📁 آخر المشاركات

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات كاش وتفعيل المحفظة من البيت

نتحدث في موضوع اليوم عن طريقة الاشتراك في خدمة اتصالات كاش وتفعيل محفظة (Etisalat cash) بخطوات بسيطة من المنزل بدون الذهاب إلي الفرع عن طريق الكود المختصر، شركة اتصالات مصر تحاول بشكل دائم إلى الحصول على إعجاب العملاء وذلك في ظل الظروف التي تشهدها البلاد، وتعتبر خدمة اتصالات كاش من الخدمات الأمنه في الإستخدام والتي لاقت استحسان كبير من عملاء شركة اتصالات مصر.


الاشتراك في خدمة اتصالات كاش
تفعيل محفظة اتصالات كاش

تعد شركة اتصالات واحدة من الشركات الشهيرة داخل جمهورية مصر العربية، والتي تقدم الكثير من الخدمات المميزة للعملاء، وتعد خدمة اتصالات كاش أحد أبرز هذه الخدمات، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال في موقعنا عرب تكنو جميع التفاصيل المرتبطة بهذه الخدمة، بجانب شرح طريقة تفعيل المحفظة من البيت بسهولة، تابع القراءة.

تفعيل محفظة اتصالات كاش

تفعيل محفظة اتصالات كاش من البيت أو أي مكان بكل سهولة في عدة ثواني طوال اليوم، تعتبر تلك النقطة هي الأبرز في هذه الخدمة وعن القيام بعملية تحويل أموال لا تحتاج إلى وقت طويل ولكن تحتاج فقط إلى رقم سري حتى تتمكن من عملية التحويل.

عن طريق الاشترك في محفظة اتصالات كاش سوف يكون هاتفك مثل المحفظة بالإضافة إلى أن الخدمة سهلة وآمنة للغاية والخدمة متوفرة لجميع أجهزة الهاتف المحمول ويمكنك تحويل الأموال واستلامها في أي وقت وأي مكان حسب الرغبة.

خدمة اتصالات كاش هي خدمة تتميز بأنها تتم خلال وقت قصير للغاية وبدون تعب أو مجهود ويمكنك الاشتراك فيها والاستعلام عنها عن طريق الاتصال على رقم 778 وخلال الفقرات القادمة سوف نذكر لكم طريقة الاشتراك في الخدمة وتفعيلها بالتفصيل.

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات كاش

فيما يتعلق بطريقة الاشتراك في خدمة اتصالات كاش، فيمكنك القيام بذلك عن طريق توفير الأوراق اللازمة لفتح محفظة خاصة بك، كما يتم خصم مبلغ قيمته 10 جنيهات في حالة طلب كارت الائتمان أو الفيزا، أما إذا رغبت في استخدام خدمة اتصالات كاش في تسديد الفواتير يمكن ذلك عن طريق الاتصال بكود #777*.

كيفية الاشتراك في اتصالات كاش بدون الذهاب للفرع؟

إذا كنت تتسائل عن طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش من البيت دون الذهاب إلي الفرع، فيمكنك إتباع الخطوات التالية :


  • يتم الاتصال بكود *777# من شريحة 011 الذي تريد تفعيل محفظة اتصالات كاش عليها.
  • يتم القيام بإرفاق الرقم القومي المتواجد في البطاقة الشخصية وهو الرقم المكون من 14 رقم.
  • يتم اختيار وإدخال الرقم السري السري الذي ترغب فيه لمحفظتك.
  • ثم القيام بتأكيد الرقم السري من خلال كتابته مرة أخرى ولابد أن تكون الأرقام غير مكررة.
  • يجب أن يتم الموافقة على جميع بنود الخدمة وبذلك تكون قد قمت بفتح محفظة اتصالات بكل سهولة.

كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش؟

وفرت شركة اتصالات تطبيق لتسهيل استخدام محفظة اتصالات كاش بدلا من الأكواد، وبخصوص أجابة سؤالك عزيزي القارئ حول كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش، حيث يمكنك ذلك بسهولة عن طريق تحميل تطبيق اتصالات كاش من متجر جوجل بلاي الرسمي ثم تثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة.

الخطوة التالية قم بفتح التطبيق علي هاتفك وتسجيل الدخول برقم هاتفك وسوف يصلك رسالة تفعيل علي خطك 011 المفعل عليه محفظة Etisalat cash قم بأدخال الرمز وسوف يتم تفعيل البرنامج تلقائيا واستمتع بكافة خدمات اتصالات كاش بضغطة زر واحدة من هاتفك الاندرويد أو الايفون.

كيفية شحن محفظة اتصالات كاش؟

تستطيع بكل سهولة وضع النقود التي ترغب بها والقيام بشحن المحفظة عن طريق برنامج اتصالات كاش أو عن طريق أحد فروع اتصالات المتواجدة في مصر، وكذلك يمكنك القيام بهذه الخطوة عن طريق أكواد اتصالات كاش التي وفرتها الشركة وتنفيذ الخطوات اللازمة والكود هو #777*.

كيفية سحب اموال اتصالات كاش من ATM؟

يمكنك بسهولة سحب الاموال من ماكينات ATM علي مستوي الجمهورية عن طريق الخطوات التالية :


  1. تأكد أولا أن ماكينة البنك تدعم اتمام العمليات من المحافظ الألكترونية.
  2. من اماما ماكينة ATM اطلب الكود التالي (#777*).
  3. سوف تظهر علي شاشة هاتفك قائمة أختر منها الخيار الثاني الخاص بالسحب من ATM.
  4. الان يجب عليك ادخال الرقم السري الخاص بمحفظة اتصالات كاش.
  5. الخطوة التالية قم بأدخال المبلغ الذي تريد سحبة.
  6. بعد ثوان سوف تصلك رسالة بها كود سحب الاموال من ATM.
  7. الان في ماكينة ATM اختر سحب اموال عن طريق المحفظة الإلكترونية.
  8. ادخل رقم هاتفك 011 المفعل عليه خدمة اتصالات كاش.
  9. ادخل الرمز السري الذي وصل الي هاتفك في رسالة.
  10. الان تمت عملية السحب بنجاح.

ما هو الحد الأقصي لعمليات السحب والايداع اليومي من اتصالات كاش؟

أحد الشروط التي وضعتها اتصالات والتي يتسائل عنها الكثير من العملاء بشكل يومي ما هو الحد الاقصي لعمليات السحب اليومي من محفظة اتصالات كاش، الاجابة ببساطة ان ليمت المحفظة هو 6.000 جنيه مصري يوميا تستطيع سحبها عن طريق ماكينات فوري أو ماكينات ATM.

أما بخصوص الحد الاقصي للايداع اليومي من اتصالات كاش فهو 10،000 والحد الاقصي للايداع الشهري اتصالات كاش هو 50،000 جنيه مصري، ويطبق الليمت علي عمليات استقبال الاموال من الأشخاص، فلا يمكنك استقبال مبلغ او ارسال مبلغ بقيمة تزيد عن 50،000 الف جنيها شهريا.

طريقة معرفة رصيد اتصالات كاش

عند الرغبة في التعرف على رصيد محفظة اتصالات كاش الخاصة بك يجب الاتصال والتحدث إلى خدمة العملاء اتصالات كاش على رقم 778 وتنفيذ التعليمات المطلوبة، وسوف يتم ارسال رسالة علي شريحة 011 المفعل عليها الخدمة بتفاصيل رصيدك المتبقي في محفظة اتصالات كاش.

رسوم خدمة Etisalat Cash

فيما يتعلق بموضوع رسوم خدمة اتصالات كاش علي عمليات السحب والايداع فأنه يتم خصم قيمة 1% من أجمالي المبلغ عند طلب سحب من أحد فروع اتصالات في مصر بحد أدني 3 جنيهات للعملية الواحدة.

بخصوص السحب من ماكينات ATM فيتم تطبيق رسوم البنك حسب سياسة عمل كل بنك مثل بنك مصر او القاهره او الاسكندرية والبنوك الأخري التي تدعم خدمات المحافظ الألكترونية.

اقرأ ايضًا : عروض اتصالات 2023

طريقة إلغاء محفظة اتصالات كاش وإيقاف الخدمة

عند الرغبة في إيقاف خدمة محفظة اتصالات كاش فليس هناك كود مخصص لإلغاء وإيقاف اتصالات كاش، ولكن تستطيع بشكل سهل الذهاب إلى أحد فروع شركة اتصالات والحصول على الأموال التي توجد في المحفظة.

الخطوة التالية قم بكتابة جميع البيانات المتواجدة في الاستمارة الخاصة بإنهاء الخدمة وسوف يقوم أحد العاملين بالفرع بإنهاء الخدمة وغلق المحفظة وعند كتابة كلمة السر أكثر من مرتين بشكل خاطئ سوف يتم إنهاء الخدمة.

جميع أكواد اتصالات كاش المختصرة

  • كود سحب اموال اتصالات كاش من الفرع (*777*#11)
  • كود تحويل فلوس اتصالات كاش (*777*#1)
  • كود الاستعلام عن رصيد المحفظة (*777*#4)
  • كود تغيير الرقم السري (*777*#8)
  • كود استخراج فيزا شراء اونلاين (*777*#6)
  • كود السحب من ماكينات ATM هو (*777*#3)
  • كود دفع فواتير من محفظة اتصالات كاش (*777*#7)
  • كود السحب والايداع من فوري (*777*#5)
  • كود شحن رصيد موبايل من المحفظة (*777*#2)
  • كود التبرع للجمعيات الخيرية (*777*#10)

رقم خدمة عملاء اتصالات كاش

توفر شركة اتصالات مصر خط ساخن مخصص لعملاء محفظة اتصالات كاش لتسهيل عملية التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء اتصالات كاش عبر رقم 778 علي مدار اليوم 24 ساعة، وكذلك يمكنك التحدث مع الدعم بشكل مباشر شات اون لاين من خلال الموقع الرسمي لشركة اتصالات مصر مجانا.


في الختام نكون قد عرضنا لكم من خلال حيثيات هذا المقال مجموعة من التفاصيل المتعلقة بخدمة اتصالات كاش وطريقة الاشتراك في محفظة Etisalat Cash، وكيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش وجميع اكواد المحفظة للتعامل مع عمليات السحب والايداع بكل سهولة.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات