📁 أخر الاخبار

طريقة معرفة رصيد اتصالات المتبقي والمستلف مجاناً

معرفة رصيد اتصالات المتبقي في خطك بعد كل مكالمة، في الكثير من الأوقات يتفاجئ الكثير من عملاء شركة اتصالات بانتهاء الرصيد الخاص بهم، لذلك تجدهم يتساءلون عن الأكواد التي يمكن استخدامها للتعرف على رصيد اتصالات، ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال الأكواد التي توفرها شركة اتصالات مصر للاستعلام عن الرصيد بكل سهولة، ويمكنك معرفة رصيد فودافون بالاطلاع علي مقال تم نشرة سابقا في موقعنا، تابع القراءة.


معرفة رصيد اتصالات المستلف والمتبقي
معرفة رصيد اتصالات

كيفية معرفة رصيد اتصالات

توفر شركة اتصالات مصر خدمة معرفة رصيد اتصالات (Etisalat Balance) بالعديد من الطرق وتكون هذه الخدمة لأخر يوم أو أخر خمس عمليات كما يمكن لكافة العملاء التعرف على رصيد اتصالات الخاص بهم من خلال 3 طرق سوف نوضحها لكم من خلال الفقرات المقبلة.

هناك الكثير من الطرق التي تتيح لك إمكانية معرفة رصيد اتصالات بعد المكالمة ومن بين هذه الطرق المدفوعة والمجانية، يرغب الكثير من العملاء في التعرف على الرصيد الخاص بهم وخاصة بعد المكالمات أو شحن الرصيد والاستفسار عما يمتلك من دقائق أو ميجابايت للإنترنت.

كود معرفة الرصيد اتصالات المستلف

كود معرفة الرصيد اللي عليا اتصالات يستطيع أي فرد الاستعلام عن رصيد اتصالات عن طريق كود الرصيد، وذلك عقب القيام بالاتصال بالكود الذي خصصته شركة اتصالات مصر لمعرفة الرصيد وهو *888#، بعد الاتصال به سوف تتلقى رسالة تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بالرصيد الخاص بك وقيمة هذه الخدمة خمسة قروش.

خدمة رصيدي من اتصالات مصر

قدمت شركة اتصالات في جمهورية مصر العربية خدمة جيدة للغاية وهي خدمة رصيدي وتساعدك هذه الخدمة في الاستعلام عن الرصيد الخاص بك سوف تتمكن من خلالها التعرف على كل البيانات المرتبطة بالرصيد خلال اخر يوم.

كما توفر لك الخدمة تفصيل دقيق عن اصيد بالكامل حيث يوضح لك ما تم استهلاكه في المكالمات وما تم استهلاكه في الإنترنت وكذلك ما تم خصمه في خدمات قمت بالاشتراك فيها.

كما توفر لك الخدمة التعرف على تفاصيل اخر كارت تم شحنه وجميع التفاصيل المتعلقة بنظامك وتستطيع الإشتراك في هذه الخدمة عن طريق الاتصال على الكود التالي *80#.

معرفة رصيد اتصالات ببلاش من خلال تطبيق My Etisalat

الجدير بالذكر أن شركة اتصالات قدمت طريقة مجانية لا تحتاج إلى أي رسوم تساعدك في التعرف على الرصيد الخاص بك فيمكنك القيام بها وذلك لابد من الإتصال بشبكة الإنترنت حيث تكون هذه العملية عن طريق برنامج ماي اتصالات والتي سوف تجده متوفر على متجر جوجل بلاي على الهاتف.

كود معرفة رصيد اتصالات المتبقي بعد كل مكالمة

يستطيع العملاء الإشتراك في خدمة الاستفسار عن رصيد اتصالات عقب الانتهاء من كل مكالمة عن طريق إرسال رسالة نصية خالية الى رقم 7310، يمكنك القيام بإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة عقب الانتهاء من كل مكالمة عن طريق إرسال رسالة نصية بها رقم 1 الي رقم 7310 ويوجد الكثير من العملاء الذين يستخدمون هذه الخدمة لأنها تساعدهم في التعرف على الرصيد الخاص بهم بشكل سهل.

الاستعلام عن رصيد اتصالات عن طريق خدمة العملاء

تستطيع الاستفسار عن رصيد اتصالات من خلال الاتصال برقم 555 للتحدث مع خدمة عملاء اتصالات، وسوف تقوم بتحديد اللغة التي تتناسب معك سواء كانت اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية وتكون تكلفة هذه الخدمة 19 قرش تقريباً، كما تكون المكالمة مسجلة لذلك تجد الكثير من الأشخاص يفضلون الاستعلام من خلال الكود المذكور في الأعلى.


في الختام نكون قد تمكنا من خلال حيثيات هذا المقال في توضيح طريقة معرفة رصيد اتصالات من خلال الأكواد التي تقدمها الشركة لكي تساعد المواطنين في التعرف على الرصيد الخاص بهم بشكل سهل دون عناء أو تكاليف باهظة.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات