📁 أخر الاخبار

كود تجديد باقات we نت ومكالمات قبل ميعاد التجديد للموبايل

كيفية تجديد باقات we نت ومكالمات من الكود المختصر، حرصت المصرية للاتصالات وي على تقديم مجموعة من باقات الإنترنت والمكالمات الجديدة للعملاء، وتختلف هذه الباقات من حيث السرعة والسعر والعديد من الأمور الأخرى لكي تتناسب مع كافة المستخدمين من جميع الفئات.


كود تجديد باقة we
تجديد باقات we نت ومكالمات

على الرغم من وجود باقات كبيرة ولكن الكثير من المستخدمين يستهلكون الباقة بالكامل قبل انتهاء الموعد الخاص به، لذلك تجدهم يبحثون عن طريقة تجديد الباقة أو الأكواد التي يتم استخدامها للقيام بذلك، ولذلك سوف تقدم لكم من خلال موضوع اليوم جميع أكواد تجديد باقات وي نت ومكالمات، بالإضافة إلي شرح طريقة تجديد باقات we المختلفة، تابع القراءة.

تجديد باقات we نت ومكالمات

يبحث العديد من عملاء المصرية للاتصالات عن كود تجديد باقة وي نت ومكالمات، حيث يقوم الكثير من العملاء باختيار واحد من العروض الخاصة بالمكالمات التي تعطيك عدد كبير من الوحدات بعد الشحن، والتي عن طريقها سوف تنجح في الاتصال بكافة الشبكات وكذلك يمكن استعمال هذه الوحدات في الإنترنت ومنها مثلاً باقات كنترول المختلفة.

ولكن في حالة انتهاء الباقة قبل موعد تجديدها تقوم الشركة بالمحاسبة بطريقة مختلفة حيث تكون الدقيقة الواحدة تساوي 14 قرش وعند الرغبة في تجديد الباقة الخاصة بالمكالمات يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بكود *600*2# والذي تنجح من خلاله في تجديد باقة we وكذلك إضافة الوحدات المتبقية من الباقة السابقة.

كود تجديد باقة we قبل الميعاد للموبايل

تسعي المصرية للاتصالات we على توفير مجموعة الباقات المميزة للمستخدمين وتختلف سرعتها من باقة إلى أخرى، وكذلك السعر لكي تتماشى مع الجميع والجدير بالذكر أنه يتم تجديد باقة وي بصورة مباشرة إذا كنت تمتلك رصيد.

عند انتهاء الباقة الخاصة بك قبل الموعد الخاص بها فسوف تقوم بالاشتراك في باقة إضافية 1 جيجابايت أو القيام بالعودة الى النظام الاصلي والمحاسبة ب 12 قرش وفي حالة الإشتراك في نظام كنترول سوف تتم محاسبتك ب 14 قرش.

كما أنه إذا كنت ترغب في تجديد باقة وي قبل ميعاد التجديد للموبايل، فعليك الاتصال على كود *999*6# وبذلك سوف تقوم بتجديد الباقة عقب شحن قيمتها.

جميع أكواد المصرية للاتصالات وي المختصرة

يجب على العملاء لدي شركة وي التعرف على مجموعة من الأكواد الأساسية في شبكة وي وذلك بجانب ما ذكرناه في الفقرات السابقة حيث تجد نفسك في حاجة إلى التعرف على الكود الخاص بالاستفسار عن استهلاكك والعديد من المعلومات الأخرى.

عند الرغبة في الاستعلام عن استهلاك الباقة يتم الاتصال بكود *414# وبعدها سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة تتضمن جميع المعلومات الخاصة بالباقة، ومن ثم سوف تستطيع متابعة استهلاكك بسهولة.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على الموعد الخاص بالتجديد يجب عليك فقط الاتصال بكود *600*5# أو عن طريق *414# وعن طريقه سوف تأتيك رسالة نصية تحتوي على موعد التجديد.

يجب أن تقوم بشحن الرصيد في الموعد المحدد، وذلك من أجل تجديد الباقة أو من خلال الاتصال بكود *600*2# في حالة الرغبة في تجديد باقة المكالمات والاتصال بكود *999*6# لتجديد باقة الإنترنت.

ولكن إذا كنت لا تعرف النظام التي تتواجد عليه فيمكنك التعرف على نوع باقتك عن طريق الضغط على كود *600*3# أو الاتصال برقم *999# للاستعلام عن كافة الباقات المختلفة والاشتراك بأي منها.


ختاماً نكون قد قمنا بتوضيح طريقة تجديد باقة وي نت ومكالمات قبل موعد التجديد، بجانب ذكر الأكواد المختصرة التي يمكن أستخدامها في تجديد باقات we المختلفة، وكذلك وضحنا طريقة الاستعلام عن استهلاك الباقة.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات