📁 أخر الاخبار

رقم للتحدث إلى خدمة العملاء we المصرية للاتصالات مجانا

رقم خدمة العملاء we المصرية للاتصالات، من أي مكان وعن طريق أي خط موبايل سوف تنجح في التحدث إلى ممثلي خدمة عملاء شركة وي وبالكثير من الطرق، وذلك ليس فقط عن طريق رقم خدمة العملاء الخط الساخن، بل أن هناك الكثير من الطرق التي توفرها وي للتحدث مع خدمة العملاء، حيث يمكنك التواصل من خلال التليفون الأرضي أو الهاتف المحمول أو من خلال البريد الإلكتروني، وكذلك البرنامج المخصص والمعروف باسم my we والذي يسهل على العميل التواصل مع الشركة اون لاين شات والتحكم في حسابه، وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال طريقة التواصل مع خدمة العملاء we تى اى داتا بالتفصيل، تابع القراءة.


للتحدث إلى خدمة عملاء we
رقم خدمة العملاء we

رقم خدمة العملاء We المصرية للاتصالات

يختلف رقم خدمة العملاء we للتحدث إلى الدعم حسب نوع الخدمة التي ترغب في الحصول عليها من خدمة عملاء وي tedata وخاصة مع تواجد الكثير من الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة للعملاء، ولذلك سوف نوضح لكم في النقاط التالية الخدمات و أرقام التواصل مع ممثلي خدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات تى اى داتا سابقا :

عند الرغبة في الحصول على دعم خدمة عملاء we إنترنت يتم الإتصال على مجموعة من الأرقام هي ( 111 - 19777 - 01555000111 ) وذلك عن طريق أي تليفون أرضي أو هاتف محمول أو أي خط لأي شبكة أخرى.

للحصول على خدمة عملاء We انديجو يتم التواصل على رقم 800 وذلك من خلال أي خط We من الهاتف المحمول، بالاضافة إلى خدمة 140 دليل لكي تحصل عليها لابد من التواصل على رقم 140 سواء من التليفون الأرضي أو الهاتف المحمول أو أي خط من شبكة أخرى.

كما يمكن الحصول على خدمة عملاء we pay عن طريق استخدام رقم 565 عن طريق أي خط وي، اما بخصوص تقديم شكوى إلى شركة we يتم الاتصال على رقم 155 من أي هاتف محمول أو تليفون أرضي.

للتحدث مع خدمة عملاء we شات اون لاين

يمكنك التحدث مع خدمة عملاء we مجاناً عن طريق شات اون لاين دعم مباشر سواء كان يتعلق الامر بالاستفسار حول باقات we موبايل او انترنت ارضي منزلي او بخصوص شحن الرصيد وباقات المكالمات وغيرها من الخدمات.

عن طريق تحميل تطبيق ماي وي علي هاتفك المحمول وتسجيل حساب جديد بأستخدام رقمك من الموبايل 015 ومن ثم الضغط علي التحدث ألينا كما يمكنك أيضا التواصل مع الدعم المباشر عبر الانترنت عن طريق موقع خدمة العملاء we الرسمي.

اكواد خدمة العملاء وي المختصرة تى اى داتا

يتوفر بشأن خدمات الهاتف مجموعة من الأرقام المختصرة والتي تعرف باسم اكواد خدمة عملاء we وهي عبارة عن مجموعة من الأكواد إلى يستطيع العميل من خلالها الحصول على الخدمة أو إلغاء الإشتراك بها.

بجانب ذلك يسهل علي العميل من خلالها التعرف على العروض المقدمة بشكل سريع من خدمة التحدث إلي عملاء تى اى داتا واليكم في النقاط التالية بعض هذه الأكواد :


  • كود عروض we الجديدة : يمكنك التعرف على عروض شركة وي من خلال الإتصال بكود #015*.
  • كود الاستعلام عن الرصيد we : كما يمكن الاستفسار عن رصيد وي بشكل مجاني من خلال الكود #550*.
  • كود معرفة رقم وي الخاص بك : كود التعرف على رقم وي يتم التعرف عليه عن طريق هذا الرابط #688*.
  • كود البلاك ليست وي : الكود الخاص بالبلاك ليست we هو #800*.
  • كود خدمة الإحتفاظ بالمكالمات we : في حالة الرغبة في الإحتفاظ بالمكالمات وي يتم الاتصال برقم #322*.
  • كود شحن كارت وي : لكي تتمكن من شحن كارت وي يتم الشحن بهذه الطريقة # رقم الكارت*555*.
  • كود خدمة سلفني شكراً 015 : الحصول على خدمة سلفني شكراً من we عبر الكود التالي #504*.
  • كود تجديد باقة we مكالمات : تجديد الباقة الخاصة بالمكالمات #2*600*.
  • كود كلمني شكراً 015 : لإرسال رسالة كلمني شكراً يتم ادخال هذا الكود # الرقم*515*.
  • كود تحويل رصيد we : عن الرغبة في تحويل رصيد وي يتم كتابة هذا الكود #المبلغ *الرقم *323*.
  • كود معرفة المتصل والهاتف مغلق : كود التعرف على المتصل والموبايل مقفول هو #066*.

اقرأ ايضًا: كود تجديد باقة وي

أهم الخدمات التي تقدمها خدمة عملاء we

تتميز شركة we بالكثير من الخدمات التي يمكن للعميل تفعيلها ومنها:

يمكن القيام بتسديد الفاتورة الخاصة بالخط الأرضي وكذلك فاتورة النت عن طريق خدمة وي سواء بالدفع الفوري أن عن طريق تنزيل برنامج my we وتحديد طريقة الدفع المناسبة لك.

يمكن لجميع العملاء التخلص من الأعطال التي تواجههم في الخط الأرضي أو في الراوتر عن طريق التحدث إلى خدمة الدعم الفني (we customers service) وتوضيح المشكلة والقيام بكافة الخطوات التي تتلقاها من الخدمة.


في الختام نكون قد نجحنا من خلال حيثيات هذا المقال في توضيح طريقة التواصل مع خدمة العملاء we المصرية للاتصالات بالإضافة إلى توضيح مجموعة من أكواد 015 الخاصة بالشركة.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات