📁 أخر الاخبار

كود تحويل رصيد من فودافون لفودافون أو لرقم آخر 2024

كود تحويل رصيد من فودافون لفودافون أو لرقم آخر، تُعتبر شركة فودافون مصر واحدة من أبرز شركات المحمول في مصر والعديد من البلدان الأخري، وتقدم خدمات تحويل الرصيد بين الشبكات المختلفة بطريقة سهلة عبر توفير كود تحويل رصيد فودافون مختصر جديد 2024.

يستطيع العميل من خلال إستخدام هذا الكود أن يقوم بإرسال الرصيد واستقباله بشكل سهل، وقد نجحت شركة Vodafone في تقديم الكثير الخدمات التي نالت إعجاب العملاء لتجعل من نفسها الشبكة رقم 1 في مصر، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال عبر موقعنا عرب تكنو شرح كيفية تحويل رصيد فودافون بالخطوات، تابع القراءة.


تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم آخر
كود تحويل رصيد فودافون

كود تحويل رصيد فودافون

توفر شركة فودافون مصر كود تحويل رصيد فودافون من خط فودافون إلى خط آخر من نفس الشركة وهو *868*2* رقم الموبايل * المبلغ # أو التحويل إلى رقم أخر مختلف في الشبكة من فودافون لاتصالات او اورنج.

كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط ساعد بشكل كبير في جعل عملية ارسال الرصيد أمر سهل، ولكن سوف تحتاج فقط إلى توفر رصيد في الهاتف للقيام بما ترغب به سواء إرسال الرسائل أو التصفح على الإنترنت وغيرها.

لكي تتمكن من تحويل رصيد من خط فودافون إلى خط آخر في نفس الشبكة، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق الهاتف الخاص بك.
  2. اضغط على رمز الاتصال أو الأرقام الخاصة بك لفتح لوحة المفاتيح.
  3. ادخل الكود التالي *858*رقم الهاتف الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه*المبلغ المطلوب للتحويل#.
  4. ثم اضغط على زر الاتصال.
  5. بعد الضغط على زر الاتصال، ستظهر رسالة تأكيد على الشاشة تطلب منك التأكيد على التحويل.
  6. قم بالتأكيد على التحويل عن طريق الضغط على زر الموافق أو نعم.
  7. بمجرد التأكيد، سيتم تحويل المبلغ المحدد من رصيدك إلى الرقم المطلوب.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تحويل 40 جنيهًا إلى رقم هاتف 01000000000، يجب عليك إدخال الكود التالي: *858*01000000000*40# مع الأخذ في الأعتبار أن أقصي حد لتحويل الرصيد في المرة الواحدة 50 جنيه مصري.


ملحوظة هامة : قد يتم تطبيق رسوم إضافية على عملية التحويل وفقًا لسياسة شركة فودافون، لذلك يوصى بالتحقق من رسوم الخدمة وشروطها ورسوم تسديد الضريبة المضافة قبل استخدام كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط.

كيفية تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم آخر

يعتبر من أكثر الأكواد التي يبحث عنها العملاء على مختلف محركات البحث هو كود تحويل رصيد فودافون حتى 50 جنيه في المرة الواحدة دون التقيد بعدد معين من المحاولات خلال اليوم الواحد، وذلك بالنسبة لعملاء الدفع المسبق.

بالنسبة لعملاء فودافون بيزنس أو الفاتورة فتتم عملية تحويل الرصيد حتي 80 جنيه في الشهر، ولكن ذلك بجانب حساب الفاتورة الشهرية والتي تكون قيمتها 2% من المبلغ الذي تم تحويله أي ما يقرب من 19 قرش على كل 10 جنيه.

تحويل رصيد من فودافون لفودافون

ازاي احول رصيد من رقم لرقم فودافون؟ يمكنك تحويل رصيد من فودافون لفودافون بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الاتصال بكود معين أعلنت عنه شركة فودافون وهو *868*2* رقم الموبايل * المبلغ #.

يمكنك التحويل بشكل سهل أيضاً من خلال رقم تحويل رصيد فودافون 868 واتباع الإجراءات والمعلومات التي تذكر لك في المكالمة ثم أكتب الرقم والتأكيد عليه ثم إدخال المبلغ الذي ترغب في تحويله إليه.

طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش

يستطيع كل فرد تحويل رصيد من فودافون كاش الى محفظة اخرى عن طريق الإتصال على رمز مباشر وهو *9*7# والقيام بتنفيذ التعليمات التي سوف تظهر علي شاشة هاتفك المحمول.

كما يمكن تحويل الرصيد من محفظة فودافون كاش عن طريق استعمال الكود الرئيسي وهو *9# ثم تحديد تحويل الرصيد وسوف تجدها رقم 1 ثم كتابة الرقم الذي ترغب في التحويل إليه أو تحديد رقم من الأرقام المتواجدة لديك على الهاتف.

بعد ذلك تقوم بإضافة المبلغ التي ترغب في تحويله ويكون بحد أدني 5 جنيهات وبحد أقصي 6000 جنيه مصري كل يوم وحوالي 50000 جنيه في الشهر ثم قم بتأكيد عملية التحويل عن طريق كتابة كلمة السر الخاصة بمحفظتك المكونة من عدد 6 أرقام.

أهم أكواد فودافون المستخدمة يوميًا

  • كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش: للاستعلام عن رصيد فودافون كاش مجانا قم بطلب كود *9*13#.
  • كود تحويل فليكسات فودافون: لتحويل فليكسات فودافون قم بطلب كود *880* رقم الهاتف التي ترغب في التحويل إليه * عدد الفليكسات #.
  • كود معرفة رصيد فودافون المتبقي: معرفة رصيد فودافون من خلال الاتصال بالكود المخصص وهو *868*1# .
  • كود إلغاء باقة النت فودافون: لإلغاء اشتراك باقة النت فودافون قم بطلب هذا الكود *0002*0#.
  • كود إلغاء خدمة الاستعلام عن الرصيد فودافون بعد المكالمة: لإلغاء الاشتراك في الخدمة قم بطلب كود *9000#.
  • كود معرفة رقم فودافون الخاص بك: يمكنك معرفة رقم الشريحة من خلال كود #878*.
  • كود إلغاء الكول تون فودافون: يمكنك الاتصال بكود *055*0# وهو الكود المخصص لعمل إلغاء الكول تون فودافون.
  • كود إلغاء خدمة حظر المكالمات فودافون: *7*31# هو الكود المخصص لعمل إلغاء الاشتراك في خدمة حظر المكالمات فودافون.
  • كود تجديد باقة فودافون فليكس 35 الشهرية: قم بالاتصال علي كود رقم *035#.

اكواد خدمات فوادفون المختصرة 2024

خدمات فودافون كود الخدمة
كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش *9*13#
كود تحويل فليكسات فودافون *880*
كود معرفة رصيد فودافون *868*1#
كود إلغاء باقة النت فودافون *0002*0#
كود إلغاء خدمة الاستعلام عن الرصيد فودافون بعد المكالمة *9000#
كود إلغاء الكول تون فودافون *055*0#

ملحوظة : في بعض الأحيان تقوم شركة فودافون مصر بعمل بعض التحديثات علي أكواد الخدمات، لذلك قد تحتاج إلي التحدث مع خدمة عملاء فودافون عبر رقم 16888 من شريحة فودافون الخاصة بك لطلب ارسال رسالة تحتوي علي جميع اكواد فودافون المختصرة الجديدة 2024.


في الختام نكون قد نجحنا من خلال موضوع اليوم في شرح طريقة تحويل رصيد فودافون مجانا من خط لخط اخر سواء من نفس الشبكة أو لشبكة محمول أخري، وذلك من خلال الأكواد المعلنة من جانب شركة فودافون مصر بدون مجهود أو معاناة.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات