📁 أخر الاخبار

معرفة رصيد فودافون المتبقي وكود الإستعلام عن الرصيد

كود الاستعلام عن الرصيد فودافون، يرغب العديد من مستخدمي شبكة فودافون في مصر بشكل يومي في التعرف على الأكواد التي من خلالها يمكن معرفة رصيد فودافون 2023، وكذلك كود الاستعلام عن الرصيد المتبقي بشكل بسيط وسهل، حيث توفر شركة فودافون مجموعة من الأكواد لكي تسهل عملية التعرف على الرصيد بصورة مجانية، وشركة فودافون هي واحدة من شركات المحمول الرائدة داخل جمهورية مصر العربية، وسوف نوضح لكم من خلال حيثيات هذا المقال طريقة معرفة الرصيد فودافون المتبقي، تابع القراءة.


معرفة رصيد فودافون
معرفة رصيد فودافون

كود الاستعلام عن الرصيد فودافون

يمكنك معرفة رصيد فودافون الخاص بك من خلال الاتصال بـ كود الاستعلام عن الرصيد فودافون *868*1# وبعد الاتصال سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة تتضمن الرصيد الخاص بك بشكل مفصل أو التعرف على الفليكسات.

عندما تكون على نظام فليكس يكون هذا الكود متاح لكافة العملاء للتمكن من التعرف على الرصيد الخاص بهم بشكل سهل حيث تكون قيمة التكلفة حوالي 19 قرش لكل مرة تستخدم الكود.

ولكن إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة معرفة رصيد فودافون المتبقي بعد انتهاء المكالمة بشكل شهري فتكون قيمة الخدمة حوالي 5 جنيهات في الشهر.

طريقة معرفة رصيد فودافون المتبقي مجانا 2023

يمكنك بشكل سهل وبسيط معرفة رصيد فودافون الخاص بك عن طريق تنزيل تطبيق أنا فودافون والدخول الى حسابك المتواجد على التطبيق، يمكنك تحميل التطبيق لكافة أنواع الهواتف سواء الهواتف الاندرويد أو غيرها.

بالاضافة إلي ما سبق فإن تطبيق أنا فودافون يوفر لك العديد من المميزات من بينها إمكانية التعرف على جميع عروض فودافون رمضان 2024 الجديدة والتي تقدمها الشركة كل عام.

كيفية الإستعلام عن رصيد فودافون المتبقي

تفكر كثيرا في معرفة رصيد فودافون الخاص بك حتى تتعرف على موعد الشحن وقيمته وكذلك التعرف على الرصيد والفليكسات المستهلكة وللتيسير على العملاء التابعين لشركة فودافون والتي تحاول الشركة بشكل دائم لتقديم العديد من الخدمات لهم.

تقدم شركة Vodafone مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن الرصيد بشكل مفصل وسوف نوضح لكم في النقاط التالية عدد من الأكواد التي يتم استخدامها للاستفسار عن رصيد فودافون بشكل مجاني أو مدفوع أو عن طريق الاشتراك الشهري.

خدمات شهرية للإستعلام عن رصيد فودافون

خدمة التعرف على الرصيد بشكل شهري واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون للعملاء ولكي تتمكن من الإشتراك بها يجب الاتصال بكود #9009*.

تكون الخدمة بقيمة 1 جنيه لكافة الأنظمة والباقات وذلك باستثناء نظام فليكس فتكون الخدمة بقيمة 2 جنيه ولكي تقوم بإلغاء هذه الخدمة يتم الاتصال بكود #9000*.

معرفة الرصيد المتبقي بعد انتهاء المكالمات

يمكنك معرفة رصيد فودافون المتبقي عقب الانتهاء من المكالمات أو إرسال الرسائل وذلك عن طريق الاشتراك في الخدمة عن طريق الاتصال بكود #9001* بصورة مجانية، وسوف تتلقى رسالة تحتوى على جميع التفاصيل المرتبطة بالمكالمة وما هو متبقي من الرصيد وذلك مقابل قرش واحد.

معرفة رصيد فودافون عن طريق رسالة صوتية

أخيراً عند استخدام الرصيد ورغبت في التعرف على الرصيد فيجب الاتصال برقم 868 ويتم تنفيذ الخطوات والتعليمات اللازمة للتعرف على الرصيد.

وسوف تتمكن من الاستعلام عن رصيد فودافون بشكل فوري عقب انتهاء المكالمة، وذلك من خلال تلقي رسالة صوتية تعطيك تفاصيل الرصيد فودافون الخاص بك وذلك بقيمة 19 قرش للمكالمة.

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون

كود الاستعلام عن الرصيد المستلف من شركة فودافون والتي توفر لك استلاف مبلغ 32 جنيه حيث يمكنك كل مرة الحصول على مبلغ 4 جنيهات ومن ضمنهم جنيه كضريبة استلاف.

في بعض الأوقات نرغب في التعرف على المبلغ الذي قمنا باستلافه، وكذلك المبلغ الواجب شحنه للتعرف على كل ذلك يتم الاتصال برقم *60*0# أو عن طريق التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عن طريق رقم 888.

كيفية الاستعلام عن رصيد محفظة فودافون كاش

يمكنك معرفة رصيد محفظة فودافون كاش من خلال الاتصال على كود رقم *9*13# من شريحة الهاتف المفعل عليها المحفظة وفي الختام نكون قد عرضنا لكم من خلال هذا المقال طريقة التعرف على رصيد فودافون بشكل سهل وبسيط عن طريق مجموعة من الأكواد التي توفرها الشركة.


ختاماً قدمنا لكم في موضوع اليوم كود الاستعلام عن رصيد فودافون، بالإضافة إلي شرح طريقة معرفة رصيد فودافون المتبقي بعد المكالمات والرصيد المستلف مجاناً.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات