📁 أخر الاخبار

تحميل العاب للأجهزة الضعيفة ألعاب خفيفة للكمبيوتر الضعيف

تحميل العاب خفيفة للاجهزة الضعيفة والمتوسطة 1 جيجا رام، إذا كنت تبحث عن تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف مجاناً، نقدم لك من خلال موضوع اليوم أكبر وأضخم مكتبة تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة مجانًا مضغوطة بحجم صغير (low pc games)، حيث قام فريق موقعنا عرب تكنو بجمع عدد ضخم من الألعاب المتنوعة خفيفة الحجم جاهزة للتنزيل برابط مباشر في مقال اليوم، تابع القراءة.

تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف
تحميل العاب للاجهزة الضعيفة

تحميل العاب للاجهزة الضعيفة

نقدم لكم في موضوع اليوم تحميل العاب للأجهزة الضعيفة 1 جيجا رام، حيث وفرنا لكم قائمة تضم أكثر من 20 لعبة كمبيوتر خفيفة للكمبيوتر الضعيف جاهزة للتحميل المباشر، وتنقسم الي العديد من الفئات، مما يجعلها مناسبة لكافة الاعمار للاطفال والكبار.

من بين ألعاب الكمبيوتر التي نوفرها لكم في مقال اليوم (العاب حرب، العاب اكشن، العاب قتال، العاب بدون نت، العاب كرة قدم، العاب بنات، العاب بدون نت، تحميل العاب اونلاين) وغيرها الكثير من الالعاب المجانية للكمبيوتر الضعيف من ميديا فاير.

لعبة هيتمان : Hitman: Codename 47

هيتمان هي لعبة فيديو اكشن تنتمي الي فئة تحميل العاب للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة، هيتمان: كودنايم 47 أول لعبة في سلسلة Hitman وتم تطويرها بواسطة IO Interactive ونشرتها Eidos Interactive.

تركز اللعبة على العميل 47، وهو محارب محسن وراثيًا، حيث يحاول تعقب منشئه وأعضاء آخرين في المنظمة التي أنشأته، يقوم اللاعب بتوجيه العميل 47 خلال مهام مختلفة ؛ الهدف الرئيسي هو قتل الأهداف المحددة بينما تبقى غير مكتشفة.

تحميل العاب خفيفة للاجهزة الضعيفة


تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر من ميديا فاير يعد خيارًا ممتازًا لمن يستمتع بألعاب التخفي، تلقت هذه اللعبة إشادة من النقاد لقابليتها لإعادة اللعب ولعبها الممتع.


إذا كنت ترغب في تنزيل العاب اكشن بدون نت، فإن أفضل مكان للقيام بذلك هو موقعنا عرب تكنو، حيث يوفر أيضًا قائمة كبيرة من حيث خيارات الألعاب لأنه يمكنك العثور على الكثير من الالعاب الخفيفة الأخرى الرائعة مثل Counter Strike: Global Offensive.


لعبة ماكس باين : Max Payne

تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة حركة كلاسيكية تم إصدارها في عام 2001، بطل اللعبة يدعي ماكس باين، هو محقق يجب أن يحل قضية مقتل زوجته وابنته.

تتميز اللعبة بمزيج مثير من عناصر اللعب بالأسلحة النارية ومنصة اللعب يتميز الاصدار الاول بأنه خفيف الحجم ويمكنك الاستعانة به اذا كنت تبحث عن تحميل العاب للاجهزة الضعيفة.


تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر برابط مباشر، هي لعبة فيديو كلاسيكية تتيح لك اللعب كشرطي تم إعداده لارتكاب جريمة قتل، عليك أن تقاتل في طريقك عبر المدينة وتحاول مسح اسمك.

تعد لعبة ماكس باين 2 جزءًا من سلسلة من الألعاب التي تتبع الشخصية في رحلة حياته من ضابط شرطة نزيه إلى حارس أهلية يسعى للانتقام من أولئك الذين ظلموه.


لعبة محاربو الحرية : Freedom Fighters

تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر، هي لعبة جديدة ورائعة تدور أحداثها في الستينيات، يمكنك اللعب كعضو في حركة مقاومة سرية وتحاول تحرير أمريكا من غزاة الأشرار.

تقدم اللعبة بعض التحولات المثيرة للاهتمام على النوع التقليدي من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وهي متاحة للتنزيل على منصة Steam كما يمكنك تحميلها من موقعنا.


العاب للاجهزة المتوسطة

محاربو الحرية هي لعبة فيديو تنتمي الي تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف من ميديا فاير، تلعب فيها كمقاتل مقاومة في الحرب العالمية الثالثة، في هذه الحرب سيطرت منظمة دولية تسمى "النقابة" على العالم، هدف المناضلين من أجل الحرية هو قلب النقابة وإعادة الحرية لجميع المواطنين.

تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف

إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر ضعيف وترغب في تحميل العاب للأجهزة الضعيفة فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك في موضوع اليوم، فمن خلال هذا المقال يمكنك تنزيل العاب للاجهزة الضعيفة pc بدون كرت شاشة، حيث وفرنا لك روابط تحميل ألعاب أكشن وألعاب المغامرات والعاب بنات، غيرها من الألعاب الخفيفة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً.

لعبة كونترا سترايك : Counter Strike

Counter Strike: Global Offensive هي لعبة تصويب سريعة الوتيرة من منظور شخص أول وهي رائعة للاعبين من جميع مستويات المهارة، تحتوي على رسومات جميلة وأوضاع لعب متعددة.

يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو التنافس ضد الغرباء عبر الإنترنت، إذا كنت تريد تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر الضعيف، فابحث عنه على منصة الألعاب المفضلة لديك أو متجر Steam.

العاب للاجهزة الضعيفة

إذا كنت تحب تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير، خاصة العاب الاكشن القتال فأنصحك بتجربة واحدة من أكثر الألعاب شعبية اليوم تسمى كونترا سترايك 1.6.


يمكنك من خلال موقعنا تنزيل وتشغيل ألعاب فيديو متنوعة والتواصل مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت، أيضًا قد تتفاجأ بمدى متعة لعبة Counter Strike!


لعبة ميدل أوف أونر : Medal of Honor

Medal of Honor هي لعبة تتيح لك اللعب كمحارب من النخبة يقاتل لحماية الأرض، ستحتاج إلى الاستفادة من مهاراتك وقدراتك القتالية أثناء مواجهة الجنود الأشرار وقطاع الطرق وحتى المحاربين الآخرين، هناك ثلاثة أوضاع مختلفة في اللعبة لتستمتع بها، لذا قم بتنزيل لعبة وسام الشرف للكمبيوتر مجانًا اليوم!

العاب للاجهزة الضعيفة pc بدون كرت شاشة

قم بـ تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة الأصلية كاملة مجانًا من موقعنا، حيث قمنا بتوفير رابط تنزيل اللعبة برابط مباشر مضغوطة للاجهزة الضعيفة، وهذه تعد طريقة رائعة لتمضية الوقت أثناء التنقل، يمكنك اللعب ضد أصدقائك أو بمفردك، لذلك لن تمل أبدًا من هذه اللعبة الممتعة.

تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر الضعيف

لعبة ريد اليرت : Red Alert

Red Alert 3 هي لعبة إستراتيجية حربية يمكنك تنزيلها للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، ومن السهل تعلم أساسيات اللعبة لأن عناصر التحكم بسيطة إلى حد ما، هذه اللعبة متاحة على منصات متعددة، لذا يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.

العاب للكمبيوتر الضعيف

تحميل لعبة Red Alert للكمبيوتر تعتبر من فئة تحميل العاب للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة، وهي طريقة رائعة للاستمتاع بساعات من الترفيه المجاني على جهاز الكمبيوتر PC.

تدور أحداث هذه اللعبة في الفترة الزمنية التي سبقت الحرب العالمية الثانية مباشرة، لذا سيكون لديك الكثير من المرح لبناء جيشك وهزيمة الأعداء بترسانتك الضخمة من الأسلحة، إنه سهل التثبيت والتشغيل.

لعبة آي جي آي : IGI

مشروع آي جي آي : أنا ذاهب IGI 3 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تعيينها في عام 2020، تركز اللعبة على منظمة التجسس الخيالية International Global Investments، والتي يتم التحكم فيها بواسطة ذكاء اصطناعي.

تلقى IGI 3 تعليقات إيجابية بشكل عام من النقاد، وأشاد معظمهم برسوماته ووضع تعدد اللاعبين. يمكن تنزيله مجانًا من مواقع الويب المختلفة عبر الإنترنت.


العاب للكمبيوتر الضعيف 1 جيجا رام

يوجد العديد من ألعاب الكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة التي يمكنك تنزيلها من الإنترنت، تحميل لعبة IGI 2 هي واحدة من أفضل تلك الالعاب، اي جي اي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول كانت متاحة لأكثر من عقد من الزمان.

في هذه اللعبة يجب عليك إكمال مهام مختلفة كعامل يحاول إيقاف منظمة غير شرعية، إذا كنت ترغب في تجربة هذه اللعبة، فيمكنك تحميلها برابط مباشر من ميديا فاير من الوصلة التالية.

لعبة سترونج هولد : كروسيدر

لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader 2 هي لعبة إستراتيجية للاجهزة الضعيفة، تجري أحداث اللعبة في العصور الوسطى، يمكنك اختيار اللعب إما في الجانب الصليبي أو الإسلامي مع صلاح الدين الايوبي، ويجب عليك بناء قلعتك أثناء الدفاع عنها من الهجمات.


تتيح لك لعبة صلاح الدين القديمة التحكم في الأشخاص والحيوانات والإمدادات حتى تتمكن من إنتاج الموارد لبناء قلعتك، يتضمن تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 أيضًا حملات متعددة بحيث يمكنك اللعب من خلال العديد من السيناريوهات المختلفة.


العاب خفيفة للكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر، هي لعبة دفاع عن الأبراج تتحداك في الدفاع عن قلعتك من مهاجمة الأعداء، يمكنك لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الضعيف.

يتضمن تنزيل Stronghold Crusader HD ميزات جديدة، بما في ذلك الأسلحة والخرائط الأكثر تعقيدًا، والتي تجعلها نسخة ممتعة من اللعبة الكلاسيكية، إذا كنت تبحث عن لعبة إستراتيجية ممتعة لتلعبها، فحاول تنزيل سترونج هولد : كروسيدر اليوم!

تحميل العاب للكمبيوتر للاجهزة المتوسطة

لعبة سبايدر مان : Spider-Man 2

تنزيل لعبة Spider-Man 2 اذا كنت تبحث عن تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير فأن لعبة سبايدر مان هي لعبة خفيفة للكمبيوتر رائعة لمحبي شخصية الكتاب الهزلي، الرسومات رائعة والضوابط سهلة التعلم، مما يجعل هذه اللعبة ممتعة للاعبين من جميع الأعمار.

يمكنك أن تلعب دور Peter Parker أو Spider-Man في هذه اللعبة، مما يتيح لك استكشاف عالمه من منظورين مختلفين، هذه لعبة رائعة لا تريد أن تفوتها!


العاب للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة سبايدر مان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة، هي واحدة من أفضل الألعاب التي تم إنشاؤها على الإطلاق، تحدث هذه اللعبة بعد فيلم Spider Man، ولكنها تحتوي أيضًا على بعض الأشياء التي تختلف عن الفيلم، يحتوي خط قصة اللعبة على العديد من التقلبات والمنعطفات، إذا كنت تستمتع بألعاب الحركة، فهذه اللعبة تناسبك!

لعبة مصارعة : WWE 2K15

WWE 2K15 هي الدفعة التالية في سلسلة ألعاب فيديو WWE الشهيرة، يتم تطوير اللعبة بواسطة Visual Concepts و Yuke’s، الذين عملوا في ألعاب سابقة في السلسلة.

ألق نظرة على أحدث لقطات لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر من ميديا فاير أدناه لتحصل على فكرة عما يمكن أن تتوقعه من لعبة هذا العام 2023 في من أفضل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة.

العاب خفيفة للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة مصارعة المحترفين للكمبيوتر تم نشرها بواسطة 2K Sports، إنها لعبة WWE الثانية التي تم إصدارها في عام 2014، بعد WWE 2K14 في 9 يونيو 2014.

أعلنت IGN أن Seth Rollins سيكون نجم غلاف WWE 2K15 بالإضافة إلى الإعلان عن ظهور Sting على غلاف اللعبة في أوروبا وأستراليا، تم تطبيق نظام انعكاس جديد مشابه لتلك الموجودة في ألعاب القتال Arc System Works.


العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة بدون كرت شاشة

لعبة المزرعة السعيدة : farm family

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر، هي لعبة مسلية ومليئة بالتحديات يمكنك لعبها على الإنترنت، الهدف من اللعبة هو بناء مزرعة ناجحة، ستحتاج إلى زراعة المحاصيل وحصادها ثم بيع منتجاتك مقابل المال، يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق تربية الحيوانات وبيع نسلها، وكذلك أداء المهام لجيرانك.

العاب للاجهزة الضعيفة

Happy Farm Game هي لعبة ممتعة على الإنترنت حيث يمكنك إدارة مزرعتك الخاصة، الهدف الرئيسي من اللعبة هو الحفاظ على مزرعتك تعمل بسلاسة مع كسب المال لترقيتها.

ستحتاج إلى زراعة المحاصيل والعناية بالحيوانات وحتى تزيين منزلك من أجل اجتياز كل مستوى من مستويات اللعبة، إذا كنت تحب الألعاب التي تمنحك الحرية، فستحب هذه اللعبة!


لعبة مزرعة الحيوانات : Farm Frenzy

تحميل لعبة مزرعة الحيوانات للكمبيوتر، Game Farm Frenzy هي لعبة ممتعة تجعلك مسؤولاً عن إدارة مزرعتك الخاصة، ستحتاج إلى زراعة المحاصيل وتربية الحيوانات وتصنيع المنتجات الغذائية وبناء المباني.

يمكنك أيضًا توسيع مزرعتك بمرافق جديدة، إذا كنت تحب لعبة Farm Frenzy 2، فتحقق من الألعاب الأخرى في السلسلة لمزيد من التحديات والمتعة، ذلك إذا كنت تريد تحميل العاب للاجهزة الضعيفة ربما تكون هذه اللعبة الخيار المثالي لك.

العاب للكمبيوتر الضعيف

Farm Frenzy 3 للكمبيوتر هي لعبة ممتعة تتيح لك اللعب كمزارع، سيتعين عليك زراعة أنواع مختلفة من المحاصيل وتربية الحيوانات حتى تتمكن من بيعها مقابل المال.

كلما زاد عدد العناصر التي يمكنك بيعها، زادت الأموال التي ستربحها لتحقيق النجاح عند تحميل لعبة فارم فرانزي، تأكد من استخدام الإستراتيجية الصحيحة لكل مستوى.


تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

لعبة زوما : Zuma Deluxe

Zuma Deluxe هي لعبة ألغاز ممتعة تم تطويرها بواسطة PopCap Games، تتيح لك هذه النسخة من لعبة Zuma الاصلية الكلاسيكية التنافس ضد أصدقاء من جميع أنحاء العالم.

كلما تقدمت في المستويات المختلفة، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مقويات الطاقة الجديدة والميزات الأخرى. يمكنك أيضًا فتح أوضاع جديدة ومثيرة تضيف المزيد من الإثارة إلى لعبة الأركيد الشهيرة هذه.


تحميل العاب متنوعة للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة زوما القديمة المجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز محمول آخر، اللعبة بسيطة ولكنها تتضمن بعض المراحل الصعبة وهي مناسبة لجميع الأعمار، بعد تثبيت اللعبة يمكنك اختيار واحد من عدة ساحات لبدء اللعب، يمكنك أيضًا الاختيار بين مستويات مختلفة من الصعوبة.


لعبة الفراخ : Chicken Invaders

ألعاب Chicken Invaders مليئة بالإثارة وممتعة لجميع الأعمار، إذا كنت تحب ممارسة ألعاب الفيديو، فعليك بالتأكيد تنزيل هذه اللعبة، يمكنك لعب لعبة Chicken Invaders 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول، الرسومات في هذه اللعبة رائعة، ومن الممتع تفجير الدجاج!

العاب خفيفة للكمبيوتر

الهدف من تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر الضعيف، هو حماية الأرض من سرب من الدجاج في الفضاء عازم على الانتقام، في اللعبة يجب أن تنفجر بعيدًا في موجات غزو وهجوم الدجاج وهم يحاولون تدمير كل شيء في طريقهم، يمكنك لعب هذه اللعبة مجانًا ويمكنك تحميلها برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل العاب سيارات للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة نيد فور سبيد : Need for Speed

Need for Speed Most Wanted هي لعبة مثيرة للغاية تسمح لك بقيادة بعض من أسرع السيارات في العالم، يمكنك أيضًا التسابق مع أشخاص آخرين على طرق متعرجة مليئة بالمنعطفات الحادة والتلال شديدة الانحدار.

تحتوي اللعبة على كل من وضع الممرات ووضع المحاكاة، لذا فهي رائعة لكل من عشاق السباقات وعشاق السيارات، قم بتنزيل NFS Most Wanted 2005 اليوم لتبدأ في الاستمتاع!


العاب للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة مجانًا

يمكنك تحميل لعبة نيد فور سبيد موست وانتد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة مجانًا، هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب السباقات المتوفرة في السوق، يتيح لك قيادة السيارات عالية السرعة، مثل لامبورغيني وفيراري عبر شوارع المدينة والبيئات الأخرى.

يمكنك التنافس مع سائقين آخرين عبر الإنترنت أو مع أصدقائك في سباقات وجهاً لوجه، تحتوي اللعبة أيضًا على وضع لاعب واحد حيث يمكنك ربح الجوائز وكسب نقاط لفتح عناصر جديدة لسيارتك.


لعبة رود راش : Road Rash

سباق موتسكلات في الشوارع Road Rash 3D هي لعبة سباق تم إصدارها من أجل Sega Saturn في عام 1995، تسمح لك اللعبة باللعب كشخصية من عدة شخصيات وركوب دراجتك النارية في سلسلة من الدورات.


سيتعين عليك تجنب العقبات أثناء التعامل أيضًا مع السائقين الآخرين الذين يحاولون إبعادك عن دراجتك، تتوفر لعبة السباق الكلاسيكية هذه للتنزيل من عدة مصادر عبر الإنترنت.


ألعاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكن أن يكون تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة طريقة رائعة لتخفيف التوتر ومنحك شيئًا ممتعًا تفعله عندما تشعر بالملل، هناك العديد من أنواع الألعاب المتاحة التي من المؤكد أن تكون متاحة للجميع.

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة رود راش القديمة، فيمكنك تحميلها بسهولة من الرابط المباشر بالاسفل، بالاضافة الي ذلك قد ترغب أيضًا في التفكير في ألعاب سباقات أخرى إذا كان كذلك فقم بزيارة قسم تحميل العاب سيارات في موقعنا.


لعبة كراش سباق سيارات : Crash Team Racing

إن تحميل لعبة كراش سباق سيارات، هي لعبة سباق ممتعة يمكنك لعبها على جهاز PS4 الخاص بك، يمكنك السباق ضد ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك ،أو يمكنك التنافس في وضع لاعب واحد، طريقة اللعب سريعة ومثيرة والرسومات مشرقة وملونة، إذا كنت تستمتع بألعاب السباقات، فيجب أن تكون Crash Team Racing في جهازك مباشرةً.


ألعاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير

Crash Team Racing هي لعبة سباق ممتعة لجهاز Nintendo 64، وهي مبنية على سلسلة ألعاب Crash Bandicoot الشهيرة، إذا كنت تبحث عن لعبة سباق سريعة الإيقاع بها شخصيات جذابة وأدوات تحكم بسيطة ،فقد تكون هذه اللعبة مثالية لك، إذا كنت ترغب في لعب لعبة كراش القديمة، يمكنك أيضا تحميل اللعبة علي الكمبيوتر الضعيف.

لعبة جاتا المصرية : GTA Egypt

إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة لتلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من ميديا فاير، فتحقق من تحميل لعبة جاتا المصرية للاجهزة الضعيفة بحجم صغير Grand Theft Auto.

تحظى هذه اللعبة بشعبية منذ إصدارها في عام 1997، ولديها العديد من العناصر يمكنك تنزيل أحدث إصدار من هذه اللعبة في موقعنا من قسم تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف.


العاب للاجهزة الضعيفة

GTA Egypt او كما تعرف بأسم لعبة جاتا مصر، هي لعبة فيديو تتيح للاعبين فرصة القيادة عبر مدينة مصرية قديمة والمشاركة في مهام مختلفة، تتيح لك اللعبة قيادة مجموعة متنوعة من المركبات المختلفة، بما في ذلك الدراجات النارية والسيارات وحتى الدبابات والطائرات وتضم ترسانة أسلحة ضخمة يمكنك أستخدامها في نطاق اللعبة.

تحميل العاب متنوعة للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة بيس 2006 : PES 6

أفضل لعبة كرة قدم للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة Pro Evolution Soccer 2006 هي إضافة رائعة إلى مجموعة أي لاعب رياضي، سواء كنت من محبي كرة القدم أم لا، فمن المؤكد أن هذه اللعبة ستبقيك على أهبة الاستعداد بينما تتعلم المزيد عن هذه الرياضة.

يتعين عليك إتقان كل حركاتها الصعبة العب الان بفريقك ونجمك المفضل في لعبة بيس 6 الدوري المصري بالتعليق العربي احدث الانتقالات ويمكنك لعبها بأستخدام وحدات التحكم الدراعات.


العاب للكمبيوتر الضعيف

تحميل لعبة PES 6 للكمبيوتر، هي لعبة كرة قدم كانت متاحة في السابق لجهاز PlayStation 2، كما يمكنك تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير، هي لعبة فيديو محاكاة كرة القدم مشهورة جدا.

في هذه اللعبة يمكنك اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم، كما يمكنك استخدام فرقك المفضلة، ستستمتع بلعب هذه اللعبة مع أصدقائك أو أفراد أسرتك لأنها تحتوي على خيار متعدد اللاعبين ممتاز، إنها متوفرة بعدة لغات بحيث يمكن لأي شخص الاستمتاع بلعبها.

لعبة تلبيس بنات : Girls dress-up

تم تصميم ألعاب تلبيس البنات للكمبيوتر للسماح للفتيات باستكشاف إبداعاتهن من خلال تلبيس الشخصيات وخلق مظاهر مرحة، تمنحهن ألعاب تلبيس الفتيات الفرصة لتجربة الموضة وإنشاء أزياء مختلفة واللعب بالمكياج، هناك العديد من ألعاب ارتداء الملابس المتاحة على الإنترنت والتي يمكنك تنزيلها مجانًا.

ألعاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل العاب تلبيس بنات باربي ملكة الموضة من الالعاب ممتعة ومجانية وتتيح لك أن تصبح مصمم عرض الأزياء الخاص بك، يعد تصميم ملابسك طريقة رائعة للتعرف على تصميم الملابس ونظرية الألوان، يمكنك أيضًا إنشاء أزياء مختلفة لمناسبات مختلفة، فقط فكر في كل الملابس التي يمكنك صنعها لحفل الزفاف!

تحميل العاب اكشن حرب للاجهزة الضعيفة

لعبة كونكر اونلاين : Conquer Online

العبها الآن Conquer Online هي لعبة MMORPG مجانية وممتعة ومثيرة للعبها، تتميز اللعبة بعالم ضخم يمكنك استكشافه وأنت تقاتل الوحوش، وتصنع العناصر وتكمل المهام وتلعب الألعاب المصغرة.


تتمحور لعبة كونكر اونلاين حول نظام القتال، في اللعبة يمكنك التحكم في شخصية تسمى أفاتار لديه العديد من المهارات المختلفة للاختيار من بينها أثناء تقدمهم في المستوى من أجل هزيمة الأعداء، يمكنك أن تأخذ صورتك الرمزية في مهام فردية.


العاب للكمبيوتر الضعيف

تحميل لعبة كونكر اون لاين مجانا للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة، هي من العاب الاكشن والقتال في العالم المفتوح والتي تنتمي الي فئة العاب متعددة اللاعبين عبر الانترنت، مع أكثر من 30 فئة وأكثر من 700 سلاح.

يمنحك تنزيل اللعبة للكمبيوتر الضعيف الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتخصيص شخصيتك، إذا كنت تحب الألعاب الصعبة ففكر في لعب conquer online 3.0 اليوم!


لعبة كروس فاير : Crossfire

سيمنحك تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر تبادل إطلاق النار الفرصة لتصبح أفضل مطلق نار على الإطلاق، يمكنك أن تشعر وكأنك مسلح حقيقي في نطاق اللعبة، يمكنك اختبار مهاراتك مع لاعبين آخرين حول العالم.

هناك العديد من طرق لعب لعبة الحرب عبر الإنترنت، حيث العديد من ساحات القتال والاسلحة المتنوعة، لذا تأكد من أنك إذا كنت تريد أن تكون أفضل لاعب على الإطلاق، فيجب أن تعرفهم جميعًا وأن تلعب بشكل جيد في كل منها.

قم بتنزيل لعبة crossfire للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير، كروس فاير لعبة الاكشن متعددة اللاعبين عبر الانترنت والتي تعتبر واحدة من العاب الكمبيوتر الضعيف الرائعة والعالمية.

استمتع بألعاب الرماية الأكثر إثارة في متناول يدك، Crossfire هي لعبة FPS مجانية يمكنك لعبها مع أصدقاء من جميع أنحاء العالم، قم بالتنزيل الآن وانضم إلى المعركة!

مميزات تحميل العاب للاجهزة الضعيفة 1 جيجا رام

  1. تعمل الالعاب علي جميع الاجهزة والمنصات بما فيها الكمبيوتر الضعيف 1 جيجا رام.
  2. لا تحتاج الي أمكانيات كبيرة للتشغيل.
  3. مجانية تماما وجاهزة للتنزيل والتنصيب برابط مباشر.
  4. جميع الالعاب مضغوطة كاملة بحجم صغير.
  5. وفرنا روابط تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير حتي تكون سهله التنزيل.

أخيراً إذا كنت تبحث عن المزيد من تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الضعيف برابط مباشر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة في موقعنا قم بزيارة قسم تحميل ألعاب.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات