكنك علي الشارع.




في الختام نود ان ننوه ان بأستخدامك تطبيق مواقف الحرم النبوي سوف تتمكن من متابعة حالة السيارة وإدارة حسابك وكذلك طلب الحصول علي اشعارات دورية من تطبيق mawgif والي هنا نكون قد وصلنا الي أخر موضوع اليوم في حالة كان لديك أي أستفسارات حول التطبيق يمكنك مراسلتنا عن طريق التعليقات.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات