📁 آخر المشاركات

شركة نيو ستارت العقارية تعلن عن فلل للبيع في العين السخنة

تتميز شركة نيو ستارت بفريق مبيعات ذي خبرة واسعة في مجال الاستثمار العقاري وتقديم الاستشارات للعملاء. يسعى فريق العمل دائمًا لتلبية احتياجات ورغبات العملاء من خلال ترشيح أفضل المشاريع العقارية التي تُحقق لهم أعلى مستويات العائد على استثماراتهم.


شاليهات للبيع في العين السخنة
فلل للبيع في العين السخنة

توفر الشركة وكلاء متخصصين في تقديم النصائح والتوجيهات اللازمة لاختيار المشروع المناسب بناء على أهداف واحتياجات كل عميل. فإذا كنت تبحث عن فلل للبيع في العين السخنة، ستقدم لك شركة نيو ستارت مجموعة متميزة من التوصيات التي تتناسب مع احتياجاتك ، لذلك تعد شركة نيو ستارت العقارية افضل موقع عقاري في مصر من أبرز الشركات العقارية في السوق المصري بفضل خبرتها وجودة خدماتها.

اكتشف المزيد عن فلل للبيع في العين السخنة

العين السخنة هي من اجمل المنتجعات في مصر لهذا يبحث الكثيرين عن فلل للبيع في العين السخنة وذلك بسبب قربها من القاهرة بمسافة 180 كيلو متر فقط وبسبب قرب المسافة يتمكن الكثيرين في تقضية يوم عطلة بها كما تتميز أيضا بالعديد من الخدمات والفنادق كما تحتوي على بحيرات صناعية داخل المنتجعات والقري بها بالإضافة إلى موقعها الخلاب علي شواطئ البحر الاحمر ولهذا تقدم شركة نيو ستارت العقارية مجموعة مميزة من عقارات للبيع في العين السخنة.

للحصول علي عروض مميزه في فلل للبيع في العين السخنة يرجي التواصل علي: 01146812776.

فلل للبيع في العين السخنة تسليم فوري

رغبة الكثير من المستثمرين والراغبين في الحصول على فيلا داخل العين السخنة هو التسليم الفوري ، نظرا للرغبة السريعه للاستمتاع بالمميزات والخدمات الموجودة داخل المنتجعات بدلا من الانتظار لفترة طويلة وايضا من مميزات الحصول علي شاليهات للبيع في العين السخنة تسليم فوري هو الحصول علي عائد من استثمارك في فترة قصيرة.

أفضل مشروعات فلل للبيع في العين السخنة

عندما يتم البحث عن فلل للبيع في العين السخنة فإن العملاء يتساءلون على أفضل المشروعات الموجودة في العين السخنة لاختيار الشاليه المناسب لاحتياجاتهم ورغباتهم نظرا للتنوع والاختلاف في مساحات الوحدات من الفلل والشاليهات الموجودة في العين السخنة ، كما تختلف ايضا المواقع الجغرافية الشاليهات الموجودة في القري والمنتجعات الموجودة في العين السخنة.

قرية المونت جلالة العين السخنة

هيمن قوي المشاريع السياحيه التي يوجد بها شاليهات للبيع في مدينة الجلالة العين السخنه من انشاء شركة تطوير مصر للتطوير العقاري التي تم إنشاؤها على مساحة تزيد عن 2.24 مليون كيلو متر مع خط ساحلي على البحر الأحمر بطول 1.4 كيلو متر كما تتميز القرية بالكثير من المناظر الطبيعية والخلابة ذات جو معتدل في جميع فصول السنة.

أبرز خدمات قرية المونت جلالة:

  • خدمات طبية عن طريق العيادات والصيدليات.
  • مناطق مخصصة للأطفال.
  • محلات تجارية براندات عالمية.
  • بحيرات صناعية بمساحة 43 فدان.
  • اكوا بارك والكثير من المساحات الخضراء.

قرية كارنيليا العين السخنة

تم تنفيذ قرية كارنيليا على مساحة 100 فدان من قبل شركة أجنا للتطوير العقاري التي حرصت على اختيار موقع مميز للمشروع لتكون على مقربة نصف ساعة عن العاصمة الادارية الجديدة كما تقع بجانب منتجع بورتو السخنة المعروف وتتميز القرية باحتوائها على الكثير من المناظر الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء.

أهم خدمات قرية كارنيليا

  • اكوا بارك ضخمة.
  • حمامات سباحة متنوعة.
  • منطقة رياضية لممارسة الالعاب المختلفة.
  • منطقة ترفيهية للاطفال.
  • الكثير من المطاعم والكافيهات.

شاليهات للبيع في العين السخنة في قرية تيوليب

تم تنفيذ المشروع من قبل شركة ايليت للتطوير العقاري في افضل وارقى الاماكن في العين السخنة بالكيلو 38 من طريق السويس على مساحة 23 فدانا بتخصيص الجزء الأكبر للمساحات الخضراء في قرية توليب سوف تجد الراحة والاسترخاء من خلال الاستمتاع بالمناظر الطبيعية للبحر الأحمر.

أبرز خدمات قرية تيوليب

  • ملاعب رياضية مختلفة.
  • لاند سكيب ومساحات خضراء.
  • حمامات سباحة مختلفة الأحجام.
  • خدمات طبية متكاملة.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات