🔔 رائج الآن

سعر سكوتر حوا بيلا فيستا اليوم في مصر 2023 | bella vista

سكوتر حوا بيلا فيستا - hawa bella vista

نتحدث في موضوع اليوم عن سعر سكوتر بيلا فيستا 2023 اليوم في مصر 2023 وأبرز مواصفاتة ومميزات وعيوب السكوتر، يعد اسم حوا هو وكيل لشركة بنلي لتصنيع السكوتر، وتعد شركة زينين شركة صينية الأصل.

تم إنشاء الشركة عام 1988 وبدأت في صناعة الدرجات النارية في عام 1999 ويتم صناعة الدرجات النارية الخاصة بشركة بيلي في الصين بالإضافة إلى تصدير مجموعة سكوتر حوا بيلا فيستا في جميع أنحاء العالم.


hawa bella vista
سعر سكوتر بيلا فيستا

أعلنت شركة بيلي عن إصدار سكوتر Znen Veracruz تحت مسمي سكوتر حوا بيلا فيستا، حيث تهتم شركة زينين بإنتاج درجات ناريه ذات محركات صغيرة مثل زينين f11 وتسمي حوا مارينو سكوتر، وزنين f10 ويسمي حوا مارينو سكوتر، للمزيد من التفاصيل تابع القراءة..

سكوتر حوا بيلا فيستا 2023

يعد سكوتر حوا بيلا فيستا من أكثر أنواع السكوتر مبيعًا في كلا من مصر والسعودية والإمارات، ويتميز التصميم الخارجي للسكوتر بالأناقة والتصميم الكلاسيكي الجذاب، يتكون من محرك رباعي الأشواط مكون من اسطوانة واحدة ويصل قوة المحرك الي حوالي 124.6 سي سي، ويقدر بحوالي 10.5 حصان، بالإضافة إلى امتلاكه موتور تبريد للهواء، وعداد ديجيتال مميز ولمبة أمامية وخلفية ليد.

بالإضافة إلى فرامل أمامية وخلفية من نوع باكم، ومخرج لشاحن الموبايل، وحامل للأمتعة من الخلف، ويعد ناقل الحركة الموجود في سكوتر حوا بيلا فيستا من نوع CTV ويعمل سكوتر حوا بيلا فيستا بنظام وقود الكربراتير، بالإضافة إلى احتوائه على 2 مساعد في الخلف.

يصل وزن السكوتر الي 109 كيلو متر وتحتوي سعة الوقود على 6.5 لتر، ويصل عزم السكوتر الي 11 نيوتن لكل متر، وتصل سرعته القصوى الي 80 كم لكل ساعة، يحتاج السكوتر لكل 100 كيلو متر الي 2.7 لتر وقود، ويبلغ طول وعرض السكوتر الي 198 سم، 66 سم، ويصل الارتفاع الكلي للسكوتر الي 114 سم، ويصل ارتفاع الكرسي الي 80 سم.

مميزات سكوتر حوا بيلا فيستا

توجد العديد من المميزات التي تتميز مجموعة سكوتر حوا بيلا فيستا عن السكوتر الأخرى وهي:


  • يتميز سكوتر حوا بيلا فيستا باحتوائه على مساحة تخزين كبيرة.
  • يتميز باحتوائه على اماكن للتخزين أسفل المقعد في الامام، بالإضافة إلى احتوائه على جزئيين للتخزين في الخلف.
  • يتميز السكوتر بـ 3 نظام تبريد هوائي.
  • أكثر ما يميز هذا سكوتر hawa bella vista 200 أنه يحتوي على ناقل للحركة اوتوماتيك.

عيوب سكوتر bella vista 200

علي الرغم من مميزات سكوتر bella vista 150 ولكن لا يخلو من العيوب ومن العيوب التي تواجه البعض عن شراء السكوتر أنه يفضل عند الشراء الابتعاد عن الطرق غير المستوية لأنها تؤدي إلى التواءات في السكوتر، بالإضافة إلى تلف في الاطارات وكل ذلك يؤدي إلى تقليل عمر السكوتر.

سعر سكوتر حوا بيلا فيستا

يبدأ سعر سكوتر حوا بيلا فيستا 2023 من 30,500 جنية مصري، وذلك السعر يعد ثمن رخيص بالنسبة لمواصفاته مقارنته بغيره من أنواع السكوتر الأخري من نفس الفئة السعرية.

يمكنك شراء سكوتر بيلا فيستا بالتقسيط بأقل مقدم من خلال معارض حوا التابعة لشركة حوا موتورز أو يمكن شراءه من خلال فيزا مشتريات بالتقسيط، او من خلال تطبيق امان، او عن طريق بنك مصر.

دليل صيانة سكوتر حوا بيلا فيستا

  1. يتم تنظيف فلتر الهواء بصورة جيدة، وتغيير زيت المحرك كل عشرة آلاف كيلو متر.
  2. بالإضافة إلى فحص السي تي في وتبديل زيت الفتيس (ناقل الحركة) كل خمسة آلاف متر.
  3. يتم فحص وتنظيف السي تي في كل عشرة آلاف كيلو متر.
  4. يجب فحص إطارات سكوتر حوا بيلا فيستا لمجرد السير مسافة عشرين ألف كيلو متر وتغيرها إذا لزم الأمر.
  5. يتم فحص شمعة الاشتعال في سكوتر بيلا فيستا كل سبعة آلاف كيلو متر وتغير تيل الفرامل إذا لزم الأمر.
  6. يجب تبديل زيت ناقل الفرامل كل سنتين او خمسة عشر ألف كيلو متر.


في الختام، لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن سكوتر حوا بيلا فيستا ومعلومات عن الشركة المتجه، ومميزات وعيوب السكوتر التي يجب على المشتري معرفتها بالإضافة الى سعر سكوتر بيلا فيستا 150 سي سي.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات