📁 أخر الاخبار

تطبيق القورو | أفضل تطبيق دروس خصوصية أونلاين بالمملكة

إذا كنت من مستخدمي أي تطبيق دروس خصوصية أو من مستخدمي موقع القورو بوجه خاص فإن هذه المقالة قد وجهت خصيصًا لك، يعتبر قطاع التعليم من أهم القطاعات التي نجحت في الإندماج بالجانب التقني بشكل كبير، ومع مرور الوقت أصبحنا نشاهد التجارب التعليمية التفاعلية على كافة المنصات والتي من الواضح أنها تشهد نجاحات كبيرة وتقدمًا ملحوظًا، ويعتبر ظهور التطبيقات التعليمية أو تطبيق دروس خصوصية هو أحد مظاهر إندماج قطاع التعليم بالجانب التقني من حياتنا وهي تستغل أوقات فراغ الطلاب بشكل مفيد ومؤثر إلى حد كبير.


تطبيق دروس خصوصية
تطبيق دروس خصوصية

أفضل تطبيق دروس خصوصية للعثور على مدرس خصوصي متميز

يعتبر تطبيق القورو أفضل تطبيق دروس خصوصية اون لاين، حيث يمكنك بمساعدة التطبيق العثور على مدرس خصوصي متمكن من بين أكثر من 500 معلم على اعلى درجة من التمكن والخبرة والمعرفة الكبيرة بالمادة التي يقومون بتدريسها.

يمكنك البحث عن مدرس خصوصي مناسب على تطبيق القورو (algooru app) أفضل تطبيق دروس خصوصية في أكثر من 30 مادة دراسية وبأسعار بسيطة تبدأ من 50 ريال سعودي للحصة.

تعمل منصة القورو على تسهيل العملية التعليمية للطلاب في كافة المراحل الدراسية حيث تقوم بتوفير البيئة التعليمية المناسبة لكل طالب وفقًا لاحتياجاته، وذلك لضمان تحقيق الاستيعاب الكامل وحسن التواصل بين الطالب وأي مدرس خصوصي موجود بالمنصة.

كيف يعمل تطبيق القورو - أفضل تطبيق دروس خصوصية

يعتبر تطبيق القورو أفضل تطبيق دروس خصوصية في الوقت الحاليو بدأ تطبيق القورو رحلته كنظام ذكي رائد، يربط بين الطلاب والمعلمين من خلال تحليل نقاط قوتهم وضعفهم، ثم يجمع بينهما بذكاء لتحقيق أقصى استفادة.

بعد تطور النظام الذي يعمل به تطبيق القورو الآن ليصبح منصة فريدة تربط بين المعلمين والطلاب من جهة، وبين المعلمين والأهالي من جهة أخرى، بهدف دعم أهالي الطلاب خلال رحلة أبنائهم في مراحل التعليم المختلفة.

من أجل ذلك، تم تعزيز منصة القورو بفريق من الخبراء التعليميين الذين يقومون بوضع خطط تعليمية مخصصة، بالإضافة إلى إرسال تقارير دورية لأولياء الأمور لمتابعة تقدم أبنائهم الدراسي بكل دقة واهتمام.

كيف نشأت فكرة تطبيق دروس خصوصية وكيف نشأت فكرة تطبيق القورو

نشأت فكرة تطبيق دروس خصوصية بعد بداية منصة القورو في عام 2018 علي يد مؤسسها السيد خالد أبو القاسم وكانت فكرة التطبيق في البداية هي جمع اكبر عدد من المدرسين لتسهيل العثور على مدرس خصوصي لكافة المواد الدراسية وكافة المراحل التعليكمية النظامية بسهولة.

إعتمد موقع القورو في بداية إنتشاره على مجموعات واتس آب، وسرعان ما وجد موقع القورو نجاحًا كبيرة وإستجابة عالية من كل طالب ومدرس خصوصي على المنصة، وهو الأمر الذي أدي لشهرة كبيرة للمنصة وبالتالي قام موقع القورو بالتشديد على جودة المدرسين العاملين تحت إسمه من خلال وضع مجموعة من الإشتراطات في المعلم لضمان جودة المادة العلمية المقدمة من خلاله.

مع إرتفاع جودة كل مدرس خصوصي على موقع القورو أصبح الاختيار بين عدد كبير من المعلمين وكلهم من ذوي الخبرات والقدرات العلمية الكبيرة، ولمسايرة التقدم التكنولوجي والعلمي بات لزاما على موقع القورو عمل تطبيق دروس خصوصية خاص بهم وذلك هو ما يسمح بالوصول لأكبر عدد ممكن من المستخدمين بكل سهولة، مع إمكانية تلقي الدروس بالطريقتين إما حضوريًا أو أون لاين وفقًا للنظام الأنسب للمدرس أو الطالب.

في الختام، يمكن القيام بتحميل تطبيق القورو - تطبيق دروس خصوصية - في حالة الرغبة في الإنضمام إلى شبكة القورو التعليمية، حيث يمكنك الإختيار من بين أكثر من 500 مدرس خصوصي في 30 مادرة تغطي كافة المراحل الدراسية بالمملكة، التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور أيضًا.

محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات