📁 أخر الاخبار

سعر تروسيكل سي ام جي CMG 2024 بالتقسيط اليوم في مصر

سعر تروسيكل سي ام جي 2024 اليوم في مصر، يعد تروسيكل CMG من أكثر أنواع التروسيكلات مبيعاً في السوق المصري، ويعتبر تروسيكل CMG 2024 هو إحد أنواع الدراجات النارية التي تتميز بشكل مختلف عن غيرها فهو ثلاثي العجلات، وفي هذا المقال من خلال موقعنا عرب تكنو سوف نوضح لكم أبرز مميزات تروسيكل سي ام جي 150، وما هي افضل أنواع التروسيكلات في مصر، كما أننا سوف نستعرض لكم سعر تروسيكل سي إم جي 2024 الشبح المضلع بقوة محرك 200 سي سي، تابع القراءة للنهاية.

تروسيكل CMG 2023
تروسيكل سي ام جي

سعر تروسيكل سي ام جي 2024

أصبح شراء التروسيكل من الأمور المنتشرة في الفترات الأخيرة، حيث أنه تم استغلال تلك الدراجة ذات الثلاث عجلات في إنشاء مشاريع صغيرة مثل عربة المشروبات الساخنة في الطرق، أو يتم استخدام التروسيكل في نقل البضائع والشحن ويعتبر هذا المشروع مربح جداً، لذلك بدأت مجموعة كبيرة من الأشخاص في البحث عن أسعار التروسيكل.

اسعار التروسيكلات وأفضل الأنواع اليوم في مصر 2024:

  • سعر تروسيكل سي ام جي 2024 الشبح يتراوح بين 65,000 إلى 73,000 جنيه مصري.
  • سعر تروسيكل سي ام جي 200 سي سي بالتقسيط يبلغ نحو 79,000 جنيه مصري.
  • سعر تروسيكل سي ام جي حلاوة التوربيني بكبينة وصندوق مغلق بين 47,500 إلى 50,000 جنيه مصري.
  • سعر تروسيكل CMG 2024 من نوع كينسون يتراوح بين 32,800 إلى حوالي 38,000 جنيه مصري.
  • سعر تروسيكل روك 1 بمحرك 150 سي سي صندوق خلفي يتراوح سعره بين 25,000 إلى 28,000 جنيه مصري.
  • سعر تروسيكل سي ام جي 2024 من نوع ديوان يتراوح بين 41,000 حتى 46,000 جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن هناك بعض الأشخاص تسعى لشراء تروسيكل سي ام جي بأقل سعر حتى وإن كانت حالته ليست بالممتازة، فهنا تتجه تلك الأشخاص إلى شراء التروسيكل المستعمل ذو الحالة الجيدة وقد يتراوح سعر تروسيكل سي ام جي 2024 المستعمل من 45,000 جنيه مصري إلى 55,000 جنيه مصري على حسب حالتة.

سعر تروسيكل سي ام جي بالتقسيط في مصر

يمكنك شراء تروسيكل سي ام جي 2024 بالتقسيط عن طريق متجر أمان ستورز بسعر يبلغ نحو 79,000 جنيه مصري، ويأتي نظام التقسيط بدون مقدم كما يلي:

  • تروسيكل cmg200 cc بالتقسيط علي 6 أشهر بدون مقدم، يتم دفع قسط شهري بقيمة 15,934 جنيه مصري.
  • تقسيط تروسيكل سي ام جي 2024 لمدة 12 شهر بقيمة اقساط شهرية تبلغ 9,420 جنيه مصري.
  • يمكنك التقسيط علي 18 شهر ودفع قسط شهري بقيمة 7,295 جنيه مصري.
  • تقسيط التروسيكل علي دفعات شهرية لمدة 48 شهر بقيمة 6,267 جنيه مصري.

لشراء تروسيكل cmg200 cc عاده من متجر امان ستورز بنظام التقسيط يمكنك زيارة الرابط التالي: amanstores.

مواصفات تروسيكل سي ام جي الشبح

  • يبلغ حجم صندوق تروسيكل سي ام جي الشبح 1.80 عرض × 1.25 ارتفاع.
  • يأتي تروسيكل سي ام جي 2024 الشبح بمحرك قوي بقدرة 200 سي سي.
  • يحتوي علي إطار أمامي وخلفي متين بحجم 12/500 - 12.
  • يحتوي علي فرامل من نوع باكم تعطي للسائق أمان إضافي أثناء القيادة.
  • يأتي تروسيكل cmg المضلع بنظام تبريد هواء، كما يحتوي علي عداد رقمي إلكتروني.
  • سعة خزان الوقود في تروسيكل سي ام جي 2024 تبلغ 15 لتر.

مميزات تروسيكل سي ام جي الجديد 2024

بعد أن تعرفنا علي سعر تروسيكل سي ام جي 150 اليوم في الفقرة السابقة، يجب أن نذكر أن هناك أنواع متعددة للدراجات الثلاثية التي انتشرت في مصر بشكل كبير، وانتشار التروسيكل في مصر له أسباب كثيرة حيث أنه له عدة مميزات ومواصفات تجعله من أكثر الدراجات استخداماً، وفيما يلي سوف نعرض لكم أبرز مواصفات ومميزات التروسيكل :

  1. يتميز تروسيكل CMG 2024 بالحجم المناسب والصغير إلى حد ما الذي لا يشغل الطرق ولا يأخذ حيز كبير.
  2. من مميزات تروسيكل سي ام جي هو قدرته على حمل أوزان ثقيلة فهو يتحمل أوزان تصل إلى طن.
  3. يمكن من خلاله نقل الأجهزة الكهربائية أو بعض أنواع الأثاث دون قلق.
  4. يتميز تروسيكل سي ام جي 2024 بمختلف أنواعه بأسعار مناسبة ومتنوعة لمختلف الفئات الطبقية.
  5. من أبرز المميزات المتواجدة في تروسيكل CMG هي استهلاكه كمية قليلة من البنزين.
  6. من المميزات الأخرى للدراجات ثلاثية العجلات هي سهولة استخدامه وسرعته في التنقل.
  7. من السهل الحصول على قطع غيار للدراجات ثلاثية العجلات وتغييرها بكل سهولة.

الجدير بالذكر أن سعر تروسيكل سي ام جي 2024 الرخيص ساهم بشكل كبير في مساعدة الشباب عند إستخدامه في المشاريع الصغيرة مثل مشروع بيع الملابس أو الخضروات أو مشروع بيع الأسماك أو الأدوات المنزلية وغيرهم.

عيوب تروسيكل CMG 2024 صندوق خلفي

من المعروف أن لكل شئ إيجابيات وسلبيات خاصة به فكل ما تم تصنيعه من الآلات ومعدات ووسائل نقل لها الكثير من المميزات والإيجابيات ولكن على وجه آخر يكون لها بعض السلبيات والعيوب.

كما ذكرنا لكم في هذا المقال أبرز مميزات تروسيكل CMG علينا الآن التعرف على عيوب وسلبيات الدراجات ثلاثية العجلات، وفيما يلي سوف نستعرض أبرز سلبيات تروسيكل سي ام جي 2024 في شكل نقاط مختصرة.

أول السلبيات والعيوب الظاهرة في الدراجات الثلاثية العجلات هي صعوبة استخدامه في نقل الكثير من الأثاث أو الأجهزة دفعة واحدة، ولكن يجب نقل كل شئ على حدى حتى لا تتسبب مساحة التروسيكل الصغير في ضرر تلك المنقولات.

من عيوب تروسيكل CMG 2024 أيضاً عدم وجود جوانب عالية أو سقف به لكي يحمي البضاعة أو الأجهزة والأدوات التي يتم نقلها باستخدام التروسيكل، ولكن هناك بعض الحيل التي يمكنك القيام بها لزيادة سعة التحميل.

أماكن بيع تروسيكل سي ام جي الشبح المضلع كابينة

يمكنك شراء تروسيكل سي ام جي 2024 CMG الشبح أو أي نوع آخر من الدراجات الثلاثية العجلات بكل سهولة مثل تروسيكل سي ام جي المضلع وغيرها، حيث تتعدد أماكن بيع الدراجات في مصر، فإذا كنت تبحث عن أماكن بيع وشراء تروسيكل بحالة جيدة.

قم بالتوجه إلى محلات بيع الدراجات النارية أو معارض السيارات، ويمكنك أيضًا البحث عن التروسيكل المفضل لك عن طريق الإنترنت حيث تتعدد مواقع البيع والشراء على الإنترنت التي تعرض جميع الأنواع مع ذكر الأسعار، مثل متجر امان ستورز الذي ذكرناه مسبقا.

أفضل أنواع التروسيكلات اليوم في مصر

قبل ختام هذا المقال نود أن نوضح لكم تعريف مختصر عن التروسيكل الدراجة النارية ذات الثلاث عجلات بصندوق خلفي، حيث أن هناك بعض الأشخاص لا تعلم ماهو التروسيكل وقد يختلط عليهم تعريف الدراجة النارية (الموتوسيكل) مع التروسيكل.

التروسيكل هو إحدى أنواع الدراجات النارية، ولكنه مختلف في الشكل بعض الشيء، فهو ذو ثلاث عجلات، واحدة أمامية واثنان في الخلف وذلك على عكس الدراجة النارية التقليدية التي تم تصنيعها من عجلتين فقط واحدة أمامية وأخرى خلفية.

التروسيكل له صندوق خلفي يستخدم في نقل البضائع أو بعض المنقولات أو الأشخاص، ويتم استخدامه أيضاً في إنشاء مشروعات صغيرة، بالإضافة إلى ذلك يتميز بأسعاره الغير مبالغة فقد تجد أنواع تبدأ أسعارها من 40,000 جنيه مصري.

ختاماً لمقال اليوم عن سعر تروسيكل سي ام جي 2024 CMG نكون قد وضحنا أسعار أفضل أنواع دراجات نارية ثلاثية العجلات، كما تناوىنا في هذا المقال أبرز مميزات وعيوب التروسيكل، ووضحنا أماكن بيع تلك الدراجات، ولكي تحصل على كل المعلومات الخاصة بالدراجات قم بزيارة موقعنا عرب تكنو بإستمرار.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات