🔔 رائج الآن

كيفية الربح من موقع ناشيونال جيوغرافيك

يعتبر الربح من الانترنت في العصر الحديث الوسيلة الاولي للكسب المادي وخاصة في فئة الشباب والعاطلين عن العمل، لذلك وفر موقع ناشيونال جيوغرافيك طريقة الربح من صور ناشيونال عن طريق التقاط صور للطبيعة والحيوانات ومشاركتها علي الموقع واخذ نسبة من الربح، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي طريقة الربح من موقع ناشيونال جيوغرافك، تابع القراءة.

كيفية الربح من موقع ناشيونال جيوغرافيك
الربح من صور ناشيونال

كيفية الربح من صور ناشيونال جيوغرافيك

يعتبر موقع ناشيونال جيوغرافيك من المواقع التي تهتم ببث حياة الطبيعة وعالم الحيوان للانسان، ويقوم الموقع بجمع اكبر عدد من الصور القوتوغرافية للحيوانات والاماكن الطبيعية كالجبال والانهار وغيرها وعرضها ومن ثم جذب الاعلانات وتحقيق الارباح المادية، لذلك قد يكون هذا الموقع فرصة كبيرة امام كل شخص يغوي التصوير، وكل ماعليك هو التسجيل في الموقع لتبدأ في تحقيق الربح من صور ناشيونال.

طريقة التسجيل في موقع ناشيونال

لكي تستطيع كسب الاموال من الموقع الالكتروني ناشيونال جيوغرافيك فعليك بالانضمام إلي الشركة التابعة له في الامارات المتحدة، بالاضافة إلي المبادرة ببيع الصور والفيديوهات التي تم التقاطها للطبيعة شكل عام إلي الشركة لعرضها علي الموقع وتحقيق الربح المادي وذلك يتم عن طريق عدة خطوات ابرزها:

  • اولا عليك تسجيل الدخول عن طريق الرابط الخاص بالموقع وتدوين كافة بياناتك الخاصة من الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف والباسورد.
  • ثم انشاء ملف شخصي خاص بك اشبه باكونت الفيس بوك.
  • ثم قم برفع الصور والفيديوهات التي تم التقاطها من الطبيعة علي حسابك الشخصي.
  • قم بكتابة المعلومات الخاصة بالصورة او الفيديو مثل تاريخ الالتقاط واسم المصور.
  • واخيرا ستربح دولار واحد مقابل كل 50 فرد يقوم بمشاهدة صورك علي الموقع ويتم تحويلها مباشرة إلي المحفظة الالكترونية الخاصة بك.

شروط التسجيل في موقع National Geographic

يجب الاخذ في الاعتبار انه لابد من توافر عدة شروط في الشخص الراغب في التسجيل في موقع ناشيونال جيوغرافك والربح من صور ناشيونال:

  • اولا: يجب الا يقل عمر الفرد عن 18 عام فأكثر.
  • ثانيا: يجب نشر عدد من الصور يوميا لا يقل عن ثلاثة صور.
  • ثالثا: لابد من وضوح الصور وجودتها العالية.
  • رابعا: يشترط ان تكون الصور ملك الفرد وليست مسروقة من موقع او شخص اخر.

طرق الربح من الانترنت

يمكنك تحقيق الربح من الانترنت عن طريق موقع National Geographic وذلك يتم من خلال اتباع عدة خطوات وهي:

1. اولا: الاعلان التليفزيوني:

من خلال عرض الفيديوهات والصور علي التليفزيون في برامج عالم الطبيعة والحيوانات الناطقة باللغة العربية الذي يحبها الكبار والصغار.

2. ثانيا: التعاون مع شركة ناشيونال جيوغرافك:

من خلال الترويج للموقع والشركة في ابوظبي والتعاون معهم في القنوات والمسابقات وابتكار افكار والمشاريع الجديدة.

3. ثالثا: تطبيق National Geographic:

يمكنك تحقبق الربح المادي عن طريق تحميل تطبيق ناشيونال جيوغرافك اون لاين والبدء في تنزيل الصور والفيديوهات.

4. رابعا: الانتاج الفني:

ويتم ذلك من خلال عمل وانشاء برامج تلفريونية وبث افلام وثائقية للمشاهدين لمساعدتهم في جمع معلومات بصورة اوسع عن عالم الحيوانات وعالم الطبيعة البري وماحولها.


في نهاية المطاف، نكون قد شرحنا لكم جميع الخطوات والكيفية التي يمكنك من خلالها الربح من صور ناشيونال جيوغرافك، كما اننا قد تناولنا كافة الشروط التي يجب توافرها في الفرد الراغب في تحقيق الكسب المالي.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات