📁 أخر الاخبار

سعر ومواصفات سكوتر SYM JET X | جيت أكس الجديد 2024

سعر سكوتر SYM JET X في مصر اليوم 2024 يبلغ 144,000 جنيه مصري، ويأتي السكوتر بمحرك رباعي الاشواط واحد سلندر بقوة 200 سي سي، ويعد سكوتر جيت X هو أحدث أنواع السكوتر من شركة أس واي إم للدراجات النارية.

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من أنواع السكوترات للبيع في الوطن العربي والأسواق المصرية بشكل كبير، من خلال معارض بيع سكوتر بالتقسيط في مصر، ويرجع ذلك لسهولة قيادة السكوتر وتكاليف شراءة المنخفضة.

لقد قمنا بتجهيز موضوع اليوم من أجل ألقاء الضوء على أبرز مواصفات ومميزات وعيوب سكوتر جيت اكس الجديد، بالإضافة إلي توضوح سعر SYM JET X 2024 بالتقسيط في مصر اليوم، تابعوا معنا إلى النهاية.


سكوتر جيت x للبيع بالتقسيط
سعر سكوتر SYM JET X

سعر سكوتر SYM JET X

شهدت اسعار سكوتر sym أرتفاعاً ملحوظاً في الأونة الأخيرة بعد أرتفاع سعر الدولار، فنجد أن سعر سكوتر SYM JET X 200 كان في العام الماضي 2022 يبلغ 43 ألف جنيه، ولكن ثمن بيع السكوتر لهذا العام 2024 قد وصل إلي 144,000 جنيه مصري.

بخصوص سعر سكوتر SYM JET X المستعمل فيتراوح بين 30 إلى 40 ألف جنيه على حسب الحالة وما إذا كان به أي عيوب أو يحتاج إلي صيانة في أحد قطع غيارة، قد يكون سعر السكوتر مرتفع قليلًا وذلك نظرًا لأنه واحد من أفضل الأنواع الشهيرة في وقتنا الحالي.

SYM JET X للبيع بالتقسيط

تختلف أسعار السكوترات عمومًا من معرض لأخر، كما يختلف سعر سكوتر جيت X بالتقسيط عن ثمن بيعه عن طريق الدفع كاش، ويمكنك شراء السكوتر من خلال فيزا مشتريات من الوكيل المعتمد شركة أس واي إم أو عن طريق البنك.

كذلك SYM JET X متوفر للبيع بالتقسيط علي متجر أمان ستورز بأقل سعر فائدة بدون مقدم، بأقساط تبدأ من 15,311.89 جنيه للتقسيط علي مدة 6 شهور، وبأقساط شهرية 8,876.71 جنيه لمدة 12 شهر، ومبلغ 4,927.18 جنيه لمدة 24 شهر.

مواصفات سكوتر SYM JET X 2024

يعتبر سكوتر أس واى أم جيت أكس من أفضل أنواع السكوترات وأكثرها مبيعًا في الأسواق المصرية، فيزداد الطلب يوميًا على هذا النوع بالتحديد بسبب مواصفاته التي تجعله من الخيارات المفضلة لدى الكثيرين، فمن هذه المواصفات هي :

تصميم SYM JET X 2024 الخارجي

يتوفر سكوتر SYM JET X 2024 بتصميم خارجي ممتازة وجذاب، حيث يتوفر بألوان متعددة، كما أن شكل السكوتر نفسه يوحي بأنه دراجة نارية خاصة بالسباقات، كما نعلم أن الشباب دائمًا ما يبحثون عن الشكل قبل أي شيء.

قوة محرك سكوتر جيت X

يحتوي السكوتر على محرك قوي جدًا حيث تصل قوة المحرك إلى 200 سي سي وهذا بالطبع مقارنةً بالأنواع الأخرى من أفضل المحركات التي يمكن أن تزود بأي نوع سكوتر على الإطلاق.

سعة الخزان واستهلاك البنزين

يحتوي السكوتر على سعة خزان تستوعب حوالي 15 لتر بنزين، كما يتميز أيضًا أنه لا يستهلك نسبة عالية من البنزين فيمكن أن يستهلك 3.5 لتر لكل 100 كيلو.

مميزات سكوتر أس واى أم جيت أكس

بعد أن تعرفنا على مواصفات السكوتر سنقدم لكم الآن أهم مميزات سكوتر jet x المتوفر باللون الاحمر والاسود وهي كالتالي :

سعر سكوتر اس واي ام جيت اكس
سكوتر جيت X
 
  1. يحتوي السكوتر على عوامل أمن وسلامة للحفاظ على سلامة السائق أو الركاب.
  2. يحتوي السكوتر على مميزات وكماليات تكنولوجية حديثة.
  3. من أهم مميزات سكوتر sym jet x أنه يأتي بتصميم عصري وحديث يجذب أكبر فئة من الشباب.
  4. من أهم المميزات الأخرى الموجودة في السكوتر هي مواصفاته الداخلية من المحرك والبنزين والسرعة.
  5. يحتوي السكوتر على شاسيه جديد ويمتلك أيضًا نقاط اتزان وثبات تصل إلى 20 درجة.
  6. يحتوي سكوتر جيت X على خاصية الشحن USB.
  7. السكوتر مزود بنظام auto steer lock وهو نظام يعمل على حماية السكوتر من التعرض لأي نوع من السرقة.
  8. يأتي سكوتر اس واي ام جيت اكس مع عداد ديجيتال ونظام تبريد بالهواء.
  9. يضم السكوتر جنوط ذو جودة عالية من حيث الكفاءة أو الحجم.

عيوب سكوتر جيت X

يحتوي السكوتر على العديد من المميزات ولكنه لا يخلو أيضًا من بعض العيوب وهي كالتالي :

  1. لا يحتوي السكوتر على مسند ظهر مريح ولكنه نوعًا ما مقارنة بالمميزات الأخرى قد يكون هذا العيب بسيط.
  2. توجد مشكلة بسيطة في الكرسي هو أنه غير مريح وغير قابل للتعديل.

الترفية والتجهيزت في سكوتر SYM JET X 200

يحتوي السكوتر على مجموعة من الكماليات التي تجعله من أفضل الأنواع حيث يأتي السكوتر بالكثير من المزايا التكنولوجية فهو مزود أولًا بفرامل من نوع ABS dual channel، كما يحتوي أيضًا على نظام ضد السرقة.

سكوتر JET X 200 سي سي
سكوتر SYM JET X 200

يحتوي السكوتر على إضاءات خلفية وأمامية من نوع ليد بالكامل، كما يحتوي على مقاعد مريحة ويمكن أن تستوعب أكثر من شخصين، كما يأتي السكوتر مزود بخاصية سمارت كي، بجانب توافره علي عدادات ديجيتال.

صيانة سكوتر SYM JET X

من أجل الحفاظ علي سكوتر SYM جيت X عليك أتباع بعض التعليمات الموجودة في الكتالوج، وذلك حتي تتفادي اعطال سكوتر sym واللجوء إلي مراكز صيانة السكوتر :

  • يجب تغيير زيت المحرك وتنظيف فلتر الهواء عند قطع مسافة 1000 كيلومتر.
  • لا بد من فحص وتغيير زيت ناقل الحركة عند قطع مسافة 5000 كيلومتر.
  • من الضروري فحص الفرامل عند قطع مسافة 7000 كيلومتر.
  • يجب تغيير زيت الفرامل عند قطع مسافة 15 ألف كيلومتر.
  • من الضروري الانتباه إلى الإطارات وفحصها عند قطع مسافة 20 ألف كيلومتر.

عناوين الوكيل المعتمد سكوتر SYM في مصر

يعتبر معرض الفلكي موتور هو الوكيل المعتمد لشركة sym في مصر، ويقع المعرض بالتحديد في 253 شارع رمسيس – غمرة، ويمكن التواصل عن طريق الأرقام التالية : 01226060665 - 01227471747.

أسئلة شائعة حول أعطال سكوتر SYM جيت X وصيانتها

ما هي فائدة تليين السكوتر؟

فائدتة أن جميع قطع الموتور تطبع علي بعض بشكل جيد بالتالي العمر الأفتراضي للسكوتر يصبح أطول.

هل بنزين 95 حامي علي السكوتر؟

للاسف هذا الأعتقاد خاطئ، ويرجع السبب فيه إلي بعض فنيين صيانة السكوتر منعدمي الخبرة.

كاوتش السكوتر اتخرم اعمل أي؟

قدامك حلين، حل مؤقت وهو خابور وده لو مفيش جنبك حد متخصص في الاسكوتر، والحل الثاني تروح لمتخصص في السكوتر يفك الفردة ويلحمها.


اقرأ ايضًا :





ختاماً تعرفنا على مواصفات سكوتر sym jet x بجانب ذكر سعر بيع السكوتر بالتقسيط في مصر جديد ومستعمل، بالإضافة إلي توضيح مميزات وعيوب جيت X وجدول صيانة السكوتر الدورية.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات