📁 آخر المشاركات

أفضل برنامج لتخطيط أرضيات المنزل والمكتب - Live Home 3D

يُستخدم برنامج تخطيط الأرضيات لإعداد مخططات الأرضيات وعروض ثلاثية الأبعاد لشقتك، منزلك أو مكتبك، الفائدة الحاسمة له هي فرصة تحليل المساحة المعروضة بالتفصيل وتحسين راحتها، نظام الألوان والمعايير الأخرى قبل تنفيذ الخطة في الواقع، هذه الأدوات تُعتبر مُنقذة للحياة كلما احتجت للتحقق من موقع عناصر الديكور وتجربة عناصر التصميم الهامة مثل الأثاث أو مصادر الضوء.

Live Home 3D
برنامج تخطيط الأرض

استخدام مخططات الأرض المحترفة مثل تطبيق Live Home 3D يحقق هدفين في آن واحد، يساعدك على تجنب المشكلات والصعوبات في مراحل المشروع القادمة، في الوقت نفسه يجعل العملية أكثر تجريبية، مما يمكنك من الوصول إلى أفضل نسخة بصرية ووظيفية بنقرات قليلة.

كيفية اختيار أفضل برنامج لتخطيط الأرض

تساعدك البرامج التي تساعدك في إنشاء مخططات الأرض أيضًا على تصور تصميم داخلي، تعد المشاريع سهلة التنقل والفهم للأشخاص غير المحترفين.

يمكنك إنشاء تصميمات داخلية حرفيًا في لمح البصر، وفيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب تحقيقها باستخدام البرنامج المخصص:

1. متطلبات الأجهزة والنظام:

انظر إلى الأجهزة وإصدارات نظام التشغيل التي يدعمها التطبيق، على سبيل المثال، سيعمل Live Home 3D بشكل رائع على iPads وiPhones مع iPadOS أو iOS 13 والإصدارات الأحدث.

الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10 أو الإصدارات الأحدث؛ أجهزة Mac مع macOS 10.15 أو الإصدارات الأحدث؛ أجهزة Vision Pro، كلما دعمت المزيد من المنصات والأجهزة، كان ذلك أفضل.

2. التسعير:

البرامج المجانية سهلة التحقق والاستخدام، ولكن تكون مجموعة الميزات محدودة في كثير من الأحيان، Live Home 3D هو خيار رائع حيث يتيح تجربته دون تكاليف إضافية.

3. العرض التوضيحي والتدريب:

انتبه إلى عدد البرامج التعليمية المصورة التي يقدمها التطبيق، يقدم Live Home 3D العديد من البرامج التعليمية المصورة لكل منصة على موقعه على الويب، وهذا العدد يزداد باستمرار.

يمكنك أيضًا الحصول على إلهام من خلال النماذج من المشاريع الجاهزة على قنوات التواصل الاجتماعي للتطبيق: Instagram - @livehome3dapp، Facebook - https://www.facebook.com/livehome3d، X - https://twitter.com/LiveHome3D، Tik Tok - @livehome3dapp.

4. الميزات المتقدمة:

يتم البحث بشدة عن مخططات الأرض التي تتجاوز الوظائف ثنائية الأبعاد، تجولات الواقع المعزز، والبانوراما، ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد تجعل Live Home 3D يتميز عن غيره من التطبيقات.

اختيار المحرر: Live Home 3D متعدد الوظائف

إنه مثال رائع على تطبيق سهل الاستخدام يلبي اهتمامات العملاء من منظورات مختلفة، أولاً وقبل كل شيء، هذا البرنامج متوافق مع العديد من المنصات مثل Mac، Windows، iPad، iPhone و Vision Pro، هذا يمكّنك من العمل أثناء التنقل وإضافة التعديلات إلى مشاريعك في أي مكان وزمان — أدواته دائمًا في متناول يدك.

علاوة على ذلك، يحتوي المنتج التكنولوجي المميز للمعماريين والمصممين على العديد من الميزات المتميزة:

مثل أي مخطط أرضيات مميز في السوق الحديث، يحتوي Live Home 3D على العديد من القوالب الجاهزة في معرضه، يمكنك فتح الغرف النموذجية والتحقق من كيفية تصميم غرفة صغيرة تحتاج إلى المزيد من الضوء، المطابخ التقليدية أو الفاخرة، الحمامات الزاوية، الفن الديكوري، الرجعية أو أنماط المعيشة الأخرى.

استنادًا إلى المعلومات من القوالب أو معرفتك، يمكن للمستخدمين إنشاء مخطط أرضي من الصفر، هناك العديد من الأدوات لتنويع لوحتك، بإضافة الأبعاد إلى الجدران وتحديد موقع العناصر الرئيسية للأثاث مثل السرير في غرفة النوم أو الأريكة في غرفة المعيشة.

اختر وضع 2D لرؤية كيفية تخصيص خطتك. قد يتم تلوين كل غرفة بظل مختلف لتحقيق مظهر فني وحيوي أكثر، ستساعد الملصقات المخصصة ذات المحتوى التعليمي في توفير المزيد من التفاصيل حول وظيفة الغرفة.

عندما تنتقل إلى عرض 3D في البرنامج، يمكنك العمل على الداخل والخارج بمزيد من التفصيل، بإضافة الزينة، وبقع الخضرة وما إلى ذلك. هذا هو الوقت الذي تعمل فيه على نسيج وسطح التصميم، يتيح هذا العملية للمتحمسين تصور كيف ستبدو الغرفة بعد الانتهاء من المشروع، يمكنك استيراد قطع الأثاث والزينة كمفضلات لديك والاستفادة القصوى من أكثر من أربعة آلاف مادة وعنصر متاح في مكتبة Live Home 3D المدمجة.

ختامًا، يستحق الذكر ميزة أخرى ستلفت انتباهك إلى Live Home 3D — إنه يسمح للمستخدمين بمشاهدة المشروع في AR (الواقع المعزز) و VR (الواقع الافتراضي)، مما يتيح للمستخدمين التجول في خططهم ثلاثية الأبعاد بتنسيق شبيه بالفيديو، سواء كنت تعمل على iPhone، iPad Vision Pro، Mac أو Windows، يظل برنامجًا متعدد الوظائف لأي من أجهزتك.

محمود هلال
محمود هلال
تعليقات