📁 آخر المشاركات

تحميل لعبة ميدل Medal of Honor القديمة الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة ميدل اوف هونر الاصلية القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكنك الأن تنزيل لعبة Medal of Honor وسام الشرف برابط مباشر كاملة جميع الاجزاء مضغوطة بحجم صغير 500 ميجا، تعتبر لعبة ميدل واحدة من أفضل الألعاب الأستراتيجية القديمة علي الأطلاق، مع وجود العديد من الألعاب الحربية للاختيار من بينها، قد يكون من الصعب تحديد أيها هو الأفضل سواء كنت تريد شيئًا واقعيًا أو خياليًا، ذلك أعددنا هذا المقال لمساعدتك في التعرف علي لعبة ميدل القديمة.

تحميل لعبة ميدل القديمة
تحميل لعبة ميدل

تحميل لعبة medal of honor allied assault هي اللعبة المناسبة لك، حيث تتيح هذه اللعبة نظام FPS، يمكنك اللعب في وضع اون لاين شبكة مع الأصدقاء من خلال اللعب كجنود متعددين في حروب مختلفة من الحرب العالمية الثانية إلى أفغانستان، يمكنك اختيار فصلك بناءً على أسلوبك في اللعب والأسلحة التي تفضلها، سوف نتعرف علي المزيد حول اللعبة من خلال موضوع اليوم، تابع القراءة.

تحميل لعبة ميدل

تحميل لعبة ميدل Medal of Honor القديمة الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير كاملة، هي سلسلة ألعاب إطلاق نار من منظور شخص أول تم إنشاؤها بواسطة Electronic Arts، تم تقديم العديد من الاجزاء من لعبة ميدل اوف هونر حول أحداث الحرب العالمية الثانية والعصر الحديث، حيث جاء أحدث إصدار بعنوان وسام الشرف: Warfighter، الذي صدر في 23 أكتوبر 2012.

ميدل أوف هونر هي سلسلة ألعاب فيديو ظهرت لأول مرة في عام 1999، وقد تم إصدار الدفعة الأولى الاصلية من أجل أجهزة PlayStation، ثم تم تطويرها لتعمل علي أجهزة الكمبيوتر عام 2002، تدور أحداث اللعبة حول الجنود المميزين من دول الحلفاء التي تقاتل ضد القوات الألمانية خلال الحرب العالمية الثانية، ويمكنك تحميل لعبة ميدل مجانًا من الرابط اسفل المقال.

الرسومات الواقعية

تم إصدار هذا الإصدار من تحميل لعبة Medal of Honor منذ حوالي عقد من الزمان ليكون تحولًا في رسومات ألعاب الفيديو، حيث كانت دقة الرسومات أعلى بكثير من معظم الألعاب الحربية التي تم نشرها خلال هذه الفترة، أما عن فكرة اللعبة فكان النجاة من القتال مصدر إلهام لفكرة هذه اللعبة.


المؤثرات الصوتية

تحميل لعبة ميدل اوف هونر توفر المؤثرات الصوتية الأحدث والأعلى مزيدًا من الإثارة والتشويق، حيث جائت المؤثرات الصوتية في هذا الإصدار أفضل بكثير الآن مما كانت عليه في السابق أصوات عسكرية حقيقية، مثل محرك السيارة، والمحادثات بين القوات، وصوت حركة السير على الأقدام.

محاكاة أحداث الحرب العالمية الثانية

لم يكن الهدف من تطوير ميدل اوف هونر مجرد لعبة إطلاق نار من الالعاب الحربية التقليدية على الكمبيوتر، حيث أن Medal of Honor تحاكي أحداث الحرب العالمية الثانية.

تكشف لعبة ميدل لك الكثير من التفاصيل والمشاهد التي حدثت في تلك الحرب والتي شهدت مشاركة أعداد كبيرة جدًا من دول العالم في نظام تحالف اكتشف أبرز تلك الأحداث خلال تجربتك مع تنزيل لعبة وسام الشرف الاصلية للكمبيوتر.

الجنود والجيوش

اعتمدت اللعبة هنا على أعلى مستويات التجسيد، ويتجلى ذلك من خلال التطابق المثالي بين الملابس العسكرية في الواقع وداخل لعبة ميدل أوف أونر، يرتدي الجنود هنا الزي الرسمي المعترف به في العديد من الجيوش حول العالم.

الحديث لا يقتصر على السراويل والقمصان فقط، ولكن ينطبق أيضًا على حقيبة كتف وحقيبة حزام وخوذة وسترة واقية من الرصاص وحقيبة حذاء أو حقيبة ظهر وغيرها من ملابس الحروب الحقيقية.

نبذه عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر

ساحات القتال

تشهد العديد من المناطق أجواء حرب ملحمية داخل لعبة Medal of Honor للحاسوب، مع ساحات ومناطق معارك تغطي مساحات شاسعة، مما يمنحك حرية الاستكشاف والتجول، ومناطق صحراوية جافة مغطاة بالرمال والصخور والجبال، والمناطق التي تنبض بالحياة وتعطيك انطباعًا بأنك تمشي في وسط مبنى ومعسكر وربما منازل في بعض الاحيان.

العديد من اماكن الاختباء، اشتباكات أخرى تجري في ألعاب حربية للجيش بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير في عرض البحر عبر مجموعات كبيرة من السفن الحربية والقوارب، ثم تنتقل إلى القتال في الغابات التي تمنحك مناظر طبيعية تفتقر إليها الصحراء القاحلة.

الأسلحة والمعدات العسكرية

تحميل لعبة ميدل القديمة تشمل علي الأسلحة في ألعاب العصور الوسطى عديدة ومتنوعة يمكنك الاختيار بين البنادق الآلية وبنادق القنص ورجال البنادق والمدفعية والقنابل، توفر الأسلحة مجموعة واسعة من البدائل.

بالطبع بعد تحميل لعبة ميدل القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في اللعب، ستجد أن كمية الذخيرة التي تحصل عليها تضمن لك البقاء على قيد الحياة حتى تقتل كل أعدائك، فلا داعي للقلق بشأن نفاد الذخيرة أثناء المواجهات ،كما يمكنك أخذ طلقات جنود العدو بعد التخلص منهم.

الحروب في طقس متغاير

من الجميل أن المعارك في ميدل أوف أونور ليست هي نفسها على مستوى الطقس، فالطقس يتغير مع الانتقال بين المراحل فبعض المواجهات تكون في جو صاف، والبعض الآخر يقع في طقس شديد البرودة مع هطول أمطار غزيرة مما يوفر مع جو حرب واقعي إلى أقصى الحدود.

يصبح فهمك لآليات اللعبة أكثر وضوحًا عندما تصبح على دراية بدورة النهار والليل تتغير التحديات وفقًا لوقت الهجوم على الجنود أثناء النهار أو في الليل في لعبة Medal of Honor، يكون قتال العدو في الظلام الدامس أكثر صعوبة من قتال عدو أثناء الصباح الأمر الذي يتطلب منك التركيز أكثر لضرب أعدائك.

المهمات في لعبة Medal of Honor الاصلية

مركبات عسكرية حقيقية

بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر، هناك مجموعة جيدة من المركبات العسكرية الحقيقية في انتظارك ليس فقط من أجل الحصول على رؤية أثناء المعارك، ولكن حتى تتمكن من القيادة وإطلاق الصواريخ منها على أعدائك، ومن الأمثلة على بعضها قوات النقل المدرعة من معسكر العدو إلى آخر، بالإضافة إلى تصميم الدبابة صواريخ واقعية وبعيدة المدى وكذلك السفن الحربية والطائرات المقاتلة.

حروب تاريخية

تتضمن ألعاب الجيوش الحربية تحديات صعبة وظروف قاسية يمكن أن تميز مستوى اللاعبين يمكنك اللعب مع عدة جنود في لعبة ميدل، ويقوم فريق من عدة جنود بالبحث عن قوات العدو في أراض شاسعة مخاطر تهدد الجيش في تحميل لعبة ميدل Medal of Honor، يسعي الجنود للبحث عن بعض غنائم الحرب للحصول عليها مثل مناجم الذهب والمعادن في العديد من الأراضي.

في حالات أخرى تسقط عليك قذائف من السماء غواصتك لها جدران سميكة غير قابلة للتلف والقذائف، الغواصة مزودة بمدافع مضادة للطائرات ومضادة للسفن يمكنها هزيمة طائرات وسفن الأعداء وعشرات القنابل، يمكنها اختراق دفاعات العدو، يتمتع أفراد طاقمها بالقدرة على الغوص في أعماق البحر، وأثناء وجودهم تحت الماء يمكنهم إطلاق طوربيدات وقذائف على طائرة العدو.

ساحات قتال اون لاين

يمكنك تحميل لعبة ميدل شبكة اون لاين من ميديا فاير للكمبيوتر واللعب في مواجهات مباشرة ضد أشخاص حقيقيين عبر شبكة الأنترنت، يجب أن تبقى بعض إجراءات المعركة سرية ومخفية، فعندما تتمكن أنت وبقية جيشك من اقتحام معسكرات العدو، هناك حرب شرسة تنتظرك هناك.

احرص على سلامة أفراد الجيش الذي تنتمي إليه، من الأفضل مشاهدة تسجيلات الفيديو بدلاً من تخطيها لأنها توفر لك بوضوح ما عليك القيام به، وهي سلسلة متسلسلة من الأحداث يأخذك الترابط إلى معارك وأجواء ومشاهد مختلفة من البداية حتى نهاية اللعبة، إما النصر أو الهزيمة المذلة.

معلومات حول تحميل لعبة ميدل شبكة اون لاين للكمبيوتر

أسم اللعبةميدل أوف أونر - Medal of Honor
المطورElectronic Arts
نظام التشغيلويندوز
الترخيصمجاني
تاريخ الاصدار1999 - 2021
التصنيفالعاب أكشن
التقييم★★★★★
صور من داخل اللعبة

Medal of Honor

لعبة ميدل القديمة الاصلية للكمبيوتر

لعبة ميدل شبكة اون لاين

تحميل لعبة ميدل القديمة بحجم صغير 500 ميجا

إليكم روابط تحميل لعبة ميدل جميع الأجزاء مضغوطة كاملة بحجم صغير من ميديا فاير، يمكنك تنزيل المزيد من الالعاب عبر قسم : تحميل العاب.

تحميل لعبة ميدل القديمة 2002 شبكة اون لاين

تحميل لعبة Medal of Honor 2010

تحميل لعبة Medal Of Honor Airborne

تنزيل لعبة medal of honor allied assault revival


اقرأ ايضًا :



ختاماً تعرفنا من خلال فقرات موضوع اليوم علي طريقة تحميل لعبة ميدل جميع الأجزاء القديمة والحديثة للكمبيوتر، بداية من ميدل اوف هونر 2022 وصولاً إلي تنزيل لعبة Medal of Honor 2010 برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات