📁 أخر الاخبار

معرفة رقم خط فودافون كيفية الاستعلام عن رقم شريحة هاتفك

كود معرفة رقم فودافون شريحة 010 من أكثر الاشياء بحثا من عملاء فودافون، حيث يوجد الكثير من مستخدمي شبكة فودافون مصر الذين يرغبون في معرفة رقم فودافون الخاص بهم، ويتسألون عن أكواد الاستعلام عن رقم تليفون فودافون عقب شراء خط جديد من الشركة، وذلك بسبب وجود صعوبة نسبية في حفظ الأرقام، ولذلك وفرت شركة فودافون طريقة وأكواد يمكن من خلالها التعرف على رقم الشريحة الخاصة بك، والجدير بالذكر أن شركة فودافون واحدة من الشركات الكبري في مجال الاتصالات حول العالم ومن خلال المقال سوف نقدم لكم كيفية التعرف على رقم خط 010، تابع القراءة.


معرفة رقم شريحة فودافون
معرفة رقم خط فودافون

كود معرفة رقم خط فودافون

يمكنك معرفة رقم خط فودافون الخاص بك عن طريق الكود المخصص لمعرفة أي رقم شريحة 010 وهو #878*، وقد وفرت الشركة هذا الكود لكافة العملاء حتى تسهل عليهم هذه العملية دون الحاجة لزيارة أحد فروع الشركة.

بعد إدخال الكود والضغط على زر اتصال سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم شريحة فودافون الخاصة بك (Vodafone number) لانك طلبت الاستعلام عن رقم تليفون فودافون.

طريقة معرفة رقم فودافون الخاص بي من الموبايل

هناك طريقة سهلة وبسيطة يمكن من خلالها التعرف على رقم شريحتك عن طريق إعدادات الهاتف الخاص بك، وذلك من خلال الخطوات التالية :


  • الذهاب إلى إعدادات الهاتف.
  • سوف تجد مجموعة من الخيارات يتم الضغط على أيقونة عن الهاتف.
  • ثم يتم الضغط على الحالة من القائمة التي سوف تظهر أمامك.
  • سوف يظهر أمامك جميع البيانات الخاصة بشبكة فودافون وكذلك سوف تجد رقم الشريحة في الأسفل.

أكواد الاستعلام عن رقم شريحة فودافون 010

من أفضل الخدمات وأكثرها أهمية معرفة رقمك فودافون، ويعتبر هذا الكود هو الأكثر بحثاً كما أن الشركة توفر الكثير من العروض والباقات الجيدة سواء كانت العروض على المكالمات أو الإنترنت.

أليك بعض أهم اكواد فودافون المستخدمة يوميا للحصول علي خدمات فودافون مصر:


  • الاستعلام عن رقم تليفون فودافون #878*.
  • يمكنك الاستعلام عن رصيدك من خلال الاتصال على كود*868*1#.
  • للتحدث مع خدمة عملاء فودافون عن طريق الاتصال على 888.
  • عند الرغبة في الاشتراك في خدمة الكول تون يتم الاتصال برقم 5555.
  • أما في حالة العلم بكود الأغنية التي ترغب فيها يتم ادخال كود *055* كود الأغنية #.

معرفة رقمك فودافون من تطبيق My Vodafone

وفرت شركة فودافون مصر تطبيق إلكتروني خاص بها يعرف باسم تطبيق أنا فودافون، وذلك لكي تسهل على العملاء القيام بجميع العمليات بسهولة وذلك للأشخاص الذين يريدون الاستفادة من خدمات الشركة بصورة سهلة.

يمكنك التعرف على رقم الهاتف الخاص بك من خلال تطبيق انا فودافون وذلك من خلال تنزيل البرنامج عبر متجر جوجل بلاي، قم بتثبيت البرنامج على هاتفك المحمول ثم البدء في استخدام البرنامج، بعد تشغيل البرنامج سوف تجد أمامك كل من الاسم والرقم في الصفحة الرئيسية.

يمكنك عن طريق تطبيق أنا فودافون القيام بتنفيذ الكثير من العمليات والخدمات المختلفة ومنها شحن الرصيد أو القيام بعمل تحويل رصيد فودافون بين الأشخاص بعضهم، وذلك بجانب الإطلاع على ما هو متبقي من الباقة سواء كانت باقة إنترنت أو باقة مكالمات، وغيرها.

معرفة رقم فودافون متسجل باسم مين

إذا كنت تتسأل حول معرفة رقم فودافون متسجل باسم مين استعلام عن صاحب خط فودافون شريحة 010، وكذالك كافة الشبكات الأخري مثل اتصالات او اورنج او we.

يمكنك ذلك بالتأكيد عن طريق تحميل برنامج ماي نترا الذي أطلق من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر من أجل مساعدة عملاء جميع شبكات المحمول في الجمهورية علي معرفة أرقام الموبايل المسجلة بأسمائهم بسهولة.

يمكنك البحث بأسم التطبيق في متجر جوجل بلاي الرسمي بأسم My NTRA وبمجرد تسجيل حساب برقمك يظهر لك العديد من الخدمات من بينها معرفة الخطوط المسجلة باسمك فودافون.

اكواد هامة شركة فودافون مصر

  • يمكنك التعرف على آخر مكالمة لم تصل اليك من خلال الاتصال على كود *150#.
  • للتعرف على التاريخ والوقت يجب القيام بإدخال كود *100# ثم الضغط على زر اتصال.
  • للتعرف على رقم الهاتف يمكنك الاتصال على رقم *878#.
  • أما في حالة الرغبة في معرفة رصيد فودافون الخاص بك يجب الاتصال بكود *868*1#.
  • عند الرغبة في شحن كارت فودافون يتم كتابة كود *858*رقم الكارت #.
  • كود خدمة سلفني شكراً فودافون *888*3#.
  • لكي تستطيع استخدام خدمة كلمني شكراً فودافون يتم الاتصال بكود *505*رقم الهاتف #.

تكلفة معرفة رقم هاتفي فودافون

يمكنك معرفة رقم شريحة فودافون مجانا حيث أن هذه الخدمة متوفرة بصورة مجانية بدون رسوم نهائيا، كما أنه يمكنك التعرف على رقم فودافون الخاص بك في أي وقت وبدون عدد مرات معين.


في الختام نكون قد نجحنا من خلال هذا المقال في التعرف على كود معرفة رقمك فودافون الخاص بشريحتك 010 الشخصية مجانا، هذه الخدمة التي وفرتها شركة فودافون مصر بسبب صعوبة حفظ الأرقام، لمزيد من اكواد فودافون يمكنك زيارة قسم إنترنت وشبكات في موقعنا عرب تكنو.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات