🔔 رائج الآن

مواعيد قطارات سكك حديد مصر اليوم جميع المحافظات

في الفترة الاخير انتشر البحث حول مواعيد قطارات سكك حديد مصر وجه قبلي وبحري 2024، وخاصة بعد التعديلات التي حدثت في مواعيد انطلاق القطارات خلاب شهر رمضان المبارك، ويعتبر القطار من وسائل النقل الداخلي الفعالة والسريعة فيستطيع الفرد من خلاله التنقل والسفر من محافظة إلي اخري بكل سهولة وبسعر بسيط، وفي هذا المقال سنسلط الضوء علي مواعيد القطارات واسعار التذاكر، تابع القراءة.

مواعيد قطارات سكك حديد مصر في شهر رمضان
مواعيد قطارات سكك حديد مصر

مواعيد قطارات سكك حديد مصر بعد التعديلات

قامت الهيئة الحكومية القومية للسكة حديد مصر بإحداث تعديلات علي مواعيد قطارات سكك حديد مصر في شهر رمضان علي الصعيدين الوجه البحري والوجه القبلي فقاموا بتغير موعد قطاري 147 و183 ركاب الفيوم والواسطي.

يقوم قطار 138 ركاب في تمام الساعة 2:00 مساء من محطة الواسطي ليصل إلي الفيوم في تمام الساعة 3:00 مساء.

ويقوم قطار 148 ركاب من محطة الفيوم في الساعة 1.30 مساء ليصل إلي الواسطي الساعة 2.20 مساء.

وتم تغير موعد قطار رقم 2103 خدمات التبين ليقوم الساعة 2:00 مساء من محطة التبين ويمر بعدة محطات مثل ( المرازيق - البدرشين - الحوامدية - الجيزة - بولاق - امبابة ) إلي ان يصل القاهرة في تمام الساعة 3:00 مساء.

تأخير قيام قطار 268 ركاب وقطار 32 تهوية

قامت االهيئة القومية للسكة الحديد في مصر بالاعلان عن تأخير قطار رقم 268 ركاب المنصورة وطنطا ليكون موعد انطلاق القطار من محطة المنصورة الساعة 1:25 مساء بدلا مت الساعة 1:00 مساء ويصل إلي طنطا في الساعة 3:55 مساء بدلا من 2:35.

يقوم قطار رقم 297 اكسبريس بالوقوف في محطتي منية شنتنا عياش وصفط تراب.

وقامت الحكومة بتغير مواعيد قطارات سكك حديد مصر السياحي رقم 1915 من القاهرة للمنصورة لينطلق الساعة 3:20 مساء من القاهرة وصولا إلي المنصورة الساعة 5:40 مساء مرورا بعدة محطات مثل ( بنها - المحلة الكبري - سمنود - طلخا).

وتم تغير موعد قطار 2027 تالجو من القاهرة للاسكندرية ليقوم في تمام الساعة الثامنة مساء من القاهرة بدلا من السابعة مساء ويصل محافطة الاسكندرية في تمام الساعة 10:30 مساء مرورا بمحطة سيدي جابر.

وتم تعديل موعد انطلاق قطار رقم 3017 ثالثة مكيف القاهرة والمنصورة ليكون في الساعة 14:15 مارا بمحطات ( بنها - قويسنا - بركة السبع - المحلة الكبري - سمنود - طلخا ) إلي ان يصل للمنصورة الساعة 16:35.

وقد تم الاعلان من قبل الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن ميعاد تحرك قطار رقم 32 الاسكندرية طنطا في الساعة 6:20 مساء من  محطة الاسكندرية بيصل إلي طنطا في الساعة العاشرة والنصف مساء ويمر بـ ( قويسنا - بنها ).

اما عن قطار 586/587 مكيف من الاسكندرية إلي المنصورة فموعد حركته الساعة 2:20 مساء من الاسكندرية ويمر بـ ( طنطا - المحلة - سمنود - طلخا ) ويصل في الساعة 5:30 إلي المنصورة.

ويتحرك قطار 157 تهوية من الاقصر الاسكندرية من الاسكندرية الساعة 7:30 صباحا ليصل إلي الاقصر السعة 11 مساء.

اسعار تذاكر قطارات سكك حديد مصر اليوم

بعد تغير مواعيد قطارات سكك حديد مصر، بدأ عدد كبير من الافراد يبحثون عن اسعار التذاكر من القاهرة إلي باقي المحافظات، وإليكم اسعار تذاكر قطارات سكك حديد مصر اليوم وجه قبلي:

سعر تذكرة قطار القاهرة اسوان:

  • الدرجة الاولي مكيف 182 جنية مصري.
  • الدرجة الثانية مكيف تبلغ 130 جنيه مصري.
  • درجة الاولي vip حوالي 307 جنيه مصري.
  • الدرجة الثانية vip حوالي 198 جنية مصري.

سعر تذكرة قطار القاهرة طنطا:

  • الدرجة الاولي مكيف بسعر 47 جنية مصري.
  • الدرجة الثانية مكيف تبلغ 37 جنيه مصري.
  • درجة الاولي vip حوالي 203 جنيه مصري.
  • الدرجة الثانية vip تقدر بـ 140 جنية مصري.


في ختام هذا المقال، نكون قد  استعرضنا لكم كافة التفاصيل عن مواعيد قطارات سكك حديد مصر التي اعلنت عنها الهيئة القومية للسكة الحديد في مصر.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات