📁 أخر الاخبار

تحميل أفضل محاكي أندرويد لتشغيل لعبة ببجي للأجهزة الضعيفة

تحميل أفضل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة جداً 1 جيجا رام، محاكي تشغيل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر الضعيف من الألعاب الشائعة جداً علي الأجهزة المحمولة أندرويد، ومع ذلك قد يرغب البعض في لعب ببجي موبايل علي جهاز الكمبيوتر، بالتأكيد لا يمتلك جميع الأشخاص جهازًا متطورًا قادر على تشغيل لعبة ببجي عليه، إذا كنت أحدهم فعليك تجربة أحد برامج محاكي PUBG للأجهزة الضعيفة.

أعلنت شركة Tencent Games ناشر لعبة (PUBG Mobile) أنها لن تدعم اللعبة بعد الآن على برامج محاكاة Android، حيث نشرت الشركة بيانًا على حسابها الرسمي We-chat قائلة إنها تتخذ هذا القرار بسبب قضايا حقوق النشر والملكية الفكرية المحتملة.

وأضافت الشركة أن أطلاق محاكي أندرويد للكمبيوتر لتشغيل لعبة ببجي علي الأجهزة الضعيفة لن يؤثر بشكل أو بأخر على إصدار iOS من PUBG، والذي يظل متاحًا في الصين، لذلك قمنا في موقعنا عرب تكنو بتوفير قائمة تضم أفضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر الضعيف، لكي يختار من بينها المستخدم حسب أمكانيات الحاسوب الخاص به، تابع القراءة.

تحميل محاكي أندرويد للكمبيوتر الضعيف
محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة

أفضل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة

إذا كنت تبحث عن محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة فأنت في المكان الصحيح لأننا سوف نقوم بالحديث بالتفصيل عن تحميل أفضل برنامج محاكي أندرويد لتشغيل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر الضعيف والقوي بدون لاج أو حدوث أي مشاكل أو رندر (pubg emulator for low pc).

تلك المحاكيات التي تسمح لك لعب PUBG Mobile على شاشة كبيرة ومناطق لعب أوسع وقدرة تحكم أفضل بكثير من الجوال، يمكننا القول أن محاكي جيم لوب الرسمي هو أفضل بديل لتشغيل ببجي موبايل اذا اردت لعبها علي الكمبيوتر، لأنه يأتي مع جميع ميزات نسخته الأصلية تقريبًا وتستطيع اللعب عند تثبيته بشكل جيد.

تساعدك المحاكيات علي اللعب من خلال شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون دفع أي مبالغ مقابل ذلك، فهي مجانية تماما ولكل محاكي اندرويد ميزات خاصة تفضلة عن الأخر، لذا سوف يبقي في الأخير قرار أختيار المحاكي يعود لك لأنك أكثر درايا منا بمكونات وقدرة الحاسب الالي الخاص بك.

تحميل محاكي ببجي GameLoop للأجهزة الضعيفة

جيم لوب افضل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر GameLoop Emulator هو محاكي أندرويد مثير للاهتمام، إنه يوفر للمستخدم تجربة قريبة جدًا مما قد تحصل عليه على هاتف ذكي أو جهاز لوحي حقيقي، محاكي جيم لوب هو النسخة الرسمية من شركة ببجي موبايل وتم تطويرة خصيصاً من أجل تشغيل ألعاب الأندرويد علي الكمبيوتر.

يتيح تحميل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة للاعب الاستمتاع بجميع ألعابه المفضلة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة به، دون الحاجة إلى القلق بشأن عمر البطارية أو قيود البيانات، بالإضافة إلى ذلك فإنه يستخدم أيضًا تقنيات التخزين السحابي، بحيث يمكن تشغيل معظم الألعاب في وضع عدم الاتصال.

يعد محاكي GameLoop أحد أفضل الخيارات حاليًا حيث تعمل الشركة المطورة علي اصدار العديد من التحديثات المستمرة للمحاكي ليقدم أفضل أداء علي كافة الاجهزة الضعيفة والمتوسطة، تم إطلاق الإصدار الجديد من محاكي جيم لوب لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بألعابهم المفضلة بطريقة أكثر فاعلية.

يحتوي الإصدار الجديد على العديد من التغييرات الرائعة والتي لم يتم الأعلان عنها ولكن يمكنك أكتشفها عند تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر، مما يسهل عليك بدء لعبتك، هناك أيضًا بعض التحسينات لكل من واجهة المستخدم ونظام Android، تم تصميم هذه التغييرات لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بك مع تحديث محاكي GameLoop.

محاكى ببجي للكمبيوتر الضعيف Memu Play

تحميل محاكي Memu Play للاجهزة الضعيفة، الذي يعد اخف محاكي اندرويد لتشغيل لعبة ببجي وكذلك لعبة فري فاير للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة، هذا المحاكي الذي تم طرحة منذ ما يقرب من 4 سنوات فقط، ولكنه أصبح أحد أشهر المحاكيات وأكثرها شعبية بين مستخدمي هواتف وأجهزة Android.

أذا كنت تملك كمبيوتر ضعيف أنصحك بتجربة تحميل محاكي Memu للاستمتاع بتجربة لعب فريدة من نوعها دون حدوث مشاكل، يأتي هذا المحاكي بالعديد من الميزات، لعل أبرزها أنه يتضمن افتراضيًا متجر Google Play Market لتنزيل وتثبيت تطبيقات وألعاب Android على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالاضافة إلي ما سبق ذكرة فأنك من خلال تحديث الإصدار الجديد من محاكي ميمو تلقائيًا ستتمكن من الانضمام إلى Discord لتجربة الميزات الجديدة للإصدار الحديث من المحاكي قبل أي شخص آخر وتلقي تحديثاتك بأستمرار، بجانب قدرتك التحدث مع الدعم الفني وتلقي الحلول الفورية عند حدوث أي مشكلة في تحميل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة.

تنزيل محاكى أندرويد للكمبيوتر LD Player

يعد استخدام المحاكي طريقة ممتعة للعب العاب الاندرويد الحديثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيسمح لك المحاكي الجيد بتشغيل ROM من وحدات التحكم الكلاسيكية المفضلة لديك، حتى تتمكن من عيش أفضل تجارب الألعاب، هناك العديد من المحاكيات الرائعة المتاحة للتنزيل، ولكل منها ميزاته الفريدة، إذا كنت ترغب في العثور على محاكي عالي الجودة، فاقرأ بعض المراجعات قبل إجراء عملية التحميل.

يعد محاكي LD Player أحد أفضل محاكيات PUBG PC لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، ولكن هذا المحاكي ليس مشهورًا مثل المحاكيات الأخرى، يساعدك LD Player Emulator على تشغيل PUBG Mobile على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac بجودة أفضل بكثير من المحاكيات الأخرى، كما يدعم هذا المحاكي إصدار أندرويد 5.1 لولي بوب.

من مميزات محاكي اندرويد لتشغيل ببجي علي الاجهزة الضعيفة LD Player هو أمكانية أخذ لقطة الشاشة أثناء اللعب، فيمكن للاشخاص استخدامة في الاسترمينج وتسجيل الألعاب ولعب الألعاب في وقت واحد دون أي مشاكل، ايضا يقدم برنامج تجربة لعب مميزة علي شاشة اوسع، أما من حيث التحكم فيقدم ميزات لا حصر لها لعل أهم هذه المميزات هي سهولة التحكم في اللعب عن طريق لوحة المفاتيح والماوس بسهولة.

اخف محاكي أندرويد ببجي للأجهزة الضعيفة

تحميل محاكي Andy emulator للأجهزة الضعيفة يعد واحد من أفضل محاكيات ببجي المتاحة للتحميل المجاني ويتمتع بالعديد من المزايا حيث يتيح لك تنزيل محاكي اندرويد اندي التصفح عبر الإنترنت من خلال التطبيق وممارسة الألعاب والتطبيقات غير المتوفرة في النظام المحدد، بالإضافة إلى توفير الدعم لعدد كبير من تطبيقات الوسائط، من الممكن تتلقي رسائل Facebook على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالنسبة لتشغيل لعبة PUBG على محاكي Andy، وهو موضوع شرح اليوم، فأن محاكي Andy يوفر لك القدرة على تشغيل الالعاب على شاشة الكمبيوتر بدون مشاكل، ولكننا ننصح دائما استخدام هذا المحاكي مع الالعاب والتطبيقات البسيطة الاخري بخلاف لعبة ببجي او فري فاير فننصح هنا بأستخدام محاكي أخر مثل جيم لوب الذي تحدثنا عنه في الفقرات السابقة.

محاكي أندرويد خفيف لتشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر

محاكي اندرويد Phoenix OS واحد من المحاكيات الرائعة فهو قادر على تشغيل PUBG Mobile على أجهزة الكمبيوتر ويعمل هذا المحاكي على نظام Windows 10، بالاضافة الي تشغيل لعبة PUBG فيمكنه تشغيل المزيد من ألعاب باتل رويل الاخري مثل لعبة Free Fire، لعبة Call of Duty ويتميز المحاكي بقدرتة علي تشغيل جميع الالعاب للكمبيوتر الضعيف فهو محاكي خفيف لا يستهلك موارد الجهاز الخاص بك ولا يتطلب مواصفات قوية لتشغيله بسلاسة.

الجدير بالذكر ان برنامج محاكي Phoenix OS لم يقتصر فقط علي تشغيل العاب اندرويد للكمبيوتر بل يمكنه ايضا مساعدتك في تشغيل الكثير من التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة الاندرويد المتوفرة في متجر جوجل بلاي مثل تطبيق فيس بوك وتطبيق واتساب وانستقرام وغيرها من التطبيقات الأخري الشهيرة.

كيفية تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة؟

يعد لعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر أحد أفضل الطرق للعب اللعبة والأستمتاع بها بشكل أفضل، يمكنك اللعب بلوحة المفاتيح والماوس، مما يجعل اللعبة أسهل وأكثر راحة في اللعب، اتبع هذه الخطوات لبدء تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك :


  • قم بأختيار احد برامج محاكي اندرويد لتشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر المذكورة في الفقرات السابقة.
  • اذهب الي صفحة تحميل برنامج المحاكي وقم بالضغط علي download.
  • أنتظر قليلا حتي يتم أكتمال تنزيل المحاكي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • اذهب الي مكان تنزيل البرنامج في جهازك سوف تجده في صيغة ملف exe.
  • اضغط علي الملف وأتبع خطوات التنصيب المعتادة.
  • الان بعد اكتمال تنصيب المحاكي في جهازك اذهب الي ايقونة التشغيل وقم بفتح البرنامج.
  • اخيرا بعد فتح محاكي ببجي علي جهازك في مربع البحث قم بكتابة ببجي موبايل وقم بتثبيت اللعبة داخل البرنامج.
  • الان يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع باللعب للكمبيوتر القوي والضعيف مجانا.

ضبط إعدادات محاكي جيم لوب للاجهزة الضعيفة

أليكم في هذه الفقرة فيديو شرح ضبط اعدادات محاكي جيم لوب للاجهزة الضعيفة للحصول علي أفضل اداء وتحسين تجربة اللعب وحل مشكلة اللاج والراندر وضبط الفريم ألعبها الان 90 فريم علي جميع أجهزة الكمبيوتر تابع الشرح ونفذ الخطوات جيدا.

ما المقصود ببرنامج محاكاة الاندرويد؟

برامج محاكي Android هي تطبيقات برمجية تتيح لك تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يستخدم بعض الأشخاص هذه البرامج لأنهم ليس لديهم جهاز Android ويريدون اختبار تطبيقهم علي الكمبيوتر.

يستخدم أشخاص آخرون المحاكيات لأنهم يفضلون استخدام الماوس ولوحة المفاتيح بدلاً من شاشات اللمس، هناك العديد من خيارات المحاكي لتختار من بينها، مثل BlueStacks App Player و Genymotion و Nox Player.

طريقة تسريع محاكي جيم لوب للأجهزة الضعيفة

تسريع محاكي GameLoop الجديد، يبحث الكثير من الأشخاص الذين يملكون أجهزة كمبيوتر ضعيفة عن أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي علي الحاسوب وطريقة ما لتسريع هذا المحاكي، الخبر السار هو أنه يمكنك تسريع ألعاب Android التي تتطلب الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي، الآن ستعمل ألعابك المفضلة بشكل أكثر سلاسة من ذي قبل.

الجدير بالذكر أن أجهزة الكمبيوتر الحديثة جميعها قوية ويمكنها تشغيل أي لعبة ولكن لا تزال هناك بعض الأجهزة التي تتخلف في الأداء، على سبيل المثال، قد لا تتمتع بعض الاجهزة مثل الاستيراد القديمة نسبيا بالقدرات الكافية لتشغيل الألعاب بسلاسة، للتغلب على هذه المشكلة، جلب برنامج جيم لوب ميزة جديدة لهؤلاء المستخدمين فقط من أجل تسريع العاب اندرويد علي الكمبيوتر الضعيف.


ختاماً لموضوع اليوم قدمنا لكم رابط تحميل أفضل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة جداً والمتوسطة 1 جيجا رام، مع ذكر محاكي أندرويد خفيف لتشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر الضعيف، نأمل أن يكون هذا الدليل قد نال أعجابكم.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات