📁 أخر الاخبار

عروض باقات سوا للمكالمات الدولية لمصر والسودان واليمن

عروض المكالمات الدولية من شركة سوا داخل المملكة العربية السعودية، تعتبر شركة STC هي أساس الاتصالات داخل المملكة وقد تم بناء الشركة على أرض المملكة ويوجد بها الفرع الرئيسي وتعمل الشركة علي توفير الكثير من العروض والخدمات المميزة التي تلائم كافة الفئات، ومن بينها عروض سوا للمكالمات الدولية (مصر، اليمن، اثيوبيا، السودان)، سوف نتعرف علي كافة تفاصيلها من خلال فقرات موضوع اليوم، تابع القراءة.


تفعيل الاتصال الدولي STC
عروض باقات سوا للمكالمات الدولية

عروض سوا للمكالمات الدولية

تسعي شركة STC للاتصالات السعودية إلي الحصول على إشادة العملاء، لذلك تجدها تعمل بكل جد من أجل توفير أحسن العروض على الباقات سواء كانت باقات النت أو المكالمات المحلية والدولية، ومن خلال هذه المقال سوف نتعرف سويا على أفضل الباقات للمكالمات الدولية وطريقة الاشتراك بها.

عروض باقات سوا للمكالمات الدولية مصر

من بين عروض باقات سوا الدولية نجد باقة سوا بلس اليومية لجمهورية مصر العربية يكون قيمة الاشتراك في الباقة 8 ريال سعودي وتوفر لك 20 دقيقة صالحة للمكالمات الدولية، بالإضافة إلى 1 جيجا إنترنت.

  • يمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب داخلها 8315 و إرسالها الى رقم 900.

باقات سوا الصوتية الدولية لجمهورية مصر العربية سعر الباقة يكون حوالي 6 ريال سعودي وتقدم لك 20 دقيقة يمكن استخدامهم في المكالمات الدولية.

  • يستطيع أي فرد الاشتراك في الباقة والاستمتاع بها عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 8202 وإرسالها إلى رقم 900.

ملحوظة : يمكنك التواصل مع مركز العناية عن طريق الاتصال على رقم 900 أو الإتصال على رقم 0114555555 بالنسبة لمستخدمي الشبكات الأخرى.

عروض سوا للمكالمات الدولية الأسبوعية لمصر

باقة مصر بلس الأسبوعية للدقائق الدولية ثمن الباقة يكون حوالي 35 ريال سعودي وتوفر لك الباقة 100 دقيقة يتم استعمالهم في المكالمات الدولية بجانب 8 جيجابايت إنترنت ويمكن الاستمتاع بالباقة عن طريق كتابة رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم 8316 وإرسالها إلى رقم الخدمة 900.

من ضمن عروض سوا للمكالمات الدولة باقات سوا الصوتية الدولية لمصر يكون سعر الباقة 15 ريال سعودي وتقدم لك 60 دقيقة صالحة للمكالمات الدولية ويسهل الإشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية بها كود 8252 على رقم الخدمة وهو 900.

عروض سوا للمكالمات الدولية اليومية أفغانستان

عروض سوا للمكالمات الدولية أفغانستان الباقات اليومية المقدمة من شركة سوا لدولة أفغانستان ثمن الباقة 20 ريال سعودي وتوفر لك تلك الباقة ما يقرب من 20 دقيقة صالحين للاستخدام الدولي وللاشتراك في الباقة يجب إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 8210 و إرسالها إلى الرقم المخصص وهو 900.

عروض سوا للمكالمات الدولية اثيوبيا

أما عن عروض سوا للمكالمات الدولية اليومية لدولة إثيوبيا يكون سعر الاشتراك بها حوالي 9 ريال سعودي وتقدم لك الباقة 20 دقيقة للمكالمات الدولية وتستطيع الاشتراك في الباقة والتمتع بها عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 900 ويكون مكتوب فيها 8208.

عروض سوا للمكالمات الدولية اندونيسيا

الجدير بالذكر أن ثمن الباقات اليومية لدولة اندونيسيا هو 9 ريال سعودي حيث توفر لك الباقة 35 دقيقة للمكالمات الدولية ولكي تتمكن من الاستفادة من ذلك الباقة يتم إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها الرمز المخصص وهو 8209 ويتم إرسالها إلى رقم 900 وهو رقم الخدمة.

تفعيل الاتصال الدولي STC السودان

باقة سوا تجوال 138 ريال سعودي

تفاصيل الباقة


  • تستمر باقة 135 ريال صالحة للاستخدام لمدة شهر كامل بداية من يوم الاشتراك بها.
  • يمكن الاشتراك في باقة 135 والاستمتاع بها مقابل تسديد مبلغ 135 ريال يتضمن ضريبة القيمة المضافة.
  • الدقيقة للمكالمة في دولة الهاتف تساوي 1.15 ريال سعودي.
  • ثمن الدقيقة للمملكة العربية السعودية هو 1.15 ريال سعودي.
  • توفر الباقة نت بلا حدود.

الاشتراك في الباقة

تستطيع تفعيل الاتصال الدولي STC السودان والإشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم 6581 وارسالها الى رقم الخدمة 900 وتحدثنا في مقال سابق حول عروض باقات سوا مسبقة الدفع يمكنك الأطلاع علي خطة الأسعار.

شرح عروض الدقائق الدولية سوا


في الختام نكون قد نجحنا من خلال حيثيات هذا المقال في توضيح عروض سوا للمكالمات الدولية وطريقة الاشتراك بها واسعار باقات سوا الدولية لمصر والسودان والدول العربية (Sawa offers for international calls) الأخري بكل سهولة ويسر.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات