📁 أخر الاخبار

سعر ومواصفات سكوتر حوا مارينو سبورت 150 للبيع بالتقسيط 2024

سعر سكوتر حوا مارينو سبورت بمحرك 150 سي سي يبلغ اليوم 31,000.00 جنيه مصري، إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل سكوتر حوا بمواصفات متميزة وسعر خاص فبالتأكيد يجب عليك شراء سكوتر حوا سبورت، وذلك لما يحتوي عليه السكوتر من مواصفات ومميزات رائعة، بجانب شكلة الرياضي الجذاب.


مواصفات سكوتر حوا مارينو سبورت
سكوتر حوا مارينو سبورت

شركة حوا هي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للسكوترات في الأسواق المصرية بأسعار منخفضة، لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال على مواصفات سكوتر Hawa Marino sport للبيع كاش وبالتقسيط في مصر 2024، وكذلك أبرز مميزات وعيوب السكوتر، فتابعوا معنا إلى النهاية.

سعر سكوتر حوا مارينو سبورت

سكوتر حوا سبورت هو واحد من أشهر موديلات سكوترات شركة حوا لإنتاج الفسبا والسكوتر، تشتهر الشركة بأسعارها المتوسطة التي تناسب أغلب الفئات.

سعر سكوتر مارينو سبورت 150 سي سي

شهدت اسعار سكوتر حوا اليوم في مصر أرتفاعاً ملحوظاً، وذلك بسبب الازمة الإقتصادية العالمية، حيث وصل سعر سكوتر حوا سبورت الجديد إلي 31 ألف جنيه مصري، بينما كان سعر السكوتر في العام الماضي 2022 يبلغ 17,000.00 جنيه مصري.

سكوتر حوا سبورت مستعمل للبيع

إذا كنت تبحث عن سكوتر حوا مارينو سبورت مستعمل فيمكنك شراء السكوتر من متجر أوليكس، وتتراوح أسعار السكوتر بين ما يقرب من 18 إلى 20 ألف جنيه للموديلات (2020-2021).

سعر سكوتر Hawa Marino sport بالتقسيط

سكوتر حوا مارينو سبورت - 150 سى سى متاح للبيع بالتقسيط بدون مقدم من خلال موقع أمان ستورز، بأقساط تمتد إلي 24 شهر مقابل دفع مبلغ 1,911.67 جنيه مصري قسط شهري.

مواصفات سكوتر حوا مارينو سبورت

يقبل عدد كبير من الشباب على شراء السكوترات وذلك لسهولة التنقل بها وخصوصًا في الأماكن المزدحمة والضيقة لصغر حجمه وسهولة قيادته، وبالنسبة لأنواع السكوترات في مصر فيشتهر سكوتر حوا بمواصفاته الرائعة مقارنةً بأسعاره المتوسطة لذلك سنتعرف الآن على مواصفات سكوتر حوا سبورت وهي كالتالي :

تصميم رياضي مميز

يتميز التصميم الخارجي للسكوتر بجودة عالية، حيث يمكن أن نرى جاذبية التصميم والقطع الخارجية للسكوتر، كما يتوفر السكوتر بعدة ألوان مختلفة فيأتي منه اللون الأسود مع البرتقالي والأسود مع الأحمر والأسود مع الأزرق والأسود مع الأخضر.

محرك قوي 150cc

يحتوي سكوتر حوا سبورت 150 على محرك قوي نسبيًا، حيث تصل قوة المحرك إلى 150 سي سي ويولد المحرك قوة 8.8 حصان، ويأتي بالأبعاد التالية، ارتفاع السكوتر إلى 115 سم، وبالنسبة لعرض السكوتر فيصل إلى 71 سم.

سعة خزان الوقود

يحتوي السكوتر على خزان وقود يستوعب حوالي 5.4 لتر بنزين قد تكون مساحة الخزان صغيرة نوعًا ما، ويستهلك السكوتر حوالي 2.3 لتر لكل 1000 كيلو متر، تصل السرعة القصوى إلي 100 كيلو متر في الساعة.

الكماليات والترفية

يحتوي سكوتر حوا مارينو سبورت على فرامل باكم في الأمام، كما يحتوي أيضًا على فرامل باكم خلفية مع 2 مساعد خلفي، ويحتوي أيضًا على نظام وقود الكبراتير، بالإضافة أنه مزود بعداد ديجيتال ونظام تبريد الهواء وناقل حركة سي في تي.

مميزات سكوتر حوا مارينو سبورت

يعتبر سكوتر حوا سبورت من السكوترات التي تناسب الفئات المتوسطة لأنه يحتوي على مميزات رائعة بأسعار قليلة، فسنتعرف الآن على مميزات السكوتر وهي كالتالي :


  1. يحتوي السكوتر على مساحة تخزين كافية جدًا أسفل المقعد الأساسي وفي الخلف وهذه من أبرز المميزات.
  2. يحتوي السكوتر على ناقل حركة فتيس أوتوماتيكي وهذه ميزة يبحث عنها الكثيرون لأنها تسهل القيادة.
  3. سكوتر حوا سبورت 150 يتميز بتصاميمه الجذابة حيث يتوفر منه ألوان عديدة على حسب الأذواق.
  4. سعر سكوتر مارينو سبورت 2024 من مميزات السكوتر أيضًا سعره المتوسط.

عيوب سكوتر حوا سبورت 2024

على الرغم المميزات المتعددة للسكوتر فيوجد أيضًا بعض العيوب التي قد لا تناسب البعض وهي كالتالي :


  1. حجم السكوتر صغير فهو لا يكفي إلا فردين فقط كحد أقصى.
  2. لا يتحمل السكوتر المسافات البعيدة فيفضل التنقل به فقط داخل المدينة.
  3. من الأفضل الابتعاد عن الطرق الوعرة وغير المستقيمة لأنها قد تؤثر في إطارات السكوتر وعمره الافتراضي.

صيانة سكوتر Hawa Marino sport 150

بعد أن قدمنا لكم مواصفات سكوتر حوا مارينو سبورت سنتعرف الآن على كتالوج الصيانة وهو كالآتي:


  • يجب تغيير فلتر الهواء عند قطع مسافة 1000 كيلو متر.
  • من الأفضل تغيير زيت ناقل الحركة عند قطع كسافة 5000 كيلو متر.
  • من الضروري أن يهتم السائق بفجص الفرامل وذلك عند قطع مسافة 7000 كيلو متر.
  • يجب أن يحرص السائق على تغيير زيت المحرك وذلك عند قطع مسافة 10000 كيلو متر.
  • يجب أن يهتم السائق أيضًا بفحص زيت الفرامل وتغييرها إن لزم عند قطع مسافة 15000 كيلو متر.
  • من الضروري فحص الإطارات وذلك عند قطع مسافة 20000 كيلو متر ويجب تغييرها عند الضرورة.

قطع غيار سكوتر حوا مارينو سبورت

تشتهر سكوترات حوا في الأسواق المصرية، حيث تعتبر شركة أبو حوا سكوتر هي الوكيل الرسمي لجميع موديلات وأنواع السكوتر، ويقع العنوان بالتحديد في القاهرة، بولاق، الشيخ فراج، شارع الناصري، وتوفر جميع ألوان znen f11 scooter 150cc.


أقرأ ايضًا :





في الختام قدمنا لكم سعر سكوتر حوا سبورت وتعرفنا على مميزات وعيوب السكوتر، كما قدمنا لكم مواصفات سكوتر حوا مارينو سبورت 150 سي سي،وكذلك كتالوج الصيانة وبعض المعلومات الأخرى حول هذا النوع.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات