📁 أخر الاخبار

طريقة شحن رصيد موبايلي تعبئة رصيد Mobily من مباشر الراجحي

شحن رصيد موبايلي تعد واحدة من أفضل الخدمات التي يرغب في الحصول عليها كثير من العملاء التابعين لشركة موبايلي السعودية، وهي خدمة تعبئة الرصيد أو كيفية شحن موبايلي (Mobily recharge)، وتعد عملية شحن الجوال واحدة من أفضل العمليات اليومية التي يستخدمها عملاء الشركة لأن وجود الرصيد في الجوال أحد أكثر الأشياء ضرورة، ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال طريقة شحن رصيد موبايلي مسبق الدفع من مباشر الراجحي بكل سهولة.


كيف اشحن موبايلي من مباشر الراجحي
شحن رصيد موبايلي

طريقة شحن رصيد موبايلي

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها لإتمام عملية شحن رصيد موبايلي في الجوالات داخل المملكة العربية السعودية، ومن ضمن هذه الطرق هي استعمال بطاقات الشحن.

لذلك تستطيع اعادة تعبئة رصيد موبايلي وشحن هاتفك بدون استعمال رقم الهوية، وتتم عملية الشحن عن طريق الاتصال بالكود المخصص وهو *1400*رقم بطاقة الشحن #.

بطاقات شحن رصيد موبايلي 2024

بطاقات تعبئة رصيد Mobily مسبق الدفع:


  • بطاقة شحن موبايلي بقيمة 20 ريال سعودي والتي توفر لك رصيد بحوالي 17.39.
  • يمكنك إعادة شحن الجوال بقيمة 25 ريال سعودي والتي توفر لك رصيد بحوالي 21.74 ريال سعودي.
  • توفر لك بطاقة شحن موبايل بقدر 34.50 ريال سعودي رصيد بحوالي 30 ريال سعودي.
  • بطاقة شحن موبايلي بمبلغ 57.50 ريال سعودي والتي تقدم لك رصيد بحوالي 50 ريال سعودي.
  • بطاقة شحن العاتف بقيمة 115 ريال سعودي توفر لك رصيد بقيمة 100 ريال سعودي.
  • أما فيما يتعلق ببطاقة شحن رصيد موبايلي بقيمة 230 ريال والتي توفر لك رصيد بحوالي 200 ريال سعودي.
  • بطاقة شحن موبايلي بقيمة 395 ريال سعودي والتي تقدم لك رصيد حوالي 343.48 ريال سعودي.

كيف اشحن موبايلي من مباشر الراجحي

هل تود شحن رصيد موبايلي من مباشر الراجحي في حالة عدم تنزيل برنامج الراجحي على هاتفك فيجب تحميل التطبيق من متجر بلاي الرسمي للاندرويد أو الايفون ثم أتبع الخطوات التالية حتي تتمكن من شحن موبايلي :

يجب تسجيل الدخول وذلك في حالة امتلاك حساب فيتم كتابة كلمة السر ورقم الهاتف وسوف تتلقي كود تحقيق لكي تنجح في عملية عملية التسجيل ولكن في حالة عدم امتلاكك لحساب يجب إنشاء حساب جديد والقيام بالخطوات اللازمة.

عقب ذلك يتم الضغط فوق قائمة المدفوعات ثم يتم تحديد السوق الإلكتروني وسوف تجد أمامك مجموعة من شركات الاتصالات يجب الضغط على شركة موبايلي السعودية.

يتم اختيار شحن الهواتف وسوف يظهر لك بطاقات شحن موبايلي يجب عليك فقط تحديد البطاقة التي ترغب في شحنها وذلك من خلال الضغط عليها.

يحتاج منك التطبيق إلى كتابة رقم الهوية وكذلك رقم الخط الخاص بك ثم النقر فوق عملية استمرار وسوف تتلقى رمز على الهاتف يؤكد عملية الشحن ويكون الرمز عبارة عن 4 أرقام ثم تأتيك رسالة تؤكد لك عملية الشحن.

طريقة شحن موبايلي مسبقة الدفع

الان نوضح لكم من خلال الفقرات التالية طريقة شحن موبايلي مسبقة الدفع عن طريق اتمام الخطوات التالية:


  • لابد أن تتأكد من علامة القفل وذلك عند فتح أي محرك بحث وسوف تجده بجانب لينك الصفحة.
  • في حالة كونك مسجل في الخدمات الإلكترونية يجب عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ولكن إذا كنت غير مسجل فيجب عليك النقر على زر التسجيل في الخدمات الإلكترونية.

تعبئة رصيد موبايلي من خلال تطبيق الهاتف والفروع

يمكنك تعبئة رصيد موبايلي من التطبيق Mobily recharge عن طريق برنامج وموقع موبايلي وتنفيذ الخطوات ثم كتابة قيمة الشحن التي ترغب بها وسوف تتلقى رسالة بالشحن.

كما تستطيع شحن موبايلي عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع لشركة موبايلي في السعودية ويتم من خلال الشحن على الطائر وسوف تتلقى رسالة بكافة التفاصيل المتعلقة بالشحن.


ختاماً في نهاية المقال نكون قد تمكنا من خلاله توضيح كيفية شحن موبايلي بكل سهولة عن طريق تعبئة الرصيد سواء عن طريق البطاقات او من خلال بنك الراجحي عبر تطبيق الجوال وكذلك فروع موبايلي في المملكة العربية السعودية فيمكنك أختيار الطريقة المناسبة لك من بعض الطرق التي ذكرناها في موضوع اليوم.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات