أخر الاخبار

كيفية الاشتراك في خدمة سوالف اوريدو عمان 2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن شركات اتصالات توفر لهم خدمات متنوعة ليستطيعوا اختيار الخدمة المناسبة لهم، ومن هنا برزت شركة اوريدو عمان كأحد رواد الاتصالات في الشرق الاوسط، وقدمت شركة اوريدو عدة خدمات متنوعة لعملائها ومن بين هذه الخدمات خدمة سوالف التي تتيح للعميل باقات تسمح له بالتواصل بكل سهولة ويسر وبسعر رمزي، وفي هذا الاتجاه سوف نتعرف معا علي مميزات خدمة سوالف من اوريدو، طريقة الإشتراك في خدمة سوالف اوريدو، اسعار باقات سوالف اوريدو الجديدة 2024، تابع قراءة المقال.

خدمة سوالف اوريدو 2024
خدمة سوالف من اوريدو

خدمة سوالف من اوريدو

تقدم شركة اوريدو للإتصالات خدمات عديدة ومختلفة ومن بين هذه الخدمات خدمة سوالف التي تقدم خاصية المكالمات الصوتية بطريقة واضحة ومرئية، وتتيح للعميل إجراء مكالمات لمدة ساعدة مقابل سعر بسيط وقابلة للتجديد التلقائي.

كيف اسوي اشتراك في خدمة سوالف اوريدو

يمكن الإشتراك في خدمة سوالف المقدمة من شركة اوريدو بعدة طرق ابرازها:


  • يمكن الإشتراك في خدمة سوالف من خلال الموقع الالكتروني الخاص بشركة اوريدو عمان.
  • يمكن الإشتراك في خدمة سوالف من خلال التطبيق الخاص بشركة اوريدو.
  • يمكن الإشتراك في خدمة سوالف من خلال الاتصال علي #98*141*.

اسعار باقات سوالف اوريدو عمان

تقدم شركة اوريدو عمان باقات سوالف المتميزة والمختلفة، وإليكم اهم باقات سوالف اوريدو واسعار الاشتراك بها 2024:

1. باقات بالساعة

تقدم خدمة سوالف باقات الساعة التي تتيح للعميل المكالمات لمدة 60 دقيقة وبسعر رمزي يبلغ 79 بيسة وهذه الباقة تجدد بشكل تلقائي.

2. باقات إسبوعية

تقدم خدمة سوالف باقت اسبوعية لجميع الشبكات الاخري بسعر 600 بيسة.

طريقة الاستعلام عن استهلاك باقة سوالف

يمكنك الاستعلام عن استهلاك باقة سوالف من خلال طلب كود #01*141*.

كيفية إلغاء خدمة سوالف

يمكنك إلغاء خدمة سوالف من اوريدو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اوريدو، او من خلال الكود #01*141*، او من خلال التطبيق الخاص باوريدو.


في نهاية الماف، نكون قد تحدثنا في هذا المقال عن ماهية خدمة سوالف من اوريدو، و طريقة الإشتراك في خدمة سوالف اوريدو، وباقات سوالف اوريدو، وطريقة الاستعلام عن استهلاك باقة سوالف، وكيفية إلغاء خدمة سوالف.
محمود هلال
بواسطة : محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-