📁 أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة المباريات مباشر للهاتف والكمبيوتر

تحميل تطبيق مشاهدة المباريات مباشر بدون تقطيع أو أعلانات (Live match app) أصبحت تلك البرامج منتشرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب أهمية مباراة كرة القدم لدى الكثير من الأشخاص وكثرة عدد المشجعين لجميع فرق كرة القدم، حيث تعد كرة القدم هي معشوقة الجماهير الأولى وهي الرياضة المفضلة لعدد كبير من الأشخاص، وبالرغم من انتشار رياضات متعددة أخرى تظل رياضة كرة القدم تحتل المرتبة الأولى من حيث عدد لاعبيها وعدد مشجعيها، لذلك يكثر البحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر للاندرويد apk أو الكمبيوتر PC.


افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا
تطبيق مشاهدة المباريات مباشر

علاوة ما سبق فإن هناك فئة كبيرة جداً من الناس تتابع الفرق الرياضية للمباريات الكروية، وتهتم بمشاهدة المباريات لجميع الفرق في كافة أنحاء العالم وتقوم بمتابعة النتائج على مدار المباراة، ولكي تستطيع مشاهدة المباريات بشكل مباشر وجودة عالية تم طرح تحميل تطبيق مشاهدة المباريات مباشر لكي يُسهل على كل متابعين كرة القدم المشاهدة، وفي هذا المقال من خلال موقعنا سوف نعرض لكم أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات مباشر، تابع القراءة.

تحميل تطبيق مشاهدة المباريات مباشر

الكثير من مشجعي مباريات كرة القدم يبحثون عن تحميل تطبيق مشاهدة المباريات مباشر على هواتفهم الذكية، لكي يستمتعون بمشاهدة حصرية للمباريات بجودة عالية وشبكة بث مباشر جيدة لكي تنقل لهم أحداث المباريات الكروية، وبالفعل قد توفر تطبيقات يمكن أن يتم تنزيلها على الهاتف الشخصي لمشاهدة المباريات مباشر.

هناك أيضاً مواقع وبرامج يمكنك من خلالها أن تتابع نتائج المباريات أول بأول وتعلم من خلالها مواعيد المباريات، وكل ذلك يتم بشكل سهل وسريع عن طريق تحميل تطبيق مشاهدة المباريات مباشر، وقبل أن نوضح لكم تلك التطبيقات دعونا نتحدث ونشرح لكم عن ما هو التطبيق وكيفية تحميله على الهاتف الشخصي.

كيفية تثبيت تطبيق مشاهدة المباريات علي الهاتف

يُعد تطبيق مشاهدة المباريات مباشر هو إحدى التطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف المحمولة من خلال متجر جوجل، حيث توفرت تطبيقات عديدة لكافة المجالات التي تفيد الأشخاص في جميع أنحاء العالم، من تطبيقات تعليمية أو تطبيقات ترفيهية وتطبيقات التواصل الإجتماعي والتطبيقات الرياضية، وسوف نوضح لكم كيفية تحميل تلك التطبيقات بخطوات سهلة كما يلي:


  • قم بفتح الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك المحمول.
  •  قم بالضغط على متجر جوجل Google play.
  • سوف يظهر لك عِدة تطبيقات مقترحة من جوجل.
  • سوف تجد ايضًا التطبيقات الأكثر استخداماً، وشريط بحثي أعلى الصفحة.
  • قم بكتابة اسم التطبيق المُراد تنزيله على هاتفك.
  • قم بالضغط على التطبيق وانقر على تنزيل أو تثبيت.
  • سوف تأخذ عملية التنزيل من بضعة ثواني إلى دقيقتين وذلك متوقف على جودة إتصال الإنترنت لديك.
  • والآن بعد نجاح عملية التثبيت قم بالضغط على فتح، وابدء استخدام التطبيق في أي وقت.

أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع

أصبح بإمكانك الآن متابعة جميع مباريات كرة القدم في أي مكان وأي وقت تريده كما يمكنك مشاهدة المباريات التي لم تذاع على شاشات التلفزيون، وذلك من خلال عدة تطبيقات رياضية تُمكن مستخدميها من متابعة جميع المباريات وتبث لك المباراة لحظة بلحظة لكي تتابع النتائج والاحصائيات للمباراة، كما يمكنك من خلالها معرفة مواعيد المباريات القادمة، وفيما يلي سوف نعرض لك أفضل تطبيق مشاهدة المباريات مباشر.

1. تطبيق SuperSport

يتوافق هذا التطبيق مع كافة الأجهزة الذكية (الأندرويد والأيفون)، ويمكنك من خلال هذا البرنامج مشاهدة البث المباشر لجميع المباريات الرياضية مثل: كرة القدم والتنس والجولف والكريكيت وسباق السيارات وغيرهم من البطولات الأخرى.

2. تطبيق Mobi Kora Apk

من أفضل تطبيقات بث المباريات المشفرة بجودة عالية هو برنامج موبي كورة، فهو يُعد التطبيق الرسمي لمشاهدة جميع المباريات بجودة عالية بدون تقطيع، ويتم تحميل هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد.

هذا التطبيق يغطي جميع مباريات كرة القدم ويعرضها بث مباشر لكافة مستخدميه عبر أجهزة الأندرويد والأيفون، كما أنه يوفر جميع المقاطع الخاصة بالمحتوى الرياضي بشكل عام.

4. تطبيق Live Soccer TV

يقدم هذا التطبيق فرصة الوصول إلى قنوات متعددة قد تصل إلى 4000 قناة أو أكثر، ويعرض البث المباشر لجميع مباريات كرة القدم وتستطيع من خلاله مشاهدة المباريات المشفرة على شاشات التلفزيون، لذلك فهو أكثر البرامج استخداماً وتم تحميله من قِبَل مليون مستخدم عبر Google Play.

برنامج مشاهدة المباريات مباشر للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج بث مباشر للمباريات HD علي الكمبيوتر فهناك العديد من الخيارات المتاحة، من بينها:

تحميل برنامج بث مباشر للمباريات HD
برنامج مشاهدة المباريات مباشر للكمبيوتر

1. برنامج Live Football on TV

هو من إحدى التطبيقات المجانية التي تقوم بإذاعة البث المباشر لمباريات كرة القدم، ويمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة جدول مواعيد كافة المباريات، ومتابعة الأخبار الرياضية.

2. برنامج Live Net TV

يقدم لك هذا البرنامج العديد من قنوات البث المباشر لمباريات كرة القدم فقد تصل عدد القنوات إلى ٧٠٠ قناة، مما يجعل هذا التطبيق من أميز برامج البث المباشر والأكثر استخداماً.

3. برنامج ESPN Score Center 

يصنف هذا البرنامج على أنه من أكثر برامج البث المباشر استخداماً، فهو يمنحك مشاهدة مجانية تماماً كما أن من السهل تحميله على أجهزة الأيفون وأجهزة الأندرويد، ويتيح لك هذا البرنامج متابعة الأخبار الرياضية بشكل مستمر ويمكن من خلاله أن ترى نتائج المباريات، وتتابع عليه المعلقين الرياضيين على الماتش، كما يقدم لك المقالات الرياضية الخاصة بكرة القدم.

4. برنامج ياسين تيفي

تحميل تطبيق ياسين تي في مع كود التفعيل يوفر لك هذا التطبيق إمكانية مشاهدة المباريات الدولية وأهم البطولات في البلاد، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يدعم اللغة العربية مما يُسهل التعامل مع مستخدميه.

5. برنامج يلا شوت

 يُعد تحميل تطبيق Yalla Shoot من أفضل برامج مشاهدة المباريات مباشر علي الكمبيوتر والهاتف، فهو من البرامج سهلة الاستخدام في التعامل، حيث يقوم برنامج يلا شوت بعرض البث المباشر لأي مباراة، ولا يتم دفع رسوم اشتراك له فهو تطيق مجانِي.

6. برنامج الأسطورة TV

الاسطورة tv هو من أهم التطبيقات المستخدمة من قِبل الأشخاص في الفترة الأخيرة، وتستطيع من خلال هذا التطبيق مشاهدة المباريات لحظة بلحظة، ويمنحك تطبيق الأسطورة قائمة بمواعيد مباراة كرة القدم والنتائج أثناء المباراة، ولا يقتصر هذا البرنامج على المجال الرياضي فقط، بل أنه يقوم بعرض جميع القنوات الخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات.

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا bein sports

من ضمن برامج البث المباشر لمباريات كرة القدم هو تطبيق UEFA.TV، وقد تم إصدار ذلك التطبيق في عام 2019، وتصل عمليات تنزيله على الهواتف الذكية أكثر من مليون عملية تحميل، وذلك التطبيق له عدة مميزات، منها:


  • يتيح لك مشاهدة قنوات bein sports المشفرة بث مباشر لجميع المباريات بدون تقطيع.
  • التطبيق لا يعرض أعلانات مزعجة عند المشاهدة.
  • يمكنك أختيار فريقك المفضل والبطولات التي تريد متابعتها وإضافتها للمفضلة.
  • يرسل لك التطبيق أشعارات بالاهداف ومواعيد المباريات.
  • يتناسب مع كافة أنواع الهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون.
  • يتميز بصغر حجمه، فهو لا يحتاج مساحة تخزين عالية.
  • من مميزات تطبيق UEFA.TV أنه لا يستهلك البطارية.
  • لا يتم دفع أي اشتراكات له، فهو تطبيق مجاني.
  • يدعم هذا التطبيق لغات كثيرة وعلى رأسهم اللغات: العربية والإنجليزية.

في ختام مقال تحميل تطبيق مشاهدة المباريات مباشر، نكون قد عرضنا لكم أفضل البرامج المجانية التي يمكنك متابعة المباريات عليها بجودة عالية الدقة للاندرويد والايفون والكمبيوتر، كما أننا وضحنا لكم خطوات تنزيل التطبيق إلى هاتفك المحمول، ونود أن يكون هذا المقال عاد عليكم بالإفادة الكاملة، ويمكنكم زيارة موقعنا دوماً لمعرفة كل جديد.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات