🔔 رائج الآن

أسعار كاوتش السيارات اليوم | أفضل أنواع إطارات السيارات 2024

اسعار كاوتش السيارات اليوم في مصر 2024 تبدأ من 700 جنيه مصري، تختلف أسعار إطارات السيارات حسب نوعها وحسب مقاسها، ويسعى جميع مالكي السيارات إلى شراء أجود أنواع الإطارات وذلك لأنها أهم قطع غيار السيارة، حيث أنها المسؤولة بشكل كبير عن حماية السائقين والراكبين وسير السيارة معتمد على الكاوتش.


اسعار كاوتش السيارات اليوم
اسعار كاوتش السيارات

كلما كان نوع كاوتش السيارة جيد ومناسب لنوع السيارة وذو حجم مناسب كلما توفرت الحماية أثناء القيادة، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم اسعار كاوتش السيارات بمقاساتها المختلفة، وسوف نذكر لكم بعض التفاصيل الأخرى عن كاوتش السيارات، تابع القراءة.

اسعار كاوتش السيارات 2024

تختلف اسعار كاوتش السيارات 2024 بإختلاف مقاس وحجم الكاوتش وحسب نوعه أيضاً، فهناك أنواع متعددة لإطارات السيارات ونحن في هذه الفقرة سوف نوضح لكم اسعار كاوتش السيارات المختلفة بناءً على مقاسها ونوعها، ولكن قبل أن نتطرق أسعار إطارات السيارات سوف نتعرف أولاً على أفضل انواع كاوتش السيارات.

يحتوي كل نوع من أنواع إطارات السيارات على عدة مقاسات مختلفة ولكل مقاس ونوع سعر خاص به، ويجب عليك قبل شرائك كاوتش سيارة أن تتأكد أولاً من النوع الذي تريده وتتأكد أيضاً من المقاس والحجم المطلوب والمناسب للسيارة الخاصة بك، وفيما يلي سوف نستعرض لكم أسعار كاوتش السيارات اليوم في مصر بطريقة مختصرة توضح لكم أسعار أحجام الإطارات المختلفة.

سعر كاوتش السيارات مقاس 13

يعتبر كاوتش السيارات مقاس 13 هو أصغر الأحجام الموجودة في إطارات السيارات، ويختلف سعر كاوتش سيارة بحجم 13 حسب نوع الكاوتش والشركة المصنعه له، وإليكم أسعار إطاارات السيارات مقاس 13 بالتفصيل:

  • سعر مقاس 13 من كاوتش ميشلان يتراوح بين 1120 إلى 1500 جنيه مصري.
  • اسعار كاوتش بريدجستون مقاس 13 تتراوح بين 1050 إلى 1600 جنيه مصري.
  • سعر كاوتش السيارات من نوع هانكوك مقاس 13 إلى 970 جنيه مصري.
  • سعر كاوتش ديبيكا بولندي مقاس 13 يتراوح بين 650 إلى 850 جنيه مصري.

سعر كاوتش السيارات مقاس 14 اليوم

تختلف اسعار كاوتش السيارات مقاس 14 اليوم في مصر 2024 من نوع إطار لأخر، وأليكم فيما يلي أفضل أنواع إطارات السيارات مقاس 14 في السوق المصري:


  • سعر كاوتش مقاس 14 من نوع ميشلان يصل إلى 1800 جنيه مصري.
  • سعر كاوتش بريدجستون مقاس 14 يتراوح بين 2200 إلى 2580 جنيه مصري.
  • سعر مقاس 14 من كاوتش هانكوك يصل إلى 970 جنيه مصري.
  • اسعار إطارات كومهو كوري مقاس 14 اليوم يبلغ 1850 جنيه مصري.

سعر كاوتش السيارات مقاس 15

  • يتراوح سعر إطارات بريدجستون مقاس 15 بين 2500 إلى 3200 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر كاوتش ميشلان مقاس 15 بين 1175 إلى 2100 جنيه مصري.
  • يصل سعر كاوتش السيارات مقاس 15 هانكوك في مصر 2024 إلى 970 جنيه مصري.

سعر كاوتش السيارات مقاس 16

اسعار كاوتش السيارات مقاس 16 اليوم في مصر:


  • سعر إطارات ميشلان مقاس 16 تصل إلى 2055 جنيه مصري.
  • سعر إطارات هانكوك مقاس 16 اليوم تبلغ 1120 جنيه مصري.
  • سعر إطارات كومهو كوري مقاس 16 تصل إلى 2800 جنيه مصري.
  • سعر إطارات بيريللى مقاس 16 في مصر تبلغ 3420 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر إطارات بريدجستون مقاس 16 بين 3000 إلى 5200 جنيه مصري.

سعر كاوتش السيارات مقاس 17

  • يصل سعر كاوتش ميشلان مقاس 17 إلى 3400 جنيه مصري.
  • يصل سعر كاوتش هانكوك مقاس 17 إلى 6000 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر كاوتش كونتيننتال مقاس 17 بين 3100 إلى 3700 جنيه مصري.
  • سعر كاوتش بيرلي مقاس 17 يصل إلى 2300 جنيه مصري.
  • اسعار إطارات بريدجستون مقاس 17 تصل إلى 7200 جنيه مصري.

اسعار إطارات بريدجستون

شهد السوق المصري إرتفاع كبير في أسعار إطارات السيارات ويختلف السعر حسب نوع ومقاس الإطار، وكما ذكرنا سابقاً أن من أفضل الأنواع في كاوتش السيارات هو بريدجستون، ويختلف سعر كاوتش بريدجستون حسب المقاس، وفيما يلي سعر إطارات بريدجستون في مصر اليوم 2024 بالتفصيل:


  • سعر كاوتش بريدجستون مقاس 13 يصل إلى 1600 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر كاوتش بريدجستون مقاس 14 اليوم بين 2200 إلى 2580 جنيه مصري.
  • اسعار إطارات بريدجستون مقاس 15 من 2500 إلى 3200 جنيه مصري.
  • سعر كاوتش بريدجستون مقاس 16 يتراوح بين 3000 إلى 5200 جنيه مصري.
  • يصل سعر كاوتش بريدجستون مقاس 17 إلى 7200 جنيه مصري.
  • يصل سعر إطار بريدجستون مقاس 18 إلى 9500 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر بريدجستون مقاس 19 بين 5870 إلى 10300 جنيه مصري.
  • سعر كاوتش بريدجستون مقاس 20 يتراوح بين 9650 إلى 11700 جنيه مصري.
  • اسعار كاوتش السيارات من نوع بريدجستون مقاس 21 وصل إلى 11800 جنيه مصري.
  • سعر كاوتش بريدجستون مقاس 22 إلى 12400 جنيه مصري.

اسعار إطارات هانكوك في مصر

يختلف سعر إطارات هانكوك الكورية حسب حجم الكاوتش، حيث يوجد عدة مقاسات وأحجام مختلفة لإطارات هانكوك سوف نذكرها بالتفصيل فيما يلي مع أسعار جميع الأحجام:


  • سعر كاوتش هانكوك مقاس 185/60 يصل إلى 940 جنيه مصري.
  • سعر كاوتش هانكوك مقاس 195/60 وصل إلى 970 جنيه مصري.
  • كاوتش هانكوك مقاس 205/55 وصل سعره إلى 1120 جنيه مصري.
  • سعر كاوتش هانكوك مقاس 215/50 يصل إلى 1860 جنيه مصري.

افضل انواع كاوتش السيارات

جميع مالكي السيارات يمرون بموقف تغيير كاوتش السيارة الخاصة بهم، ويبحثون حينها عن افضل أنواع كاوتش السيارات 2024 وتكون أيضاً ذات سعر مناسب، وفيما يلي من خلال السطور القليلة الآتية من مقال اليوم سوف نذكر لكم افضل انواع كاوتش السيارات فى مصر اليوم، تابع القراءة.

كاوتش سيارات ميشلان

يتفوق هذا النوع على غيره من أنواع الإطارات الأخرى، حيث تُعد شركة ميشلان هي أكبر وأفضل الشركات في تصنيع إطارات السيارات ويرجع أصلها إلى الأصل الفرنسي.

يتم تصنيع كاوتش ميشلان من أجود أنواع المطاط الذي يتميز بتوفير الوقود كما أنه يتميز بالأداء المتميز والمتوازن على الطرق الذي يزيد من معدل الحماية والأمان.

كاوتش سيارات بيرلي

تم تأسيس هذه الشركة عام 1872 وتعد من أفضل الشركات تصنيع إطار السيارات ودائما ترى أن يرتبط نوع بيرلي مع أسماء السيارات الفاخرة مثل لمبرجيني وفيراري وغيرها من أفخم أنواع السيارات.

هذا يدل على خامتها الممتازة والتصميم المتميز وقوة الأداء التي تتمتع بها إطارات بيرلي كما أنها تتميز بالثبات أثناء السير على الطرق، ويتوفر نوع بيرلي بأحجام مختلفة لكي تناسب معظم أنواع السيارات والشاحنات الصغيرة والكبيرة.

كاوتش سيارات بريدجستون

تُعد شركة بريدجستون من أشهر الشركات في صناعة إطار السيارات ويتميز هذا النوع من الإطارات بالأداء العالي المتميز وجودة الخامات التي تم تصنيعه بها والذي تعمل على تقليل نسبة ثاني اكسيد الكربون المنبعث أثناء السير.

تتميز إطارات بريدجستون ايضًا بأنها تتحمل درجة الحرارة العالية، لذلك فهي من أنسب الأنواع التي يمكن استخدامها في أفريقيا والشرق الأوسط خاصة في دول الخليج العربي المعروفة بدرجات حرارة مرتفعة مثل السعودية.

كاوتش سيارات كونتيننتال

يستخدم هذا النوع بشكل أكبر في السيارات الباهظة الثمن مثل مرسيدس وبي إم دبليو وهذا يوضح لنا الثقة الكبيرة التي يبعثها هذا النوع للركاب والسائقين لأنها توفر لهم الحماية والأمان.

يتميز كاوتش سيارات كونتيننتال بالراحة والجودة العالية وتصميمها الرائع وتتميز بسعرها المنخفض مقارنة بأنواع إطارات السيارات الأخرى التي تحمل نفس الصفات والمميزات.

كاوتش سيارات هانكوك

إطارات هانكوك هي تابعة لشركة كورية تم إنشاؤها 1941 وأول المميزات التي تتمتع إطارات هنكوك هي انخفاض سعرها وجودة الخامات المستخدمة في تصنيع الكاوتش.

بجانب ذلك يعتبر كاوتش سيارات هانكوك من أكثر أنواع الإطارات شهرة، كما أنها تتميز بالتوازن أثناء السير على الطرق كم أنها تصلح لجميع أنواع السيارات وتستخدم أيضاً في سباق السيارات الرياضية.

كيفية اختيار الكاوتش المناسب لسيارتك بأسعار معقولة

اختيار الإطارات المناسبة للسيارة هو أمر هام جداً، فالإطار هو الذي يتحكم في أداء السيارة ويترتب عليه السلامة والأمان ولكي تقوم باختيار إطار مناسب لسيارتك قم باتباع مايلي:


  1. قم بقياس إطار السيارة الخاصة بك ومعرفة أبعاد الكاوتش مثل الطول والعرض والقطر.
  2. قم بتحديد نوع الكاوتش الذي يلائم طقس ظروف بلدك ومعرفة هل هي تصنف من المناطق الحارة أو المناطق الجليدية أم تستخدم أثناء سيرك الطرق الرملية وتضاريس، فلكل بلد أحوال جوية خاصة بها يتناسب معها أنواع إطارات محددة.
  3. عليك تحديد مدى استخدامك للسيارة والسرعة التي تحتاجها يومياً لكي تستطيع شراء الإطار المناسب لك.

العوامل المؤثرة في تحديد سعر كاوتش السيارات

هناك عوامل تؤثر على سعر إطارات السيارات مثل الماركة الخاصة بها ونوع الخامات المستخدمة في التصميم والجودة وكفاءة الإطار، ويجب عليك قبل أن تسعى إلى شراء كاوتش سيارتك الخاصة أن تأخذ تلك العوامل في الاعتبار قبل عملية الشراء وعليك أن تتأكد من مدى آمان تلك الإطارات وذلك عن طريق مايلي:


  1. قم بفحص مداس الإطار واختبار درجة مقاومة السحب وقدرته على عدم الإنزلاق.
  2. إذا وجدت أن مداس الإطار ينخفض إلى درجة 1,6 مم فاعلم أن هذا الإطار غير آمن.
  3. عليك أيضاً فحص عمق المداس، والفحص العيني للإطار لكي تتأكد من عدم وجود أي تلف.
  4. إذا وجدت أي انتفاخات هوائية غير طبيعية أو تشققات أو الشعور بارتجاج واهتزاز فهذا يدل على انخفاض كفاءة الكاوتش.

تأثير جودة الكاوتش على استبداله بشكل متكرر

جميع مالكي السيارات بكافة أنواعها يهتمون بإطارات السيارات لأنها تُعد أهم قطع غيار بها، فهي الجزء الوحيد الذي يتلامس مع الأرض وتتوقف على تلك الإطارات حماية الراكبين وسلامتهم.

اختيار نوع إطار سيارة ذات جودة عالية له أهمية كبيرة، فيجب اختيار كاوتش السيارات ذات خامات عالية وجودة ممتازة لكي تتجنب الخسائر وتضمن حماية السيارة وحماية الراكبين بها.

اختيار جودة كاوتش السيارة مرتبط باستبداله بشكل متكرر، فكلما كان كاوتش السيارة ذو خامة عالية كلما انخفض معدل تلف الكاوتش واستبداله وهذا الأمر بالتأكيد يوفر الكثير من المال.


في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على اسعار كاوتش السيارات 2024 اليوم في مصر، كما عرضنا لكم أفضل أنواع إطارات السيارات الحديثة، وذكرنا لكم بعض المعلومات الهامة الأخرى، ونود أن يكون مقالنا هذا شامل كافة المعلومات المفيدة لكم.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات