📁 أخر الاخبار

اكواد محفظة فودافون كاش سحب وإيداع أموال معرفة الرصيد

اكواد محفظة فودافون كاش لمعرفة الرصيد وتحويل وإيداع الأموال، تعتبر خدمة فودافون كاش أحد أكثر المحافظ الإلكترونية المتداولة في مصر، حيث يمكنك بمجرد الأشتراك في محفظة فودافون كاش علي خط هاتفك المحمول فودافون وتفعيل محفظة (Vodafone Cash)، سوف تتمكن من إرسال واستقبال الأموال والمدفوعات المختلفة باستخدام رقم هاتفك 010، وذلك عن طريق إستخدام بعض الأكواد المختصرة الخاصة بالخدمة أو من خلال تحميل تطبيق فودافون كاش علي هاتفك المحمول والأستمتاع بالعديد من الخدمات.


كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش
اكواد محفظة فودافون كاش

خدمات محفظة فودافون كاش لم تقتصر فقط علي استقبال الاموال او إرسالها إلي الاشخاص، بل يمكنك في أي وقت تريده إيداع اموال في محفظتك، وكذلك سحب الاموال متي تشاء من خلال فوري أو ماكينات ATM، بالإضافة إلي إمكانية استخراج فيزا دفع اون لاين للتسوق عبر الإنترنت فهي بمثابة بنك إلكتروني صغير متنقل، ولذلك سوف نتعرف في موضوع اليوم علي طريقة الاشتراك في محفظة فودافون كاش، تابع القراءة.

اكواد محفظة فودافون كاش 2024

سوف نتعرف من خلال الفقرات التالية علي جميع اكواد فودافون كاش الجديدة 2024، ولكن دعونا في هذه الفقرة نوضح نبذه قصيرة عن شركة فودافون مصر تعد Vodafone واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم في مجال اتصالات الهاتف المحمول.

يبدو أن العلامة التجارية قد تركت بصمتها في كل سوق لمستها، وبالتالي رسخت مكانتها كشركة رائدة في السوق المصري، تعمل الشركة على شبكات 2G و 3G و 4G وتقدم واحدة من أفضل خدمات الاتصال بالإنترنت المتاحة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تتيح لك فودافون الاستفادة بشكل أكبر من جهازك من خلال تزويدك بإمكانية الوصول إلى خدمات الشبكة مثل (Vodafone cash Transfer و Vodafone Cash Codes).

تسمح لك بدفع فواتير اونلاين واستخراج كرت دفع اونلاين (فيزا مؤقتة من فودافون) صالحة للأستخدام والتسوق عبر الإنترنت لمدة 24 ساعة وغيرها من الخدمات الأخري، والتي سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات التالية في موضوع اليوم تابع القراءة.

كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش

خطوات الاشتراك في فودافون كاش وتفعيل المحفظة، للاستمتاع بجميع خدمات محفظة فودافون كاش عليك أتباع عدة خطوات هامة للأشتراك في الخدمة وتفعيل محفظتك الخاصة:


  • أن يكون لديك خط موبايل فودافون 010 مسجل بأسمك.
  • اذهب بخط الهاتف الي اقرب فرع فودافون من مكان سكنك.
  • أطلب من الموظف المختص بالفرع استمارة اشتراك فودافون كاش.
  • قم بملئ الاستمارة ببياناتك الصحيحة او أطلب من الموظف القيام بذلك بدلا عنك.
  • يجب أعطاء موظف الفرع أصل البطاقة الشخصية للأطلاع عليها.
  • اخيرا قم بأدخال رقم سري لمحفظتك فودافون كاش ولا تطلع أحد عليه.

كواد تفعيل محفظة فودافون كاش

أكواد هامة بعد تفعيل محفظة فودافون كاش :


  • كود إنشاء رﻗﻢ ﺳﺮى Vodafone Cash أول مرة *9*#5 ويستخدم بعد تفعيل المحفظة مباشرة.
  • كود تغيير الرقم السري فودافون كاش *9*#2 يمكنك أستخدامه في أي وقت.

كود فودافون كاش ATM

من ضمن الخدمات التي تقدمها فودافون كاش سحب الأموال من المحفظة عن طريق ماكينات ATM وذلك تيسيرا علي العملاء، مثال علي ذلك اذا كان هناك صديق لا يملك فودافون كاش وتريد ارسال اموال له.

تستطيع ذلك بسهولة عن طريق طلب الكود الخاص بالسحب من ATM وارسالة لصديقك مع رقم الهاتف الخاص بك المفعل عليه الخدمة، وبالتالي يستطيع السحب من أقرب ماكينة لسكنه، كود السحب من فودافون كاش ATM من جميع ماكينات البنوك علي مستوي جمهورية مصر العربية هو (*9*#22).

كود فودافون كاش فوري

توفر محفظة فودافون كاش الكثير من العمليات والخدمات التي تتم عن طريق ماكينات فوري، فيمكنك بسهولة استقبال وإيداع الاموال في محفظتك أو ارسالها من خلال اقرب منفذ فوري لك عن طريق الاكواد التالية :


  • كود فودافون كاش فوري للإيداع هو #2*900*.
  • كود فودافون كاش فوري للسحب هو #1*900*.

كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش

إذا كنت تريد معرفة رصيد حسابك فودافون كاش والاستعلام عن أخر العمليات، فأن ذلك الامر ايضًا من ضمن خدمات المحفظة ويمكنك القيام بذلك بسهولة، عن طريق أستخدام كود اﺳﺘﻌﻼم ﻋﻦ رصيد فودافون كاش وهو #13*9*.

اكود فودافون كاش شحن الرصيد

إذا كنت من مستخدمي محفظة Vodafone Cash يمكنك بكل سهولة شحن رصيد هاتفك المحمول أو شحن رصيد هاتف شخص أخر، وكذلك دفع الفواتير الخاصة بنظام خطوط فودافون الفاتورة وغيرها من الخدمات عن طريق اكواد فودافون كاش شحن الرصيد التالية :


  • كود ﺷﺤﻦ رﺻﻴﺪ عادي من محفظة فودافون كاش *9*#10.
  • كود ﺷﺤﻦ ﻛﺎرت ﻓﻜﺔ 2 ﺟﻨﻴﻪ من محفظة فودافون كاش *9*#200.
  • كود ﺷﺤﻦ ﻛﺎرت ﻓﻜﺔ 4 ﺟﻨﻴﻪ من محفظة فودافون كاش *9*#400.
  • كود ﺷﺤﻦ ﻛﺎرت ﻓﻜﺔ 6 ﺟﻨﻴﻪ من محفظة فودافون كاش *9*#600.
  • كود ﺷﺤﻦ ﻛﺎرت ﻓﻜﺔ 8 ﺟﻨﻴﻪ من محفظة فودافون كاش *9*#800.

كود فودافون كاش تحويل أموال

كود تحويل الأموال فودافون كاش هو *9*#7 ويمكنك أستخدامة لتحويل اموال من المحفظة الخاصة بك الي محفظة اخري بسهولة ودون الحاجة الي موافقة الطرف مستلم الاموال.

بمجرد طلب الكود يطلب منك تحديد المبلغ المراد ارسالة، وبعد ذلك يطلب منك التأكيد عن طريق أدخال الرقم السري الخاص بمحفظتك فودافون كاش، ويمكنك بدلا من استخدام كود ارسال الاموال ان تقوم بتنزيل تطبيق فودافون كاش علي هاتفك واستخدامه في كافة الخدمات مجانا.

كيفية استخراج فيزا دفع اون لاين فودافون كاش

تتيح فودافون كاش واحدة من أفضل الخدمات التي يمكنك أستخدامها في التسوق الإلكتروني والشراء عبر الإنترنت، حيث تستطيع في اي وقت أستخراج فيزا فودافون كاش مؤقتة لمدة 24 ساعه بدون أي رسوم أضافية.

في بعض الاحيان يتم فرض رسوم علي هذه الخدمة مقدارها 5 جنيهات لكل فيزا تقوم بأستخراجها، وهي من نوع ماستر كارد وهذا هو الكود الخاص بأستخراجها *9*#100.

بعض الاكواد المختصرة Vodafone Cash

  • كود تحويل رصيد عادي الي أي رقم *9*3*رقم موبايل الشخص*قيمة الرصيد#.
  • كود التبرع ﻟﻠﻤﺆﺳﺴﺎت اﻟﺨﻴﺮﻳﺔ *9*#104.
  • كود فودافون كاش دﻓﻊ ﻓﻮاﺗﻴﺮ و أﺷﺘﺮاﻛﺎت *9*#105.
  • كود فودافون كاش دفع فواتير الهاتف المحمول *9*4*رقم الهاتف*قيمة الرصيد#.
  • كود ﻤﻌﺮﻓﺔ اﻗﺮب ﻣﻨﻔﺬ ﻟﻠﺴﺤﺐ اوالاﻳﺪاع لمكان سكنك *9*#9.
  • كود فودافون كاش في حالة نسيان أو فقدان الرقم السري الخاص بك *9*#12.

طريقة إلغاء محفظة فودافون كاش

شرح بالفيديو طريقة تقديم طلب الغاء الاشتراك في محفظة فودافون كاش


اقرأ ايضًا : رقم خدمة عملاء we

ختاماً وصلنا الي نهاية مقال اليوم الذي تحدثنا فيه عن اكواد فودافون كاش 2024 وكيفية الأشتراك في خدمة فودافون كاش، بالاضافة إلي طريقة تفعيل محفظة Vodafone Cash،أخيراً سوف تكون هذه المقالة متجددة بأستمرار في حالة أي تغييرات تطرأ علي الخدمة.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات