أخر الاخبار

كود معرفة رصيد موبايلي المتبقي بعد نهاية المكالمة

إذا كنت تملك شريحة جوال موبايلي السعودية للاتصالات وتبحث عن كيفية معرفة رصيد موبايلي المتبقي سواء من البيانات أو الدقائق فأنت في المكان الصحيح، حيث يرغب عدد كبير من عملاء شركات الاتصالات السعودية وخاصة شركة موبايلي في التعرف على كواد الاستعلام عن الرصيد والطريقة التي يمكن من خلالها متابعة استهلاك رصيد الجوال.


معرفة رصيد موبايلي المتبقي
معرفة رصيد موبايلي

معرفة رصيد موبايلي

يتساءل الكثير من الاشخاص عن كم تبقي من الرصيد عقب القيام بمجموعة من المكالمات أو إرسال رسالة، وتعتبر شركة موبايلي للاتصالات واحدة من أكبر الشركات داخل المملكة العربية السعودية وشهدت طفرة وتقدم كبير من جانب المستخدمين في المملكة وقد وفرت الشركة عدد من الأكواد التي تسهل الإمور على العملاء.

كيف اعرف رصيدي المتبقي شريحة موبايلي

إذا كنت تتسائل عن طريقة معرفة رصيدك المتبقي في شريحة موبايلي نت أو مكالمات فيمكنك ذلك بسهولة، كما يمكنك ايضًا بجانب الاستعلام عن الرصيد على المتبقي التعرف على مدة صلاحيته.

عن طريق كود بسيط تقوم بالاتصال به سوف تتمكن من معرفة رصيد موبايلي، حيث وفرت شركة Mobily كود الاستعلام عن رصيد موبايلي المتبقي عقب المكالمة هو #1411* بداية من * وانتهاء #.

معرفة رصيد موبايلي بيانات - المتبقي من الإنترنت

تستطيع معرفة رصيد موبايلي نت بيانات من استعمالك للإنترنت بشكل سهل وبسيط من خلال الاتصال بكود مخصص لذلك وهو #1411*2#.

في حالة الاتصال بهذه الكود وحدث خطأ ولم تتلقى رسالة نصية فيجب الاتصال على كود #1422* كما يتوفر كود آخر يساعدك في التعرف على البيانات المستهلكة وهو *1411*1# .

كود معرفة الدقائق المجانية المتبقية موبايلي

توفر شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية كود معرفة الدقائق المجانية المتبقية موبايلي بشكل بسيط وكذلك يمكنك التعرف على الدقائق المتبقية وذلك عن طريق الاتصال على الكود المخصص وهو *1422# .

تستطيع معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع عن طريق إدخال كود *1411# والضغط علي زر اتصال، يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء التابعين لشركة موبايلي عن طريق الاتصال على رقم 1100 وكذلك يمكن التواصل مع الخدمة من خلال التواصل على رقم 900.

طريقة معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

للاستعلام عن الرصيد في شرائح شركة موبايلي المفوترة من خلال إرسال رسالة نصية بها رقم 1 الي رقم 1441، اما بخصوص معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع فيمكنك القيام بذلك بأستخدام كود #1411*.

كما يمكن القيام بهذه الخدمة عن طريق استعمال التطبيق الخاص بشركة موبايلي المتاح للهواتف التي تعتمد في عملها على نظام أندرويد وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام IOS.

استعلام رصيد موبايلي مفوتر

يمكن لعملاء شركة موبايلي الاستلام عن رصيد موبايلي من خلال تسجيل الدخول إلى حسابهم الشخصي على موقع موبايلي ثم كتابة رقم بطاقة الائتمان الخاصة وبعد ذلك سوف يتم عرض المعلومات الخاصة بالفواتير وتتمثل في نوع الباقة وكذلك رقم الحساب والفاتورة النهائية.

الجدير بالذكر أنه يمكن التعرف على الرصيد المتبقي من خلال استعمال تطبيق موبايلي المتاح لجميع أنواع الهواتف سواء التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو نظام تشغيل IOS

خدمات شركة موبايلي

يوجد الكثير من الخدمات التي توفرها شركة موبايلي لعملائها وإليكم في النقاط التالية بعض هذه الخدمات:


  • خدمة كلمني شكراً وذلك بعد نفاذ الرصيد نهائياً.
  • خدمة مفقود استرا من شركة موبايلي.
  • خدمة إشعار من شركة موبايلي .
  • خدمة حظر ال2مكالمات.
  • خدمة الانتظار.

رقم خدمة عملاء موبايلي السعودية

أعلنت شركة موبايلي للاتصالات السعودية عن رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد الخاص بها وهو 9200 داخل المملكة العربية السعودية ليتمكن العملاء من الحصول على الخدمة بشكل أفضل وبأقل تكلفة وذلك عن طريق الرقم الموحد.

كما يوجد الكثير من المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية يتساءلون عن طريقة التحدث إلي أحد موظفين خدمة العملاء ويمكن ذلك من خلال الرقم التالي 9200.

للإتصال بالخدمة من شركة موبايلي يتم الاتصال على رقم 1100 ولكي تتمكن من التواصل مع الخدمة من أحد الشبكات الأخرى يتم الاتصال برقم 0560101100.


اقرأ ايضًا : شحن رصيد موبايلي

في نهاية موضوع اليوم نكون قد عرضنا لكم طريقة معرفة رصيد موبايلي سواء دقائق المكالمات المتبقية أو بيانات الانترنت أو استهلاك الميجابايت المجانية بأستخدام كود مخصص لكل خدمة مع التعرف علي طريقة التحدث مع خدمة عملاء موبايلي السعودية بشكل سهل وبسيط دون معاناة.
محمود هلال
بواسطة : محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-