🔔 رائج الآن

رقم هارديز الكويت لطلبات الوجبات السريعة

تعتبر سلسلة مطاعم هارديز من أشهر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة التي توجد في العالم ولديها أكبر متاجر الطلبات على مدار 24 ساعة في الكويت، ولذلك الكثير من الأشخاص يتساءلون عن رقم هارديز الكويت +965 1888 333، حيث يوجد رقم خط ساخن موحد لهذه السلسلة، من الممكن أن يتصل الشخص بها لكي يستفسر عن أي مشكلة أو ليطلب الطعام، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح هذا الرقم وكل وسائل الاتصال بهذه السلسلة، تابع القراءة.

رقم هارديز الكويت للوجبات السريعة
رقم هارديز الكويت

رقم هارديز الكويت

كما ذكرنا أن هارد في الكويت هو أشهر مطاعم الوجبات السريعة الموجودة في الكويت ويعتبر رقم هارديز الكويت من الأرقام الهامة فلديه المئات من الفروع فهو معروف بالطعام اللذيذ والخدمة الممتازة ويمكن للعميل أن يطلب أي وجبة من المطعم في أي وقت وأي مكان.

تقوم هذه السلسلة بتقديم خدمة التوصيل للمنازل على مدار 24 ساعة من هذا الرقم 9651888333 فهو رقم الوحيد الذي تحدده السلسلة لكل العملاء فكل ما على العميل هو البحث وطلب الوجبة المفضلة لديه من قائمة هارديز وسيتم التوصل إليه في أسرع وقت.

مواعيد الاتصال هارديز الكويت

يستطيع المواطن والمقيم الكويتي طلب الطعام من هذا المطعم طوال أيام الأسبوع طوال اليوم فيمكنه الذهاب إلى الفرع فهو يقدم واحدة من أفضل شطائر البرجر في العالم فهو الاختيار الأول لسلسلة مطاعم ماكدونالدز، كما يمكنه الاتصال رقم هارديز الكويت الذي ذكرناه سابقا أو بالخط الساخن وهو 2022.

التواصل مع هارديز عبر الموقع الرسمي

كما يستطيع العميل أن يطلب من هارديز عبر الموقع الرسمي له ولكن يجب عليه أن يتبع هذه الخطوات وهي:

  • زيارة موقع هارديز الكويت من هنا.
  • يسجل الدخول عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور أو ينشئ حساب جديد إن لم يكن لديه حساب على هذا الموقع.
  • يقوم بتحديد الطبق أو الشطيرة التي يرغب في شرائها.
  • يدخل البيانات المطلوبة ويؤكد الإدخال.
  • يدفع ثمن السندوتش الذي يرغب به.
  • ينتظر صورة وصول الطلب في أقرب وقت.

فروع هارديز في الكويت

بدأت سلسلة مطاعم هارديز في العالم العربي عن طريق الكويت وافتتح أول فرع للعلامة التجارية فيها في المنطقة العربية عام 1981 بعد ذلك توفرت المئات والكثير من الفروع التي تعمل على مدار اليوم وأشهر الفروع هي الأحمدي والعرضية الصليبية، الشويخ، الفردوس الطابق الارضي، الجابرية.

وسائل الاتصال المختلفة بهارديز الكويت

يستطيع العميل التواصل مع رقم هارديز الكويت بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق الرقم الموحد له، بالإضافة إلى كل حسابات الموقع على السوشيال ميديا وهذه الحسابات هي:

  • الوصول إلى حساب هارديز على فيسبوك من هنا.
  • التواصل مع اداره هارديز على موقع تويتر من هنا.
  • التواصل مع الموقع الخاص بحساب الموقع على موقع الانستقرام من هنا

وجبات مطعم هارديز

هذا المطعم من أحد المطاعم التي تحدد الوجبات بصورة كبيرة ولا يتوسع في منتجاته التي يقدمها للعملاء ولكنه ركز على هذه المنتجات بشكل أكبر وانتج منها طبقين أساسين وهما، ساندوتش البرجر والبطاطس المقلية، وهذا طبقا للخلطه السرية التي تعطيها المذاق خاص وجعل تناول هذه الاطباق أمر مميز وممتع لها.

وتخطى هذا المطعم شهرته في منطقة ميسري وانتشر بالقرب من مختلف الولايات وعمل الكثير من الفروع له وانتشر بعدها بسرعة عالمية ووصل إلى كل بلاد أوروبا ومنها دول المغرب العربي ومن ثم آسيا في الكويت.


في ختام هذا المقال، الذي تحدثنا فيه عن رقم هارديز الكويت فقمنا بذكر الرقم الخط الساخن والرقم الموحد لهذا المطعم مع ذكر كل وسائل الاتصال به عبر وسائل السوشيال ميديا و وطريقة طلب الأوردر عبر الموقع الرسمي له.

محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات