🔔 رائج الآن

أسعار التكييف الصحراوى المتنقل اليوم فى مصر 2024

اسعار التكييف الصحراوى في مصر اليوم تبدأ من 4500 جنيه مصري، مع دخول فصل الصيف يسعى العديد من الأسر على شراء تكييف هواء مميز، لكي يساعد في تخفيف درجة الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، مما يجعل الإقبال على شراء هذه التكييفات بشكل متزايد.

اسعار التكييف الصحراوي بالفريون
اسعار التكييف الصحراوي

لكل مبرد هواء سعة تختلف عن الآخر وكلًا منه له سعره الخاص ولكن أسعاره تتناسب مع جميع الجمهور، حيث يوجد تكييفات بسعة 70 لتر، و سعة 50 لتر، وسعة 20 لتر، وغيرها من السعات المختلفة.

يتميز التكييف الصحراوى المتنقل بالعديد من المزايا حيث يمكن تشغيله بدون كهرباء في أغلب الأوقات وذلك من خلال وضع المياه لكي يتم توزيعها وتبريدها، كما يمكن نقله من مكان لآخر بكل سهولة، ولكن يحتاج إلى منفذ للتهوية.

اسعار التكييف الصحراوى

فيما يلي سنوضح لكم اسعار التكييف الصحراوى في مصر 2024 جميع الانواع، ومنها:

  • تكييف صحراوي فريش سعة 20 لتر بسعر 4550 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي توشيبا سعة 35 لتر، يبلغ سعره 4760 جنية مصري.
  • تكييف صحراوي كاريير سعة 20 لتر متوفر للبيع في مصر بسعر 4720 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي شارب سعة 30 لتر، يصل سعره الان 4600 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي بالفريون الحجم الكبير بسعر 4900 جنيه مصري.
  • مكيف صحراوي تورنيدو سعة 70 لتر بسعر 10350 جنيه مصري.
  • مبرد هواء صحراوي سعة 20 لتر، يبلغ سعره 4600 جنيه مصري.
  • تكييف الجزيرة الصحراوي سعة 50 لتر بسعر 6500 جنيه مصري.

اسعار التكييف الصحراوى فى بي تك

نذكر لكم اسعار التكييف الصحراوى المتنقل 2024 داخل مراكز بي تك اليوم، حيث تقدم شركة بي تك العديد من العروض والخصومات على كافة الأجهزة المنزلية، مع إمكانية التقسيط بكل سهولة، وتأتي الأسعار على النحو التالي:

  • سعر تكييف صحراوي 76 من نسمة، يحتوي على دبل تانك خزان بسعة 120 لتر، يبلغ 10,640 جنيه مصري.
  • سعر تكييف صحراوي نسمة 40 خزان سعة 45 لتر، يبلغ 6764 جنيه مصري.
  • سعر تكييف صحراوي ملتي كوول من تشيلو، سعة 60 لتر، متوفر اللون الرمادي يبلغ 4667 جنيه مصري.
  • سعر تكييف صحراوي من نسمة 35 خزان، سعة 25 لتر، يبلغ 4340 جنيه مصري.
  • سعر تكييف صحراوي متنقل 100 واط بجاج، يبلغ 4196 جنيه مصري.

اسعار التكييف الصحراوى بالفريون في مصر

نقدم لكم من خلال النقاط الآتية اسعار التكييف الصحراوى بالفريون في فروع كارفور مصر 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

تكييف صحراوي شارب يحتوي على خاصية الترطيب كما يتوافر فيه بلازما كلاستر، حيث يغطي مساحة تصل حتى 28 متر مربع، بالإضافة إلى احتوائه على فلتر هيبا، متوفر منه اللون الابيض، ويصل سعره إلى 5870 جنيه مصري.

تكييف صحراوي شارب يتمتع بخاصية الترطيب، ويتوافر فيه بلازما كلاستر، يغطي التكييف مساحة تصل إلى 50 متر مربع، كما يحتوي على فلتر هيبا، ويتوافر منه اللون الأبيض، ويبلغ سعره 8492 جنيه مصري.

مبرد هواء تورنيدو يبلغ سعته 60 لتر، يوجد به 3 سرعات وبذلك فهو يغطي مساحة تصل إلى 60 متر مربع، كما يحتوي على فلتر كربون، متوفر منه اللون الرمادي، يبلغ سعره 4299 جنيه مصري.

اسئلة شائعة عن المكيف الصحراوي وإجابتها

ما هي عيوب المكيف الصحراوي؟

من أبرز عيوب المكيف الصحراوي هو رفع مستوي الرطوبة داخل منزلك عند تشغيلة لفترة طويلة، بجانب ذلك يتطلب التكييف الصحراوي متابعة دورية وصيانه كل شهر مره علي الأقل.

ما الفرق بين التكييف العادي والصحراوي؟

من أكثر الأختلافات الملحوظة بين التكييف العادي والتكييف الصحراوي أن الأول يعمل علي تنقية الهواء علي عكس التكييف الصحراوي الذي لا يقوم بتنقية الهواء، كما أن التكييف العادي يكون مثبت بمكان ويستهلك كهرباء أعلي من المكيف الصحراوي.

هل يحتاج المكيف الصحراوي الى كهرباء؟

بالتأكيد يحتاج التكييف الصحراوي إلي كهرباء لكي يعمل ولكن يتميز التكييف الصحراوي بعدم أستهلاك فاتورة الكهرباء، حيث يستهلك بين 160 واط و380 واط، فهو موفر جداً في الكهرباء مقارنة بالمكيف العادي.

ما هو افضل تكييف صحراوي في مصر؟

تكييف هواء تورنيدو يبلغ سعته 80 لتر يعتبر افضل تكييف صحراوي في مصر اليوم، ويوجد به 3 سرعات حيث يغطي مساحة تصل إلى 80 متر مربع، كما يتوفر لديه فلتر كربون، متوفر باللون الرمادي، ويأتي بسعر 4699 جنيه مصري.

هل المكيف الصحراوي عملي؟

نعم المكيف الصحراوي عملي للغاية، ولكن يرجع ذلك لمكان المعيشة فإذا كنت من سكان القاهرة فلن يكون عملي بشكل كبير مقارنة بالذين يعيشون في صعيد مصر، وذلك لأن المكيف الصحراوي يرفع من رطوبة المكان.


في الختام، نكون قد انتهينا من حديثنا اليوم فقد تعرفنا على اسعار التكييف الصحراوى داخل السوق المصري، بالإضافة إلى معرفة الأنواع والموديلات المتوفرة في فروع بي تك و كارفور بأسعار مناسبة للجميع.

محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات