🔔 رائج الآن

أسعار موتوسيكلات حلاوة اليوم في مصر جميع الموديلات 2024

اسعار موتوسيكلات حلاوة اليوم في مصر 2024، يعد موتوسيكل حلاوة اليكانتو 200 من أبرز أنواع المكن الصيني والتي تحقق نسبة مبيعات كبيرة في الأسواق المصرية 2024، ويتوافر من هذا الموديل في نوعين وهما حلاوة اليكانتو 200 ومكنه حلاوة اليكانتو 150 سي سي، وتختلف تلك الأنواع من حيث الشكل والمواصفات الميكانيكية، لذلك سوف نتناول في موضوع اليوم الحديث عن مواصفات واسعار موتوسيكلات حلاوة الصينى جميع الأنواع في معرض ابو حوا للموتوسيكلات، تابع القراءة.

اسعار موتوسيكلات حلاوة اليوم
اسعار موتوسيكلات حلاوة

أسعار موتوسيكلات حلاوة اليوم

تختلف اسعار موتوسيكلات حلاوة الصيني على حسب موديل المكنه والإصدار، وتتراوح أسعار موتوسيكلات حلاوه اليوم في مصر 2024 بين 17,000 إلي 27,000 جنيه مصري، ومن أشهر أنواع موتوسيكلات حلاوة نجد (موتوسيكل حلاوة إكسبريس، موتوسيكل حلاوة اليكانتو، موتوسيكل حلاوة وينج).

إذا كنت تبحث عن موتوسيكل يجمع بين المواصفات الميكانيكية الممتازة مع الشكل الخارجي الأنيق، ننصحك بشراء موتوسيكل حلاوة بجميع أنواعه، بالإضافة إلى مواصفاته ومميزاته فهو يتميز بالسعر المنخفض نسبياً مقارنة بغيره من الأنواع الأخرى التي تحمل نفس المواصفات الميكانيكية والشكل العصري الجذاب، وفيما يلي سوف نوضح لكم أبرز أنواع موتوسيكل حلاوة مع ذكر سعر كل نوع.

سعر موتوسيكل حلاوه اليكانتو 200

سعر موتوسيكل حلاوة اليكانتو 200 اليوم 2024 مانيوال يبدأ من 17,000 جنيه مصري كاش، كما يبلغ سعر موتوسيكل حلاوة اليكانتو 200 بالتقسيط اليوم في مصر 2024 نحو 22,000 جنيه مصري.

يتم دفع مقدم 6,600 جنيه ويتم تقسيط باقي المبلغ علي دفعات شهرية بقيمة 391 جنيه مصري، مع الأخذ في الأعتبار أن هذا السعر قابل للزيادة وذلك بسبب زيادة الأسعار والحالة الاقتصادية الحالية.

مواصفات ومميزات موتوسيكل حلاوة اليكانتو 200

يضم موتوسيكل حلاوة بجميع أنواعه العديد من المميزات والمواصفات الخارجية الميكانيكية التي تزيد من نسبة مبيعاته داخل الأسواق وأبرز تلك الميزات والمواصفات تتمثل فيما يلي:


  • أول المميزات هي القوة والصلابة والخامات العالية الجودة المصنع منها ذلك الموتوسيكل.
  • يأتي هذا الموتوسيكل بقوة محرك 200 سي سي.
  • يتميز بالمظهر الخارجي الرائع ويأتي بألوان مختلفة مثل الأزرق والأسود والأحمر.
  • يحتوي على فرامل قوية وثابتة.
  • يحتوي على سعة خزان وقود كبيرة الحجم.

سعر موتوسيكل حلاوة اليكانتو 150

موتوسيكل حلاوة اليكانتو 150 يعتبر هو أقدم إصدارات شركة حلاوة الصينية، ويأتي بقوة محرك 150 سي سي، ويظهر هذا النوع في الأسواق المصرية بأسعار منخفضة وتنافسية.

يمكنك شراء هذا الموديل من جميع معارض بيع الدراجات النارية أو من منافذ البيع الأون لاين مثل متجر أمان ستورز بالتقسيط، ويبلغ سعر موتوسيكل حلاوة اليكانتو 150 اليوم نحو 15,000 جنيه مصري.

سعر موتوسيكل حلاوة تايجر 200cc

موتوسيكل حلاوة تايجر يعتبر هذا الموديل من أثقل أنواع موتوسيكلات حلاوة، مما يؤدي هذا إلى زيادة عامل الأمان له، كما يمنع ذلك الثقل من انقلاب الموتوسيكل أثناء السير، بالإضافة إلى الخامات الممتازة المصنوع منها والتي تتصف بالمتانة والقوة، ويوجد أكثر من موديل من نوع موتوسيكل حلاوة تايجر، ومن تلك الأنواع مايلي:


  • موتوسيكل حلاوة تايجر فور 150 سي سي يصل سعر هذا الموديل إلى 17,000 جنيه مصري.
  • موتوسيكل حلاوة تايجر 200cc يبلغ سعر هذا الموديل نحو 18,000 جنيه مصري.

سعر موتوسيكل حلاوة إكسبريس 200

يعتبر موتوسيكل حلاوة إكسبريس 200 من أفضل موديلات موتوسيكلات حلاوة ويتميز بالقوة والصلابة، ويصل سعر موتوسيكل إكسبرس 200 اليوم إلى 18,500 جنيه مصري، وهذا الموتوسيكل متوفر للبيع بالتقسيط عبر محل ابو حوا للموتوسيكلات.

سعر موتوسيكل حلاوة وينج

يعد موتوسيكل حلاوة وينج من أبرز أنواع موتوسيكلات حلاوة الأكثر مبيعاً في السوق المصري، وتدخل هذه المكنه ضمن الصناعة الصينية المتميزة وأبرز موديلات هذا الموتوسيكل مايلي:


  • موتوسيكل حلاوة وينج 200 يصل سعر هذا الموتوسيكل إلى 18,500 جنيه مصري.
  • موتوسيكل حلاوة وينج 150 يتراوح سعر ذلك الموديل من 15 ألف إلى 15500 جنيه مصري.


اقرأ ايضًا :






في الختام، تعرفنا على اسعار موتوسيكلات حلاوة اليوم في مصر 2024 جميع الأنواع، بما في ذلك سعر موتوسيكل حلاوة اليكانتو 200، وتناولنا الحديث عن أبرز أنواع الدراجات النارية الصينية 2024 وتعرفنا على أسعار كل نوع، ونود أن يكون هذا المقال قدم المعلومات الكافية لكم حول أسعار موتوسيكلات حلاوة.
تعليقات