أخر الاخبار

عروض باقات زين للمكالمات الدولية دقائق وإنترنت لجميع الدول

هناك الكثير من عروض شركة زين للمكالمات الدولية دقائق وإنترنت لكافة الدول خارج السعودية، تعتبر المكالمات والإنترنت من أهم الأمور في الحياة اليومية فهم من أشهر طرق التواصل وأكثرها استخداماً، وذلك لأنها تختصر الوقت والمسافة حيث يمكن للأشخاص التحدث مع بعضهم البعض من عدة دول مختلفة.


عروض زين للمكالمات الدولية لا محدود
عروض باقات زين للمكالمات الدولية

حرصت شركة زين على تقديم مجموعة من العروض على باقات المكالمات الدولية لمساعدة العملاء في التواصل مع اهلهم واصدقائهم بكل سهولة لذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال تفاصيل هذه العروض وطريقة الاشتراك فيها من خلال الأكواد المخصصة لذلك، تابع القراءة.

عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود

تختلف الباقات والعروض التي توفرها شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية على المكالمات الدولية، وذلك باختلاف الدولة ومن خلال الفقرات التالية من موضوع اليوم سوف نعرض عليكم عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود، بالاضافة إلي اسعار باقات قريب دقائق دولية لجميع الدول خارج المملكة.

باقات زين الدولية إلى جمهورية مصر العربية

باقة 60 دقيقة ويكون سعرها 5 ريال سعودي وتستمر صلاحياتها لمدة 24 ساعة فقط ويمكن الاشتراك فيها والاستمتاع بها من خلال الإتصال على رقم 4001 ثم تجديد الباقة بشكل تلقائي كما يمكنك التخلص من عملية التجديد التلقائي من خلال رمز AC4001، وكذلك تستطيع إلغاء الاشتراك في الباقة باستخدام رمز C4001.

باقة زين 350 دقيقة الدولية لمصر

سعر هذه الباقة 25 ريال سعودي وتستمر صلاحياتها حتى 7 أيام بداية من أول أيام الاشتراك فيها ويمكنك تفعيلها والاشتراك بها من خلال الاتصال على رقم 4002 وسوف يتم تجديدها بشكل تلقائي وعند الرغبة في التخلص من التجديد التلقائي يتم استخدام رمز AC4002 أو إلغاء الإشتراك في الباقة كلها من خلال رمز C4002.

باقات قريب الجديدة للتجوال المقدمة من زين السعودية

توفر شركة زين السعودية باقات قريب لعملائها بأسعار دولية متناسبة مع كافة الفئات حيث يبدأ ثمن المكالمة الدولية من 19 هللة ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف معاً على تفاصيل أكثر حول باقة قريب التي توفرها الشركة للمشتركين حيث يساعدك باقة قريب على الاستمتاع بعدد من الرسائل الدولية الغير محدودة مقابل الحصول على مبالغ قليلة جداً.

عروض زين للمكالمات الدولية
اسعار باقات زين للمكالمات الدولية

باقة قريب من زين للمكالمات الدولية

  • التعامل يكون باستخدام الريال السعودي ويكون 0.39 ثمن الدقيقة الدولية الى جمهورية مصر العربية.
  • 0.19 هو سعر تعرفة المكالمة الدولية الي جمهورية السودان.
  • عروض زين للمكالمات الدولية تعرفة المكالمة إلى اليمن تكون 0.55.
  • التعرفة بالريال السعودي تكون عبارة عن حوالي. 50 لمملكة الأردن.
  • أما دولة تركيا فتعرفة المكالمة الدولية لها تكون 0.80.
  • دولة الفلبين تكون سعر المكالمة الدولية إليها 0.40.
  • سعر تعرفة المكالمة الدولية تكون بحوالي 0.19.

تعرفة باقة قريب بالريال السعودي

  • سعر المكالمة داخل شبكة زين السعودية يكون 0.35 ريال سعودي.
  • ثمن المكالمة من خارج شبكة زين للاتصالات يكون 0.35 ريال سعودي.
  • أما سعر الرسائل النصية المحلية فهو 0.15 هللة.
  • لكن سعر الرسائل النصية الدولية هو 0.55 هللة.
  • يمكن نقل مكالمات الفيديو مقابل مبلغ 1.00 ريال سعودي.
  • عروض زين للمكالمات الدولية نت لا محدود 0.045 هذا المبلغ يكون مقابل كل ميجابايت إنترنت.

عروض زين للمكالمات الدولية باكستان

باقة زين الدولية باقة 6 ريال سعودي

باقة 6 ريال سعودي خاصة بالمكالمات الدولية لدولة باكستان هذه البا توفر لك 35 دقيقة استخدام دولي وتستمر صلاحياتها لمدة يوم واحد ويمكنك الإشتراك بها من خلال رقم 9201 وسوف يتم تجديدها بصورة تلقائية وللتخلص من الباقة وإلغاء الاشتراك بها يتم استخدام كود C 9201.

باقة زين 30 ريال سعودي للمكالمات الدولية

عرض 30 ريال سعودي للمكالمات الدولية إلى دولة باكستان، توفر لك هذه الباقة حوالي 200 دقيقة صالحة للاستخدام لمدة 7 أيام في الإستخدام الدولي وذلك منذ يوم التجديد أو الاشتراك بها.

تستطيع الاستمتاع بها من خلال كود 9202 وسوف يحدث تجديد تلقائي للباقة كما يمكنك إلغاء التجديد التلقائي من خلال كود CA 9202 وعند الرغبة في إنهاء الإشتراك في الباقة يتم من خلال رمز أو كود C 9202.


في الختام نكون قد ذكرنا لكم من خلال موضوع اليوم عروض زين للمكالمات الدولية (zain offers for international calls) وطريقة الاشتراك فيها واسعار باقات قريب من مجموعة زين للاتصالات بدون معاناة بالإضافة إلى توضيح بعض الأمور التي يتساءل عنها المواطنين.
محمود هلال
بواسطة : محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-