📁 أخر الاخبار

عروض باقات سوا نت ومكالمات اليومية والشهرية الجديدة 2024

عروض باقات سوا نت ومكالمات يومية وشهرية، تعتبر شركة  إس تي سي (STC) السعودية هي أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، فهي شركة تقدم خدمات متعددة لكل مستخدميها، كما تقدم أفضل العروض للإنترنت والمكالمات المحلية.


عروض باقات سوا اليومية والشهرية
عروض سوا نت ومكالمات

تقدم شركة STC لكافة عملائها داخل المملكة أفضل خدمات المكالمات الدولية، وتسعى شركة سوا للاتصالات دائماً إلى تقديم أجدد وأحدث العروض بأسعار مناسبة للجميع لباقات المكالمات وباقات الإنترنت، وهذا ما سوف نتناوله في موضوع اليوم، تابع القراءة.

عروض سوا نت ومكالمات STC

قامت شركة STC بتقديم أفضل باقات سوا التي تمنح عملائها خدمات متعددة وبأقل الأسعار، وسوف نعرض لكم في هذه الفقرة أفضل باقات سوا التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية إس تي سي.

تتميز عروض باقات سوا الجديدة بأنها تمنح مستخدميها باقات مكالمات وإنترنت غير محدودة وتقدم الباقات اليومية و الشهرية التي تناسب استخدام كافة العملاء، سوف نتعرف على تلك الباقات في هذا الموضوع.

عروض باقة سوا شير

أولاً باقة سوا شير التي تقدم عروض نت ومكالمات، سعر الإشتراك في هذه الباقة 110 ريال شهرياً وقد يصل السعر إلى 126.5 ريال بعد إضافة الضريبة، وتمنحك باقة شير عرض مكالمات بلا حدود.

بالإضافة إلى باقة الإنترنت التي تمنحك شهرياً 20 جيجابايت، وتعطيك أيضاً 5 جيجابايت واي فاي مع 25 جيجا سوشيال ميديا، وهي باقة شهرية أي أنها تجدد كل أربعة أسابيع

يمكنك الإشتراك في باقة سوا شير عن طريقة إرسال كود التفعيل 7110 في رسالة نصية إلى رقم 900.

عروض باقة سوا بوست  

ثانياً باقة سوا بوست نت ومكالمات، وتلك الباقة تكلفة الإشتراك بها 160ريال وقد تصل قيمتها إلى 184 ريال سعودي بعد إضافة الضريبة عليها، تمنحك باقة سوا بوست من شركة STC مكالمات بلا حدود.

بالإضافة إلى 47 جيجابايت شهرياً لاستخدام الإنترنت، وتعطيك هذه الباقة جيجابايت سوشيال ميديا بلا حدود، وتعطيك أيضاً باقة سوا بوست 20 جيجابايت واي فاي، هذه الباقة شهرية وصلاحيتها أربعة أسابيع.

لكي تشترك في باقة سوا بوست قم بإرسال رقم التفعيل 7160 إلى 900 في رسالة قصيرة.

 عروض باقة سوا ستار

ثالثاً باقة سوا ستار وهي تُعد أكبر باقات الإنترنت والمكالمات، تكلفة اشتراكك في باقة سوا ستار 220 ريال سعودي في الشهر، وتصل قيمتها بعد إضافة الضريبة إلى 253 ريال شهرياً.

تمنحك هذه الباقة باقة مكالمات غير محدودة، و115 جيجابايت شهرياً لاستخدام الإنترنت، كما أنها تعطيك جيجابايت لا محدودة لاستخدام السوشيال ميديا وتطبيقات التواصل الإجتماعي مثل واتساب وفيسبوك.

لكي تقوم بالإشتراك في باقة سوا ستار قم بإرسال رقم 7220 إلى 900 في رسالة نصية.

عروض باقات سوا الشهرية الجديدة 2024

تقوم شركة إس تي سي STC للإتصالات السعودية بتقديم جميع الباقات المتنوعة التي تناسب كافة استخدام العملاء، حيث قامت شركة سوا بتقديم ثلاث باقات أخرى شهرية تناسب الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت بشكل محدود.

تناسب عروض سوا الفئه متوسطة الإستخدام بشكل عام، والثلاث باقات المحدودة هي (باقة سوا فليكس، وباقة سوا لايك، وباقة سوا الشهرية 30)، وفي السطور القليلة القادمة سوف نوضح تفاصيل الثلاث باقات وأسعار الأشتراك بها.

باقة سوا فليكس الشهرية

أولاً باقة سوا فليكس الشهرية للإنترنت والمكالمات، تكلفة الإشتراك في باقة سوا فليكس الشهرية هي 90 ريال سعودي، وتصل سعر قيمتها إلى 103.5 ريال شهرياً وذلك بعد إضافة الضريبة لها.

تمنحك هذه الباقة 200 دقيقة يمكن للعميل استخدمهم للشبكات المحلية أو الشبكات الدولية، بالإضافة إلى ذلك فهي تمنح 10 جيجا بايت إنترنت شهرياً، وأيضاً تعطي 10 جيجا بايت تستخدمهم في السوشيال ميديا ( مواقع التواصل الإجتماعي).

هذه الباقة تُعد من الباقات الشهرية التي مدة صلاحيتها تكون أربعة أسابيع، وإذا كنت ترغب في الإشتراك في باقة سوا فليكس، عليك بإرسال رقم التفعيل التالي 7090 في رسالة نصية مكتوبة إلى رقم 900.

باقة سوا لايك الشهرية

ثانياً باقة سوا لايك للإنترنت والمكالمات الشهرية، تكلفة الإشتراك في باقة سوا لايك 65 ريال سعودي وبعد إضافة الضريبة إليها يصل سعر الإشتراك إلى 74 ريال سعودي في الشهر، باقة سوا لايك تعطيك 500 دقيقة لشبكات إس تي سي.

تعطيك 5 جيجابايت للإنترنت في الشهر، وتمنحك أيضاً 5 جيجابايت سوشيال ميديا و2 جيجا واي فاي، هذه الباقة تجدد كل أربع أسابيع، ولكي تقوم بتفعيل باقة سوا لايك قم بإرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب بها رقم التفعيل 7065 وأرسلها إلى رقم 900.

باقة سوا 30 الشهرية

ثالثاً باقة سوا 30 الشهرية للمكالمات والانترنت، سعر اشتراكك في تلك الباقة هو 30 ريال سعودي في الشهر وتعطيك باقة سوا 30 200 دقيقة شهرياً كما إنها تمنحك 30 جيجابايت إنترنت شهرياً وواحد جيجا سوشيال ميديا.

تعتبر باقة سوا 30 من الباقات الشهرية التي تجدد كل أربعة أسابيع وإذا كنت ترغب في الإشتراك في باقة سوا 30 قم بإرسال كود التفعيل 7030 في رسالة قصيرة إلى رقم 900.

باقات سوا اليومية من شركة STC السعودية

كما وضحنا لكم سابقاً أن شركة الاتصالات السعودية إس تي سي، تسعى دائماً إلى توفير كل الخدمات التي تناسب كافة عملائها ومستخدميها، فهي قدمت لمستخدمين إس تي سي باقات سوا الشهرية.

كما أنها قامت بتوفير باقات يومية بقيمة (10 ريال - 15 ريال - 30 ريال)، سوف نوضح مميزات وكيفية تفعيل الأشتراك في تلك الباقات من خلال طرح الفقرات التالية من الموضوع، تابع القراءة.

باقة سوا اليومية 10 ريال

تكلفة الإشتراك في هذه الباقة 10 ريال سعودي وهذه الباقة يومية صالحة لمدة 24 ساعة فقط، وهذه الباقة اليومية تمنحك 200 دقيقة في اليوم وتستطيع أرسال 200 رسالة.

لكي تشترك في باقة سوا 10 ريال اليومية قم بإرسال كود 8111 إلى 900 في رسالة نصية.

باقة سوا اليومية 15 ريال

تكلفة الإشتراك في هذه الباقة 15 ريال سعودي وقد تصل إلى 17.25 ريال سعودي بعد إضافة الضريبة لها، وتمنحك باقة 15 اليومية 400 دقيقة و 400 ميجابايت و 400 رسالة يومياً.

لكي تقوم بالاشتراك في باقة 15 اليومية قم بإدخال رقم التفعيل 7015 في رسالة نصية مكتوبة إلى 900.

أكواد الاستعلام عن الرصيد المتبقي وإلغاء الباقات

بعدما يشترك المستخدم في باقات سوا الشهرية أو اليومية، يرغب في معرفة الدقائق المتبقية لديه، كما أن بعض المستخدمين بعد ما يقوموا بالاشتراك في الباقات يرغبون بإلغاء التجديد التلقائي، وفيما يلي سوف نوضح لكم كود الاستعلام وكود إلغاء الباقات اليومية.

لمعرفة المتبقي من الباقة قم بإرسال كود 8888 في رسالة نصية مكتوبة قصيرة إلى رقم 900، وسوف تأتي لك رسالة بتفاصيل المتبقي من باقتك، لكي تقوم بإلغاء التجديد التلقائي للباقة قم بإرسال رقم إلغاء الباقة التالي 7009 إلى رقم 900 في رسالة نصية مكتوبة.

اقرأ ايضًا :





في الختام نكون قد تعرفنا على عروض باقات سوا مكالمات ونت الجديدة اليومية والشهرية 2024، ونكون قد وضحنا لكم أسعار الباقات اليومية والشهرية بسعرها الأصلي وقيمة الاشتراكات بعد إضافة الضريبة إليها، كما أننا وضحنا لكم طرق الإشتراك وتفعيل الباقات اليومية والشهرية للاستفادة من العروض، نتمنى أن يكون هذا المقال قدم لكم المعلومات بشكل مختصر وواضح.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات