📁 أخر الاخبار

تحويل المكالمات stc مغلق أو لرقم أخر رمز التفعيل والإلغاء

تحويل المكالمات STC الي رقم آخر أو مغلق ومشغول وكيفية الغاء الخدمة تعتبر شركة إس تي سي للاتصالات السعودية هي أحدي شركات الجوال الأشهر والأكثر استخداماً داخل المملكة العربية السعودية.

تقدم  شركة STC الكثير من عروض باقات سوا مسبقة الدفع للمكالمات أو الإنترنت في كافة مناطق المملكة حيث تسعي الشركة منذ تأسيسها الي الحصول على إرضاء وإعجاب العملاء وتقوم الشركة بتوفير كل ما هو جديد.

تعد خدمة تحويل المكالمات سوا واحدة من أفضل الخدمات التي توفرها شركة اس تي سي السعودية ونظرا لرغبة الكثير من العملاء في التعرف على كيفية تحويل المكالمات سوف نقدم لكم طريقة تقعيل خدمة تحويل المكالمات stc، تابع القراءة.

إلغاء تحويل المكالمات سوا
تحويل المكالمات stc

تحويل المكالمات STC إلى رقم اخر

كيفية تحويل المكالمات stc عن طريق شبكة سوا للاتصالات والتي تعد واحدة من أفضل الخدمات وأشهرها من كل الخدمات التي تقدمها الشركة حيث توفر سلسلة كبيرة من أفضل الخدمات التي تسهل كثير من الأمور على عملائها داخل المملكة العربية السعودية.

في كثير من الأوقات تجد بعض الأشخاص يرغبون في تفعيل خدمة الجوال مشغول أو مغلق او في وقت الراحة ولكنه في نفس الوقت يريد التحدث مع الآخرين ويستطيع إرسال الرسائل وتلقي المكالمات وكذلك التصفح على الإنترنت ولذلك سوف نوضح لكم في الفقرات التالية كافة خدمات تحويل المكالمات من شركة stc.

رمز تحويل مكالمات STC سوا

يمكنك عمل الهاتف مشغول من خلال الاتصال على الكود المخصص وهو *67*1111# وكذلك عند الرغبة في تحويل الهاتف الي رقم معين فيجب إدخال وكتابة كود *67*الرقم الذي ترغب في التحويل اليه#.

عند الرغبة في التحويل إلي عدم الرد فيمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال بكود *61*1111# كما تستطيع التحويل الي رقم معين من خلال القيام بإدخال كود *61*الرقم الذي ترغب في التحويل اليه# ثم الضغط على زر اتصال.

إذا كنت تود في التحويل المباشر فعليك الاتصال بكود *21*1111# ويمكنك التح‘يل المباشر الي رقم معين فيجب كتابة كود *21*الرقم الذي ترغب في التحويل اليه# ثم الضغط فوق زر اتصال.

إلغاء تحويل المكالمات STC مشغول

هناك بعض الرموز والأكودا الخاصة بخدمة الغاء تحويل المكالمات STC مشغول نتعرف عليها في النقاط التالية :

  • الكود المخصص لإلغاء التحويل من حالة مشغول هو #67#.
  • #61# هو الكود المخصص من الشركة لإلغاء تحويل المكالمات في حالة عدم الرد.
  • رمز إلغاء تحويل المكالمات مباشرة هو #21#.

إلغاء تحويل المكالمات STC مقفل

تستطيع الإشتراك في خدمة موجود اكسترا والاستمتاع بها من الهاتف عن طريق كود مخصص الي تحويل المكالمات إلى حالة مغلق والكود هو *62*4000# وذلك في حالة كان الخط مغلق أو عدم وجود شبكة والجدير بالذكر أنك تستطيع إلغاء الإشتراك في الخدمة عن طريق الإتصال على كود #62#.

رقم تحويل المكالمات STC من خدمة موجود

خدمة موجود هي خدمة توفرها شركة STC للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، رقم تحويل المكالمات STC من خدمة موجود يتم استخدام هذه الخدمة إذا كان الهاتف مغلق أو لا يوجد شبكة.

توفر خدمة موجود لعملاء STC إمكانية التعرف على جميع المعلومات المرتبطة بالمكالمات الواردة إليهم، وذلك يحدث عن طريق تلقي رسالة نصية على هاتفك فور فتح الهاتف، وتتضمن هذه الرسالة رقم الشخص المتصل وموعد الإتصال.

الجدير بالذكر أن شركة موجود تنقسم الي 3 أنواع (خدمة موجود - موجود اكسترا - هاتف موجود) ويمكنك الاشتراك في خدمة موجود من الهاتف وذلك من خلال الاتصال بكود *62*4000# وكذلك للتعرف على معلومات أكثر حول الخدمة.

شرح تحويل المكالمات سوا خدمة موجود


في الختام نكون قد نجحنا من خلال هذا المقال في توفير مجموعة من التفاصيل عن موضوع تحويل المكالمات stc سوا للاتصالات بالمملكة العربية السعودية وكذلك الأكواد الخاصة للاشتراك في الخدمة أو إلغاء الإشتراك بها.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات