🔔 رائج الآن

كود إلغاء تحويل المكالمات we مغلق أو مشغول

الغاء خاصية تحويل المكالمات وي مغلق أو مشغول، تعتبر شركة we المصرية للإتصالات من الشركات الرائدة في مجال الإتصالات علي مستوي جمهورية مصر العربية، وتسعي شركة وي جاهدة لتلبية احتياجات العملاء، كما انها تحرص كل الحرص علي رضا العملاء بتقديم لهم عدد كبير من الخدمات المختلفة لتسهل وتيسر عملية التواصل، ومن بين هذه الخدمات خدمة كود إلغاء تحويل المكالمات وي التي يبحث عنه الكثيرون من عملاء وي، تابع قراءة المقال.

تفعيل كود إلغاء تحويل المكالمات وي 2024
كود إلغاء تحويل المكالمات وي

كود إلغاء تحويل المكالمات we

كود إلغاء تحويل المكالمات وي من الخدمات المقدمة من قبل شركة وي للإتصالات والتي تتيح للعميل التحكم في المكالمات الواردة، فهذا الكود يتيح للعميل إستقبال المكالمات علي هاتفه بصورة اسهل.

كما انه يساعد في حل مشكلة عدم استقبال هاتفك للمكالمات، ويستند الغاء تحويل المكالمات we تبعاً لنوع توجيه شروط التحويل المفعلة علي هاتفك المحمول.

كيفية إلغاء تحويل المكالمات وي

توجيه شروط المكالمات من وي، يتعدد كود إلغاء تحويل المكالمات وي حسب رغبة المستخدم فيما يسمعه المتصل به، فإذا كن راغب في سماع الأخرين صوت أن هاتفك مشغول فيتطلب ادخال كود معين، اما إذا كنت تريد أن يسمع المتصل بك ان هاتفك مغلق او غير متاح فعليك طلب كود اخر مختلف تماما، وإليكم اهم الأكود المقدمة من شركة we لإلغاء شروط تحويل المكالمات.

الكود الأول: الهاتف مغلق

لتفعيل خاصية الهاتف مغلق عند إلغاء تحويل المكالمات من وي يرجي طلب كود #62## ومن ثم سوف يصل إلي هاتفك رسالة نصية تحمل انه تم إلغاء توجيه المكالمات لهاتفك.

الكود الثاني: الهاتف مشغول

لتفعيل ميزة الهاتف مشغول برجاء الإتصال علي كود #67## لإلغاء تحويل شروط المكالمات، وبعد طلب الكود سوف يتم إرسال رسالة نصية تفيدك بأنه تم إلغاء الخدمة علي هاتفك.

الكود الثالث: خدمة المكالمات الصوتية

لتنشيط خاصية كود إلغاء تحويل المكالمات والإستمتاع بالخدمات الصوتية يرجي طلب كود #21#، وبمجرد طلب لكود يتم إرسال رسالة من قبل شركة وي إلي هاتفك لإخبارك بإتمام عملية الإلغاء.

الكود الرابع: خاصية عدم الرد

فإذا كنت راغب في تنشيط هذه الخاصية علي خط وي 015 من أجل عدم الرد علي الأرقام المزعجة المتصلة بك فيمكنك تفعيلها من خلال كود #61##، وفوراً يتم إرسال رسالة لك توفيك بنجاح عملية الإلغاء.

مميزات إلغاء تحويل المكالمات وي

اتاحت شركة وي للإتصالات خدمة إلغاء تحويل المكالمات الواردة للعملاء للإستمتاع باتجربة أفضل مع we، وقد ضمت هذه الخدمة عدد كبير من المميزات ابرزها:

  • إمكانية تخصيص عشر ارقام تحت بند الارقام الغير مرغوب بها، فهذه الخدمة توفر رسالة صوتية للمتصل تفيده بأن رقمك مغلق او غير متاح.
  • تتيح للعميل معرفة الأرقام المتصلة به اثناء غلق الهاتف.
  • إمكانية التخلص من ارقام الشركات والأرقام العشوائية.
  • تتيح هذه الخدمة إلغاء او تفعيل شروط توجيه المكالمات في اي وقت تريده وبصورة مجانية.
  • يمكنك إعادة تحويل شروط المكالمات إلي رقم اخر بشكل مدفوع الأجر.
  • سهولة الوصول إلي الخدمة وتفعيل الخاصية.


في ختام هذا المقال، نكون قد تحدثنا عن كافة التفاصيل التي يستطيع من خلالها عملاء شركة we تفعيل كود إلغاء تحويل المكالمات وي وعدم إستقبال المكالمات المزعجة مرة اخري.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات