أخر الاخبار

تسجيل الدخول ١٩٢.١٦٨.١.١ صفحة ضبط إعدادات الراوتر فودافون

تعد شركة فودافون من أوائل الشركات التي وفرت خدمة راوتر الإنترنت المنزلي، والذي يمكنك عن طريقه الإتصال بالإنترنت بصورة مباشرةً، ولكن في بعض الأحيان تظهر بعض المشكلات ومنها مثلاً عدم معرفة طريقة تسجيل الدخول ١٩٢.١٦٨.١.١ لراوتر فودافون وكذلك كيفية الدخول إلي صفحة ضبط إعدادات راوتر فودافون من أجل تغيير كلمة سر الرواتر، لذلك تجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن الطريقة ونحن من خلال هذا المقال سوف نذكر لكم بشكل مفصل طريقة تسجيل الدخول ١٩٢.١٦٨.١.١ وضبط إعدادات راوتر فودافون بالتفصيل، تابع القراءة.


صفحة ضبط إعدادات الراوتر فودافون
تسجيل الدخول 192.168.l.l

تسجيل الدخول لراوتر فودافون ١٩٢.١٦٨.١.١

يتسائل الكثير من الأشخاص حول طريقة تسجيل الدخول ١٩٢.١٦٨.١.١ راوتر فودافون وكيفية الدخول إلي صفحة ضبط إعدادات راوتر فودافون وتفعيل خدمة الإنترنت المنزلي فودافون ADSL، يمكنك تسجيل الدخول بسهولة عن طريق إتباع الخطوات التالية:


  • في البداية قم اولاً بفتح متصفح جهازك ويفضل إستخدام متصفح جوجل كروم.
  • من خلال شريط البحث في الأعلي قم بـ تسجيل الدخول إلي عنوان أي بي 192.168.1.1.
  • الأن سوف يظهر لك مربع تسجيل الدخول مكون من اسم المستخدم وكلمة السر.
  • يمكنك إيجاد كلمة السر الخاصة بـ تسجيل الدخول إلي صفحة ضبط إعدادات الراوتر في خلف الراوتر.

اخيراً بعد إتمام الخطوات السابقة تكون قد تمكنت من تسجيل الدخول لراوتر فودافون ١٩٢.١٦٨.١.١ وتستطيع الأن ضبط كافة الإعدادات بما في ذلك تغيير باسورد الواي فاي وتحديد سرعة النت وحظر أجهزة معينه من الدخول إلي الشبكة وغيرها من الخيارات.

كيفية تركيب راوتر فودافون وتفعيل خدمة الإنترنت المنزلي ADSL

بعد أن تعرفنا علي كيفية تسجيل الدخول لراوتر فودافون 192.168.l.l دعونا نتعرف الأن علي طريقة تركيب راوتر فودافون وتفعيل خدمة الانترنت المنزلي ADSL، فمن خلال أتباع الخطوات التالية في هذه الفقره سوف تتمكن بسهولة من القيام بتركيب راوتر فودافون للإنترنت بنفسك دون التحدث الي خدمة عملاء فودافون.

تحتوي علبة الراوتر على وصلة بيضاء تسمي سبليتر تتضمن عدد 3 مداخل ويوجد جهة بها مدخل واحد وهذا المدخل هو المخصص للسلك الأرضي يجب عليك وضع السلك بداخله بصورة جيدة وفي الجانب الآخر يوجد مدخل عليه صورة سماعة يتم وضع سلك الهاتف بداخله وفي المدخل المتبقي سوف تجده يوجد عليه صورة شاشة يتم فيه وضع كابل الراوتر.

صفحة ضبط إعدادات راوتر فودافون 192.168.1.1

للتأكد من تفعيل خدمة الإنترنت المنزلي راوتر فودافون ADSL يجب عليك اولاً تسجيل الدخول صفحة ضبط إعدادات راوتر فودافون عن طريق متصفح جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، ومن خلال شريط البحث قم بـ تسجيل الدخول العنوان التالي 192.168.l.l ثم ادخل كلمة السر والباسورد.

فور الأنتهاء من توصيل الأسلاك في أماكنها المذكورة أعلاة بشكل صحيح سوف تجد لمبات الإضاءة المتواجدة في الراوتر مضيئة وهي بترتيب اللمض في رواتر فودافون (power - dsl - internet- wifi) وأهم لمض هي دي أس أل وانترنت عندما تضيئ كل منهم باللون الأصفر يعني ذلك أن خدمة الإنترنت تعمل بشكل سليم.


  • يجب أن تكون اللمبة الخاصة بDSL مضيئة.
  • عندما تكون لمبة Wlan مضيئة فهذا دليل على أن شبكة الواي فاي تعمل بشكل صحيح.
  • اللمبة الخاصة ب Internet عندما تكون مضيئة ذلك دليل على أن الإنترنت متصل ويعمل.

الجدير بالذكر أنه لابد أن تكون لمبة الباور مضيئة وذلك لأنه إذا كانت تلك اللمبة غير مضيئة فسوف تجد باقي اللمبات تنطفئ وذلك سببه عدم توصيل الراوتر بالكهرباء بشكل جيد وفي الفقرات التالية، سوف نتعرف علي طريقة تسجيل الدخول لراوتر فودافون 192.168.1.1 وتغيير كلمة السر.

تغيير باسورد الواي فاي فودافون 192.168.l.l

يود الكثير من الأشخاص من الحفاظ على الواي فاي الخاص بهم وذلك من خلال تغيير كلمة سر الراوتر من أجل الحفاظ على الباقة من النفاذ بسرعة لذلك سوف نوضح لكم في النقاط التالية طريقة تغيير كلمة سر أو الباسوورد الخاص بالراوتر :

1- القيام بالذهاب إلى أحد محركات البحث المتواجدة على الجهاز مثل جوجل كروم.

2- كتابة رقم تسجيل الدخول لراوتر فودافون 192.168.l.l في مربع البحث ثم النقر فوق زر بحث والانتظار لحظات.

3- فور ظهور نتائج البحث سوف تجد أمامك صفحة يجب فيها تسجيل الدخول من جانب المستخدم.

4- يجب القيام بإضافة كلمة Vodafone في المربع الأول وهو الخاص باسم المستخدم وكذلك كتابة Vodafone في المربع الآخر الخاص بكلمة المرور.

5- القيام بالنقر فوق log in وذلك عقب تنفيذ الخطوات السابقة.

6- سوف يظهر أمامك صفحة جديدة يوجد في الجانب الأيسر من الشاشة عدد من الخيارات يجب النقر فوق كلمة basic.

تغيير باسورد الواي فاي فودافون
تسجيل الدخول ١٩٢.١٦٨.١.١

7- ثم يتم النقر فوق كلمة wlan وذلك من بين الخيارات التي سوف تظهر أمامك.

8- سوف تجد أمامك صفحة خاصة بضبط الإعدادات وفيها يتم كتابة كلمة السر الجديدة.

9- فور الانتهاء من تغيير الباسوورد يجب النقر فوق كلمة Submit لحفظ التغييرات.

10- عقب الانتهاء من تنفيذ كافة الخطوات السابقة تكون قد قمت بـ تغيير باسوورد الواي فاي فودافون بشكل سليم.

كيفية قياس سرعة النت راوتر Vodafone ADSL

فيما يخص قياس سرعة النت راوتر فودافون فهناك العديد من الطرق لعل أبرزها الذهاب الي المتصفح والبحث عن fast.com والجدير بالذكر أنه يمكنك من خلال تسجيل الدخول لراوتر فودافون 192.168.1.1 والقيام بمجموعة من الخطوات للتعرف على سرعة النت الخاصة بك وتتمثل هذه الخطوات في النقاط التالية :


  1. عن طريق تسجيل الدخول ١٩٢.١٦٨.١.١ في المتصفح الخاص بك.
  2. ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة السر وهما كلمة vodafone.
  3. القيام بالضغط فوق كلمة WAN أو كلمة DSL.

بعد أتمام الخطوات السابقة سوف تجد أمامك مجموعة مختلفة من البيانات والمعلومات سوف تجد فيها كل ما ترغب في التعرف عليه ومنها السرعة القصوى الخاصة بسرعة التحميل download وكذلك سرعة الرفع upload.

عروض باقات فودافون adsl الجديدة 2023

هل تبحث عن مزود خدمة إنترنت جديد؟ تحقق من فودافون DSL وباقات الإنترنت المنزلي! مع سرعات تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، ستتمكن من التصفح والدفق واللعب بسهولة، بالإضافة إلى ذلك سهولة التعاقد علي النت وأمكانية ألغاء الخدمة في أي وقت تريد دون مشاكل وبسرعة.


تعد باقات النت الأرضي فودافون من أفضل الشركات لمحبي الألعاب الاونلاين، خاصة أنها الوحيدة في مصر التي تدعم ping في الالعاب وتخصص بعض الباقات والسيرفرات للألعاب، فهي مميزة خاصة لأصحاب السيبرات.

أليكم قائمة أسعار باقات فودافون adsl الجديدة 2023:

الباقاتالسعةسعر الاشتراك
باقة 30 ميجاسعة 140 جيجا120 جنيه مصري
باقة 30 ميجاسعة 200 جيجا170 جنيه مصري
باقة 30 ميجاسعة 300 جيجا250 جنيه مصري
باقة 30 ميجاسعة 600 جيجا500 جنيه مصري
باقة 70 ميجاسعة 300 جيجا350 جنيه مصري
باقة 100 ميجاسعة 300 جيجا450 جنيه مصري

عروض باقات النت فودافون راوتر vdsl مجاني

كما تحدثنا سابقا فأن شركات الإنترنت دائما تسعي الي جذب المزيد من العملاء، خاصة بعد أرتفاع حجم المنافسة بين الشركات مزودي الخدمة بشكل كبير في الأونة الأخيرة، مما يجعل شركة فودافون مثلها مثل باقي الشركات المنافسة في السوق المصري تخرج بعروض جديدة علي خدمة الإنترنت المنزلي بشكل دائم.

كان أخر العروض المقدمة من فودافون adsl علي باقات النت هو خصم 25% لمدة 4 شهور، بالأضافة الي ذلك سوف تحصل علي راوتر فودافون vdsl الجديد مجانا Vodafone adsl router ولكن بشرط عدم ألغاء التعاقد مع الشركة علي خدمة النت ألا بعد مرور السنة الاولي من الاشتراك.

قائمة بأسعار باقات النت المنزلي فودافون داخل العرض:

سرعة
الباقة
سعة
التحميل
راوتر
vdsl
سعر
الاشتراك
سرعة 30 ميجاسعة 300 جيجاراوتر مجاني188 جنيه مصري
سرعة 30 ميجاسعة 600 جيجاراوتر مجاني375 جنيه مصري
سرعة 100 ميجاسعة 300 جيجاراوتر مجاني338 جنيه مصري
سرعة 100 ميجاسعة 600 جيجاراوتر مجاني525 جنيه مصري

باقات فودافون adsl الارضي الاضافية

من المعروف أن كافة شركات الإنترنت في مصر تطبق سياسات الأستخدام العادل علي خدمة الإنترنت المنزلي، وبالطبع فأن شركة فودافون adsl تتيح باقات النت الارضي بسعة تحميل محدودة طبقا لسعر كل باقة، لذلك عزيزي تستطيع بمجرد انتهاء سعة باقة النت المنزلي Vodafone adsl الخاصة بك الاشتراك وشراء باقة أخري اضافية وذلك لتجنب نزول سرعة النت الي 256 كليوبايت والأستهلاك بسرعة خطك الأصلية.

قائمة بأسعار شراء باقات الإنترنت الاضافية فودافون DSL:

الباقة الاضافيةكود الاشتراكسعر الاشتراك
باقه اضافيه 5 جيجا#05*2828*11 جنيه مصري
باقة اضافيه 15 جيجا#55*2828*28 جنيه مصري
باقة اضافيه 50 جيجا#50*2828*68 جنيه مصري
باقة اضافيه 100 جيجا#100*2828*114 جنيه مصري

كيفية الاشتراك في الانترنت المنزلي فودافون

إذا قررت أخيرا الاشترك في فودافون DSL، فيمكنك التوجة الي أحد مراكز خدمة العملاء فودافون القريبة من محافظتك، قبل ذلك يجب ان يكون لديك خط تليفون ارضي، إذ لم يكن لديك يمكنك التوجه لأقرب سنترال والتقديم علي خط تليفون منزلي اولا، اطلب من الموظف المسئول في فرع فودافون التقديم علي النت المنزلي.

الاوراق المطلوبة للتقديم علي نت ارضي فودافون (Vodafone adsl internet):


  1. البطاقة الشخصية لصحاب الخط للاطلاع عليها بالاضافة الي ارفاق صورة البطاقة.
  2. عقد ايجار المنزل او التمليك.
  3. اذا كنت احد الورثة يمكنك تقديم مستند يفيد اقامتك في المنزل.
  4. اذا كنت مفوض للاشتراك في باقات النت فودافون فيجب تقديم توكيل لموظف الفرع.
  5. ان يكون لديك رقم موبايل فودافون 010.

ارقام خدمة عملاء فودافون adsl

يمكنك عزيزي القارئ التواصل مع خدمة عملاء فودافون الخاصة بخدمة الانترنت المنزلي من خلال واحدة من هذه الطرق:


خدمة عملاء فودافون عبر الهاتف:

  • يمكنك الاتصال من الموبايل من خلال رقم (2828).
  • تستطيع الاتصال بخدمة عملاء فودافون من خلال خط التليفون الارضي عبر الرقم (02225292828).

خدمة عملاء فودافون اون لاين شات:

  • للتحدث مع خدمة عملاء فودافون عبر شات اون لاين يمكنك زيارة الموقع الرسمي (Vodafone web chat).

كود تجديد باقة فودافون adsl بعد الانتهاء

يمكنك تجديد باقة النت الارضي فودافون ADSL بعد الانتهاء من خلال طلب الكود التالي *2828# بأستخدام رقمك فودافون 010 المسجل في العقد عند التعاقد علي الإنترنت المنزلي فودافون أو من خلال التوجه الي اقرب فرع شركة فودافون مصر في محافظتك، كما يمكنك معرفة الفرع القريب من منزلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 888 بسعر 50 قرش للمكالمة.

أخيراً، وصلنا الي نهاية موضوع اليوم حول اسعار باقات فودافون ADSL المنزلي علي خط التليفون الارضي بالاضافة الي طريقة الاشتراك وشراء الباقات الاضافية والتواصل مع خدمة العملاء وأفضل عروض فودافون لم يتبقي لك سوي اختيار خطط اسعارك المناسبة لأستهلاكك والاشتراك فورا.


في النهاية نكون قد نجحنا من خلال حيثيات هذا المقال في توضيح طريقة تسجيل الدخول لراوتر فودافون 192.168.l.l وطريقة تسجيل الدخول إلي صفحة ضبط إعدادت الراوتر، وكيفية تغيير باسورد الواي فاي فودافون.
محمود هلال
بواسطة : محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-