🔔 رائج الآن

طريقة استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف او ايميل بسهولة

هل نسيت باسورد حسابك علي التيك توك؟ هل تعثر عليك تذكر عنوان البريد الالكتروني؟ هل تبحث عن طريقة استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف او ايميل؟ تابع هذا المقال، في هذا المقال سوف نتحدث عن كافة الاجابات الخاصة بهذه التساؤلات، فكل ماعليك هو اتباع الخطوات وتطبيقها بشكل صحيح ليتم استرجاع حسابك، ويعتبر التيك توك TikTok من افضل برمج التواصل الاجتماعي الفعالة التي تنافس وبقوة البرامج الاخري والتي تتيح نشر فيديوهاتك والتفاعل مع فيديوهات الاخرين، تابع القراءة للنهاية.

كيفية استرجاع حساب تيك توك بدون ايميل
استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وايميل

استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف او ايميل

يعد التيك توك من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح المادي عبر الانترنت، وذلك من خلال جذب اكبر عدد من المتابعين وتحقيق اعلي نسب مشاهدة مع الاستمرارية في تحقيق التفاعل لجذب الشركات والتعاقد معها والترويج عن منتجاتها عبر حسابك الشخصي بمقابل مادي، وفي بعض الاحيان يصعب علي مستخدمي التيك توك تذكر كلمة السر الخاصة بالحساب ويريد استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وايميل، وهذا الامر معقد نسبيا ولكن نوفر لك في هذا المقال خطوات لاسترداد حسابك تيك توك.

كيفية استرداد حساب تيك توك بدون رقم هاتف

يمكنك عزيزي مستخدم التيك توك استرجاع حسابك الشخصي من خلال الفيس بوك او الانستقرام او عبر اكونت الجي ميل، وقامت إدارة التيك توك بتوفير عدة خطوات يمكنك اتباعها لاسترداد الحساب وهي:

1. في البداية قم بالتأكد من ان التيك توك محدث علي هاتفك لأخر اصدار.

طريقة استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وايميل

2. ثم قم بفتح تطبيق الـ TikTok والنقر علي كلمة هل نسيت كلمة السر؟.

طريقة استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وايميل

3. قم بكتابة البريد الإلكترني المرتبط بأكونت تيك توك.

طريقة استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وايميل

4. ستصلك رسالة نصية تتضمن رمز لتشغيل الحساب مرة اخري قم بإدخاله ثم اعد تعيين كلمة السر.

5. واخيرا يمكنك إعادة التسجيل إلي حسابك واسترجاعه.

ازاي استرجع حساب تيك توك بدون ايميل او رقم هاتف

في حال عدم تذكر الباسورد ولم تكن تربط حسابك تيك بتوك بالفيس بوك او جوجل او الانستقرام وتعثر عليك تذكر الايميل، هنا يتطلب عليك التواصل مع فريق دعم التيك توك وتقديم نموذج طلب استرداد الحساب والانتظار حتي يتم الرد ويمكنك ارسال طلب الدعم باللغة العربة والعديد من اللغات الاخري، ولكن يجب العلم انه في هذه الحالة لا يمكنك استرجاع حسابك الشخصي تيك توك لذلك، عليك الحفاظ علي معلومات تسجيل الدخول جيدا.

اقرأ ايضًا:




في نهاية المقال، نكون قد تناولنا الخطوات اللازمة لإسترجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وايميل، يمكنك اتباعها واسترجاع حسابك ولابد من الاخذ في الاعتبار انه عليك الحفاظ بكافة بيانات تسجيل الدخول إلي حسابك لمنع المغامرة وفقد الحساب.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات