🔔 رائج الآن

سعر ومواصفات سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت في مصر 2024

سكوتر بينيلي سبورت - Benelli sport 150

يبحث العديد من محبي الدراجات النارية في مصر عن سعر سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت 150 سي سي، حيث يعد من أشهر الأنواع في السوق المصري نظرًا لسعره المعقول لجميع الأشخاص، كما أنه مناسب للعمل ويمكن استعماله في العديد من الأعمال اليومية حيث تتميز بكفاءة عالية، كما يتوافر منه الكثير من الأنواع وفيما يلي سنتعرف على أهم مواصفات ومميزات وعيوب هذا السكوتر بالإضافة إلى سعره، تابع القراءة.


مواصفات سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت
سعر سكوتر بينيلي سبورت

سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت

شركة بينيلي تعتبر من أشهر الشركات الصينية التي تعمل في صناعة السكوترات والموتوسيكلات والإيطالية في التصميم، كما أن سعرها معقولة وتتناسب مع جميع الأشخاص بالإضافة إلى الخدمات المتميزة التي تقدمها.

مع العلم أن جميع قطع غيار سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت متاحة في جميع فروع التوكيل الخاص بالشركة والذي يوجد على طريق محافظة القاهرة- القليوبية- الإسكندرية الصحراوى.

هناك العديد من فروع الصيانة التي توفر قطع غيار السكوتر ولكنها في أغلب الأوقات تكون هذه القطع غير أصلية، ولذلك لن تستطيع الحصول على قطع الغيار الأصلية إلا من إحدى فروع التوكيل الرسمي.

سكوتر بينيلي سبورت يأتي بموتور يعمل بقوة 150 سي سي، من أهم المزايا التي يتمتع بها أنه أمن في حالة التعرض إلى حادث وذلك لاحتوائه على تقنيات القطع التلقائي للكهرباء وذلك في حالة التعرض إلى صدمة قوية أو حادث.

مواصفات سكوتر بينيلي سبورت

هناك الكثير من المواصفات التي يحتوي عليها سكوتر بينيلي سبورت Benelli sport 150 والتي تجعله من أفضل المواصفات المتاحة في سكوتر بينيلي، وهي كالاتي:


  • يوجد في السكوتر محرك عالي الجودة تصل قوة المحرك إلى 150 سي سي.
  • كما يتميز بتوافر محرك يعمل بقوة 17 حصان.
  • لدى سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت خزان بنزين سعته تصل إلى 8.5 لتر.
  • من المعروف أن سكوتر بينيلي لا يقوم باستهلاك الوقود بصورة كبيرة، حيث يقوم باستهلاك 2.7 لتر / 100 كم.
  • تصل السرعة القصوى سكوتر بينيلي سبورت إلى 120 كم، ولذلك يعد واحد من أفضل السكوترات متوسطة السرعة.

مميزات سكوتر بينيلي سبورت 150 سي سي

يتميز سكوتر بينيلي سبورت 150 2024 بالعديد من المزايا، وفيما يلي سنوضح لكم أهم هذه المميزات الرائعة، والتي تتمثل في الآتي:

يحتوي سكوتر بينيلي سبورت على مساعد خلفي، هذا المساعد يعطي المزيد من الأمان الذي يساعد في حماية قائدي السكوتر من التعرض للصدمات والحوادث.

هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها السكوتر والتي لن تجد مثلها في الأنواع الأخرى، وهي أنه يعمل عن طريق التبريد للمياه، كما أن سكوتر بينيلي سبورت يعمل بنظام الاتوماتيك الإلكتروني.

عيوب سكوتر بينيلي سبورت

من أشهر العيوب التي يوجد في سكوتر بينيلي سبورت أنه غير مناسب مع مسافات السفر البعيدة ولكنه يتناسب مع المسافات القصيرة، ولذلك إذا كنت ترغب في شراء سكوتر للسفر إلى مسافات بعيدة.

هل ترغب في شراء سكوتر لكسب الرزق من خلال العمل في مجال توصيل الطلبات أو الذهاب إلى عملك في مكان بعيد عن موقع سكنك، من خلال هذه الحالة لا ننصحك بشراء سكوتر بينيلي سبورت.

سعر سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت 2024

ارتفعت اسعار سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت اليوم في مصر 2024، حيث أصبح سعر بيع سكوتر بينيلي سبورت يبلغ 29,000 جنيه مصري، يعمل بمحرك قوته 150 سي سي بالإضافة إلى توافر الكثير من الكماليات.



في الختام، نكون قد وضحنا لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل التي تحتاج معرفتها عن سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت 150 سي سي، بالإضافة إلى معرفة أهم المميزات والعيوب لمساعدتك في اختيار النوع المناسب لك بكل سهولة.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات