🔔 رائج الآن

تحميل برنامج تقسيم سرعة النت علي المشتركين بالراوتر

تحميل برنامج تقسيم سرعة النت علي المشتركين بالراوتر للكمبيوتر، نقدم لكم في موضوع اليوم شرح تنزيل برنامج تحديد سرعة النت selfishnet apk للاندرويد 2024، يعاني الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون خدمة الإنترنت من مشكلة بطئ السرعة ويرجع ذلك إلى مجموعة من الأسباب ومنها مثلاً جودة الاتصال بالشبكة من الشركة أو بسبب مشكلات الأسلاك أو الراوتر ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال برنامج سيلفش نت الذي يمكن من خلاله تقسيم سرعة النت والتحكم فيها.


برنامج سيلفيش نت Selfishnet
برنامج تقسيم سرعة النت علي المشتركين

تحميل برنامج تقسيم سرعة النت علي المشتركين

اذا كنت تريد تحميل برنامج تقسيم سرعة النت علي المشتركين في الشبكة فربما تبحث عن أفضل برنامج للقيام بذلك ولهذا السبب يعتبر برنامج Selfishnet واحد من البرامج الرائعة والمميزة التي تساعدك في التحكم في سرعة شبكة الإنترنت المتواجدة في منزلك.

يمكنك من خلال البرنامج التحكم في عدد المستخدمين للشبكة وكذلك يمكنك قطع استعمال خدمة الإنترنت عنهم وذلك عند استخدام شخص منهم برامج نت كت كما يمكنك بسهولة تحديد سرعة النت علي مشتركين بعينهم.

كما يمكنك تنصيب سيلفيش نت علي الهاتف المحمول في شكل تطبيق ويمكنك تنزيلة أيضا علي الكمبيوتر أو اللاب توب وأستخدامة بسهولة يعمل برنامج selfish net download على التجديد بشكل دائم لكي يتخطى البرامج القديمة ومنها برنامج نت كت وكذلك برنامج أنتي نت كت والعديد من البرامج الأخرى.

شرح برنامج سيلفيش نت Selfishnet

بعد تحميل برنامج تقسيم سرعة النت علي المشتركين ولكي تنجح في فهم البرنامج وطريقة استخدامه والقيام بتقسيم السرعة والاستمتاع بخدماته لابد من متابعة النقاط التالية :

للتعرف على الأجهزة المتصلة بالشبكة

زر تأكيد الأوامر في برنامج سيلفش نت يستخدم عند القيام بتحديد السرعة القصوي الخاصة بالتحميل Download أو سرعة الرفع Upload لشخص ما لن تتمكن من تنفيذ الأمر إلا بعد النقر على زر التأكيد يتم استخدامها لحذف الأوامر أو تعطيلها أو صرف النظر عنه.

إظهار الأجهزة المتصلة بشبكة النت

قائمة بها الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك بالإسم ولكن الجهاز الخاص بك يظهر بإسم Your PC وهذه ميزة ضرورية لأنها تقدم عناوين الأجهزة المعروفة باسم IP Addresses وهي شبيهة بعنوان الجهاز أو ما هو منتشر باسم الماك أدريس Mac Address.


تحديد سرعة النت للمشتركين

سرعة التحميل التي يتم توفيرها لكل شخص Download Speed، بالإضافة إلى سرعة الرفع التي يتم تقديمها لكل فرد Upload Speed حسب ما قمت تحديده له من ميجابايت.

يتيح هذا الخيار إمكانية التغيير اليدوي عن طريق أقصي سرعة Download الخاصة بكل شخص أي تقسيم السرعة على المتصلين وكذلك التعديل والتغيير اليدوي لسرعة الرفع Upload لكل فرد من المتصلين بالشبكة.

فصل النت علي الأجهزة المتصلة بالشبكة

إيقاف الإنترنت عن الأشخاص التي ترغب في قطع النت عنهم من خلال الضغط على علامة صح.

مميزات تنزيل برنامج تقسيم سرعة النت للكمبيوتر

يساعد تحميل برنامج تقسيم سرعة النت علي المشتركين على التعرف على عدد الأشخاص المتصلين بشبكة الإنترنت الخاصة بك وكذالك تحديد السرعة علي كل مستخدم للشبكة بضغطة واحدة فقط.


تنزيل برنامج تقسيم سرعة النت للكمبيوتر 2024 Selfishnet من أستخدامة علي كافة إصدارات windows مثل ويندوز 7، وكذلك  ويندوز 10، بالاضافة الي win 8 أي أنه متاح لكافة أنواع أنظمة التشغيل.

لا يمكن لأي شخص استعمال الاتصال بشبكة الإنترنت الخاصة بك عن طريق الواي فاي إلا عقب موافقتك كما يوفر لك البرنامج نسبة النت والتي يستخدمها الأفراد المتصلة لكي تتعرف على الشخص الذي يقوم باستخدام كبير للشبكة مما يتسبب في تقليل السرعة عند باقي الأفراد المتصلين.

تحميل برنامج تقسيم سرعة النت selfishnet apk للاندرويد

يعد تحميل تطبيق selfishnet apk للاندرويد بدون روت واحد من البرامج التي يمكن استعمالها في أي وقت وأي مكان كما يمكن استعماله خارج المنزل بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى البيانات الخاصة بالراوتر، لذلك يعتبر من البرامج سهلة الاستخدام.

لا يشترط برنامج تحديد سرعة النت للموبايل أن تكون أنت الأدمن لكي تستطيع التحكم بالشبكة، فمن الممكن أن يكون الإنترنت في شركتك يتم استعماله بشكل زائد من جانب العمال والموظفين أثناء العمل.

يمكنك تحميل برنامج تقسيم سرعة النت على المشتركين للاندرويد كمدير للعمل من إيقاف النت عنهم لاستغلال الوقت المهدر، وذلك من خلال استخدام برنامج Selfishnet والقيام بما ترغب فيه سواء قطع النت أو تقليل السرعة.

طريقة إستخدام برنامج تقسيم سرعة النت علي المشتركين

  1. يجب القيام بفتح وتشغيل البرنامج عقب فك الضغط والقيام بالنقر على زر Run as administrator.
  2. عقب تشغيل البرنامج بصورة مباشرة سوف يحتاج منك تحديد الشبكة التي ترغب التحكم.
  3. الأن لديك خياران أما استخدام البرنامج في تحديد وتقليل السرعة أو تحديد عدد الأشخاص المتصلين بالشبكة.
  4. العديد من الخيارات الأخرى المتاحة في تحميل برنامج تقسيم سرعة الإنترنت علي المشتركين نتعرف عليها في الفقرات التالية.

تحميل برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر

تحميل تطبيق Selfishnet يعتبر من أهم البرامج التي يمكنك استخدامها في تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر لم يتم توفير تحديثات جديدة له منذ فترة طويلة منذ عام 2007.


علي الرغم قدم البرنامج ألا أن تحميل برنامج سيلفش نت علي الويندوز يظل من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها ويعمل التطبيق على ويندوز 7 و 8 و 10 ويجب تنزيل Net Framework 3.5 عند استخدام ويندوز 7.


يمكنك تحميل برنامج تقسيم سرعة النت علي المشتركين بالراوتر من خلال رابط تنزيل البرنامج التالي:



ختاماً بذلك نكون قد ذكرنا لكم من خلال هذا المقال الكثير من التفاصيل المرتبطة بتنزيل برنامج Selfishnet الذي يمكنك بمجرد تحميل البرنامج وتثبيتة علي هاتفك أو جهاز الكمبيوتر PC يمكن استخدامه في تقسيم سرعة النت علي المشتركين بالاضافة الي تحديد السرعة وقطع النت علي بعض المشتركين.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات