📁 آخر المشاركات

اسعار موتوسيكلات هارلي للبيع اليوم في مصر 2024

اسعار موتوسيكلات هارلي في مصر 2024 تبدأ من 8 ألاف دولار أمريكي، شهد السوق المصري زيادة متتابعة في اسعار موتوسيكلات هارلي 2024 صيني أو أصلية خلال الآونة الأخيرة، تعتبر الموتوسيكلات من أهم وسائل التنقل لدى العديد من الأشخاص ومن أكثر الوسائل شيوعًا في مصر، وذلك لسهولة قيادتها في كافة الأماكن، وفيما يلي سنعرض لكم سعر موتوسيكلات هارلي داخل جمهورية مصر العربية.


اسعار موتوسيكلات هارلي صيني
اسعار موتوسيكلات هارلي

تأسست شركة هارلي لتصنيع الموتوسيكلات في العقد الأول من القرن 20، حيث قامت بإنتاج طراز فريد من الموتوسيكلات من موديل هارلي المشهورة بالوزن الثقيل، كما تتميز بالتصميم الكلاسيكي الأنيق، فقد أصبحت شركة هارلي من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الموتوسيكلات العملاقة وإصدار العديد من دراجات هارلي التي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة.

اسعار موتوسيكلات هارلي 2024

تمثل موتوسيكلات هارلي صيني المركز الأول من ضمن قائمة الدراجات النارية الغالية الثمن في السوق المصري 2024، وفيما يلي سنوضح لكم اسعار موتوسيكلات هارلي خلال السطور التالية:


  • سعر موتوسيكل هارلي اصلي من نوع Street Rod يبلغ 8.700 دولار أمريكي.
  • سعر موتوسيكل هارلي  صيني من نوع Fat Boy يبلغ 19.000 دولار أمريكي.
  • سعر موتوسيكل هارلي Valve Racer 8 اليوم في مصر يبلغ مليون دولار أمريكي.
  • سعر موتوسيكل هارلي للبيع في مصر 2024 من نوع cosmic starship يبلغ 3 ملايين دولار أمريكي.
  • سعر موتوسيكل هارلي Bucherer Blue Edition، تصل تكلفته إلى حوالي مليون و 900 ألف دولار أمريكي.
  • سعر موتوسيكل هارلي Easy Rider Captain America، يبلغ مليون و 300 ألف دولار أمريكي.

موتوسيكل هارلى ديفيدسون للبيع فى مصر

بعد معرفة اسعار موتوسيكلات هارلي يبحث الكثير من محبي الدراجات النارية عن ارخص موتوسيكل هارلي في مصر اليوم، وما هي أهم المواصفات والمميزات التي يتمتع بها موتوسيكل هارلى ديفيدسون، وهي كالاتي:


مميزات موتوسيكل هارلى ديفيدسون


  • يتميز موتوسيكل هارلى دفيدسون بأداء قابل للتعديل سواء بالبلوتوث أو من خلال تحريك خرائط الملاحة.
  • يأتي الموتوسيكل مزود بجهاز فرامل لمنع الانزلاق ABS.
  • بجانب ذلك يتمييز بتوافر جهاز لمنع السرقة، يعمل على تثبيت السرعة لمنع الحركة.

مواصفات موتوسيكل هارلي ديفيدسون


  • يعمل الموتوسيكل بنظام تبريد كربراتير.
  • مزود بناقل حركة مانيول بعدد 6 ناقلات.
  • سعة تانك الوقود كبيرة حيث تصل إلي 13 لترات.

سعر موتوسيكل هارلي ديفيدسون الجديد


  • يتراوح سعر هارلي ديفيدسون‏ اليوم في مصر 2024 بين 90 ألف جنيه إلي 120 ألف جنيه مصري.

موتوسيكلات هارلي صيني مستعملة للبيع

سجلت شركة هارلي في عام 2022 سعة محرك أكثر من 100 سي سي بحالة ممتازة، يبلغ سعره 450 ألف جنيه مصري، كما اصدرت شركة هارلي العديد من الدراجات النارية الشهيرة بالرغم من ارتفاع اسعار موتوسيكلات هارلي إلا أنها من الموتوسيكلات المتميزة والتي تمثل مركز عالمي في سوق الموتوسيكلات.

بناء علي ما سبق ذكره، أصبحت موتوسيكلات هارلي من أفضل أنواع الموتوسيكلات وأكثرها مبيعًا في عام 2024، وذلك لأنها تتمتع بمحرك قوي وسريع الاستجابة للخانق يعمل بجودة عالية مما يزيد من مستوى التشويق والإثارة.

نصائح مهمة لقائدي موتوسيكلات هارلي

بعد إنشاء شركة هارلي لصناعة الموتوسيكلات، قامت بتصنيع الكثير من من الموتوسيكلات الهارلي والتي تتمتع بتصميم خاص وفريد من نوعه بالإضافة إلى اسعار موتوسيكلات هارلي، حيث أن قائد موتوسيكل هارلي يشعر بالمتعة والتشويق أثناء قيادتها.

ولكن هناك العديد من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها أثناء القيادة، وذلك بسبب السرعات الكبري التي يمكن الوصول لها، بجانب وزن موتوسيكلات هارلي الكبير، ولذلك يجب مراعاة عدم قيادة الموتوسيكل في حالة الشعور بالجهد والتعب.

يجب أن يقوم قائد الموتوسيكل بشراء جميع المعدات اللازمة للحماية أثناء القيادة مثل الخوذة وذلك من أجل حماية الرأس من أي إصابات، حيث تعتبر الرأس من المناطق الأكثر عرضة للإصابة، كما يجب شراء جاكيت الأمان.

من الجدير بالذكر أن موتوسيكلات هارلي تتميز بسرعتها الفائقة، ولذلك يجب القيادة بسرعة بسيطة خاصة في أول فترة من قيادة الموتوسيكل، بالإضافة إلى مراعاة الطرق الوعرة المليئة بالرمال أو المياه أو الزيت.


اقرأ ايضًا:






في الختام، إنتهينا من موضوع اليوم حول اسعار موتوسيكلات هارلي في جميع الأسواق والتعرف أيضًا على أهم المواصفات التي يتمتع بها، بالإضافة إلى معرفة أهم النصائح التي يجب أن يتبعها سائقي الدراجات النارية لضمان سلامته أثناء القيادة.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات