أخر الاخبار

تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تنزيل لعبة Stronghold Crusader القديمة الاصلية برابط مباشر للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جميع الاجزاء، تعتبر واحدة من أفضل العاب حروب الجيوش والقلاع علي الاطلاق، لعبة سترونج هولد: كروسيدر هي لعبة محاكاة بناء من القرون الوسطى تم تطويرها بواسطة Firefly Studios.

تم إصدار تحميل لعبة صلاح الدين 1 الجزء الأول في عام 2002 الي أن تم تطور الجزء الثاني Stronghold Crusader 2 والذي يعد بمثابة تكملة لأحداث القصة في الإصدار الاول 1 Stronghold Crusader، الذي تم إصداره في 23 سبتمبر 2014 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وكذلك أجهزة Xbox 360 والهواتف المحمولة للاندرويد apk.


تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر
تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر تتحكم فيها في قائد جيش المسلمين في الحروب الصليبية، تم تصميمها للسماح بمعرفة الاحداث التاريخية في حقبة من الزمان، يمكنك اختيار اللعب في أي من طرفي الصراع، سواء كانت قوات صلاح الدين أو قوات ريتشارد.

بمجرد تنزيل لعبة صلاح الدين القديمة من ميديا فاير للكمبيوتر يمكنك بناء مملكتك الخاصة وإدارة الموارد والقوات ومحاربة الممالك الأخرى وما إلى ذلك، تحتوي اللعبة على رسومات مثيرة للاهتمام، كما تقدم عالمًا مفتوحًا حيث يمكنك السفر إلى الأرض المقدسة.

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

قصة لعبة صلاح الدين:

بمجرد تحميل لعبة صلاح الدين يمكنك أختيار ملكك المفضل من بين مجموعة كبيرة من الملوك، تعرض لك اللعبة نبذة مختصرة عن كل من هؤلاء القادة وتقدم لك صورة عنه، إلى جانب معلومات عامة عنه وعن حضارته، مثل نوع حكمه وما هي أهم مزايا وصفات الحكام، بمجرد اختيار واحد منهم، سوف تنتقل الي رقعة ارض شاسعة لبدء بناء مملكتك.

إنها قطعة أرض شاسعة في الصحراء، مخصصة لك حتى تتمكن من بناء إمبراطوريتك الجديدة، بمجرد تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير، ستجد في حوزتك بعض العملات والموارد، تنفق ميزانيتك في الشراء عمال النجارين والنحاتين وتوفير مخازن إضافية لاستيعاب المزيد من موارد الطوب والخشب.

بناء القلعة:

عند تحميل لعبة صلاح الدين 1 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم ببيع ما تحتاجه لكسب المال في المقابل، جدير بالذكر أن هناك شريط يظهر في الشاشة يسمح لك بمشاهدة نسبة رضا سكان مدينتك، يجب أن توليه اهتمامًا كبيرًا لتحقيق أعلى نسبة رضاء ممكنة من خلال توفير سكن لهم بجانب ضروريات الحياة من الطعام والشراب، إرضاء شعبك يتناقص ويفقد شعبك صبرهم ويريدون التخلي عن إمبراطوريتك بحثًا عن مكان آخر، مما يتسبب في نقص العمال.

الرسومات والتصميمات:

بفضل الرسومات الجيدة مقارنة بالألعاب التي تم إنشاؤها قبل 20 عامًا، تمكنت لعبة Stronghold Crusader II من كسب رضا اللاعبين في ذلك الوقت، حيث ساعد الجرافيك المخصص للعبة علي أتاحة رؤية الشخصيات، والساحات، والجنود، والتصميمات وما إلى ذلك بوضوح تام، كما يمكنك التلاعب بزاوية المشاهدة ببساطة عبر الفأر.

ازرار التحكم:

بعد تحميل لعبة صلاح الدين القديمة يتم التحكم عن طريق الأزرار الموجودة على الشاشة وبالضغط على ما تريد واختيار خيارات مختلفة حسب نوع كل عنصر على حدة، على سبيل المثال الجنود حدد القوات وانقلهم من مكان إلى آخر عن طريق النقر في المكان الذي تريدهم فيه، كل هذا وأكثر بعد تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة صلاح الدين القديمة

القاعدة العسكرية:

عند تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر، حاول الحصول على أكبر حماية ممكنة لمقر ملكك وكذلك المستودعات، يمكنك القيام بذلك عن طريق إحاطة هذه العناصر بالجدران، ثم ترقية تلك الجدران إلى مستويات متقدمة مما يجعل من الصعب على الأعداء تدميرها، فكلما حاولوا الوصول إلى الداخل يصطدمون بالدفاع المحاوط بها امبراطوريتك.

بناء الدفاعات:

تأكد من توزيع دفاعاتك بطريقة ذكية لضمان تأمين أرضك في جميع الاتجاهات، يمكنك نشر عدة أنواع من الدفاعات مثل أبراج الرماة، وكلاب الحراسة، والمدافع وجميعها دفاعات تدافع تلقائيًا عن أرضك عند شن هجوم على إمبراطوريتك. بعض الأمثلة على القلاع هي برج آرتشر هو نوع من المباني الدفاعية التي يمكنها إطلاق الأسهم على الأعداء، تتطلب أبراج الرماة الخشب والحديد للبناء.

المعدات والإنتاج:

يجب عليك فور تحميل لعبة Stronghold Crusader الاصلية للكمبيوتر، الأسراع في بناء وتشغيل عناصر الانتاج من معدات وآلات، حتي تحقق أكتفاء من المواد الغذائية لشعبك وجنودك، يجب ايضا انتاج العناصر المعدنية والاخشاب حتي تستطيع بيع الزائد منها والحصول علي عملات ذهبية لتطوير جيشك والاسلحة، كل هذه عناصر لا غنى عنها إذا كنت ترغب في جذب المزيد من السكان إلى مدينتك، مما سيسهل مهامك التوسعية المستقبلية.

المعارك في تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر

الجنود المحاربين:

أولاً، قم ببناء ثكنة لتدريب جيشك، هناك مهلة زمنية محددة لإكمال تدريب كل محارب، يجب عليك الانتظار بعد تدريب كل محارب، مع ذكر الفرق في الوقت المطلوب من جندي إلى آخر عدم تجاهل فارق الزمن والتذكير بتكلفة التدريب من محارب لآخر في لعبة صلاح الدين الأيوبي على الكمبيوتر.

بشكل عام، يمكننا القول أن تكلفة التدريب ليست مفرطة وليست مستحيلة، من خلال ذكر بعض الأمثلة على جودة المحاربين، بعد تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر برابط مباشر، نجد فرسان ورماة وغيرهم الكثير، يمكنك رفع قدرات قواتك من خلال الترقيات المستمرة وإمكانيات القتال العالي مع كل ترقية مكتملة في هذه اللعبة المعروفة سترونج هولد: كروسيدر، تقاتل الجيوش بالسيوف والأقواس والخيول.

المعارك والتحديات:

مع تنزيل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر، اختر الجيش الذي تريده ولكن تأكد من التخطيط لخطة أستراتيجية مدروسة جيدًا بعد دراسة تصميم إمبراطورية العدو التي تطمح إلى مهاجمتها، حاول وضع الحراس فوق الأبراج، خذ بعض الجنود المسؤولين حول إشعال النار في الدفاعات.

عندما تقترب نحو قلعة العدو، وجه الجنود لأستخدام فؤوسهم ومعتلاتهم لتحطيم جزء من الجدار، وبهذه الطريقة تمكنوا من إنشاء ممر للقوات البرية لغزو القلعة بسهولة، من الضروري أيضًا عند تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير العمل السريع علي وضع استراتيجية تأمين إمبراطوريتك، حيث توجد فرصة أن يستولي شخص ما على أرضك أثناء غيابك، ويمكنك مشاهدة الحرب على مدينتك وشن الهجمات.

الشخصيات والملوك في لعبة سترونج هولد: كروسيدر

الامبراطور The Snake:


  • مستوي الذكاء : تعتبر من الشخصيات متوسطة الذكاء في بناء القلعة.
  • القوات والجنود : يعتمد بشكل كبير علي نوعان من القوات وهما Archers, Fire Throwers.
  • قوات الحماية : يعتمد علي نوع ثلاث انواع من قوات المشاة وهم Laddermen, Slaves, Spearmen.
  • قوات الحصار : يستخدم هذا الامبراطور المناجيق في محاصرة الاعداء.
  • عيوب القلعة : قلعته لم تُبنى بشكل صحيح ،فهي قابلة للاشتعال وسهلة الاحتراق.

قلعة The Pig:


  • مستوي الذكاء : تعتبر من الشخصيات الضعيفة نسبيا في لعبة Stronghold Crusader.
  • القوات والجنود : يعتمد بشكل كبير علي Crossbows في القذف.
  • قوات الحماية : يعتمد علي نوع واحد من المشاة وهو Macemen.
  • عيوب القلعة : تعتمد على وضع الرماة على أبراج عالية فإذا تخلصت منهم فسوف تسحق.

قلعة The Wolf:


  • مستوي الذكاء : واحد من أكثر الملوك ذكاء وحكمة في لعبة صلاح الدين.
  • القوات والجنود : يعتمد بشكل كبير علي نوعان من القوات وهما Archers, Crossbowmen.
  • قوات الحماية : يعتمد بشكل كبير علي Swordsmen, Pikemen في قذف الاعداء.
  • قوات الحصار : ابرز القوات التي يعتمد عليها في حصار الاعداء Mangonels , Siege Oilers.
  • عيوب القلعة : من القلاع الهشة وسريعة التلف ومع ذلك، فإن مستواه مرتفع وهو أحد الشخصيات المتعارف عليها.

قلعة Saladin صلاح الدين الحكيم:


  • مستوي الذكاء : شخصية صلاح الدين صعبة للغاية لا يمكنك توقعها بسهولة.
  • القوات والجنود : يقوم رماة الأقواس ورماة السهام العرب بإطلاق مقذوفاتهم من خلال إطلاق النار في مسار عالي.
  • قوات الحماية : تتكون قوات صلاح الدين من جنود، بدو كان البدو محاربين معروفين بمهاراتهم كرماة سهام خبراء.
  • عيوب القلعة : قلعة صلاح الدين من أقوى القلاع في اللعبة ولا يمكن دخولها بسهولة، لكنها تتعرض دائمًا للحرق.

مميزات تنزيل لعبة صلاح الدين 2

الكثير من المميزات المتاحة عند تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير ونلخصها في التالي :


  1. العديد من الشخصيات لكل منها ملامح وملابس خاصة وقدرات قتالية مختلفة.
  2. تحميل جميع اجزاء لعبة صلاح الدين للكمبيوتر مجانية تماما 100%.
  3. احداث اللعبة واقعية تشبة الحروب الصليبية.
  4. التصميمات تشبة الطراز القديم.
  5. التأثيرات الصوتية مناسبة تماما لأحداث القصة.
  6. أفضل لعبة اكشن حرب استراتيجية للكمبيوتر الضعيف.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة

تحميل لعبة صلاح الدين 1

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير

اخيراً اليكم روابط تحميل لعبة صلاح الدين كاملة يمكنك تنزيل المزيد من الالعاب في قسم : تحميل العاب

تحميل لعبة صلاح الدين 1 القديمة

تحميل لعبة صلاح الدين 2

تحميل لعبة لعبة صلاح الدين 3

تنزيل لعبة صلاح الدين للاندرويد apk


ختاماً وصلنا إلي نهاية موضوع اليوم وقمنا بشرح طريقة تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الأجزاء، بالإضافة إلي شرح كافة تفاصيل المعارك في لعبة سترونج هولد: كروسيدر، إذا كان لديك أي أستفسار يمكنك تركه لنا في التعليقات.
محمود هلال
بواسطة : محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-