📁 أخر الاخبار

كود تجديد باقة فودافون فليكس 35 الشهرية قبل ميعاد التجديد

كود تجديد باقة فودافون فليكس 35 الشهرية، يبحث الكثير من عملاء ومستخدمي شبكة فودافون بشكل مستمر عن كيفية تجديد باقة فودافون فليكس 35 قبل ميعاد التجديد، وتعد انظمة Vodafone flex مكالمات ونت عبارة عن مجموعة من الباقات والتي يبلغ عددها 5 باقات، ويوجد لكل باقة عدد الفليكسات الخاص بها.


تفاصيل نظام فودافون فليكس 35
كود تجديد باقة فودافون فليكس 35

تحرص شركة فودافون على توفير باقات فليكس بأسعار مختلفة منها باقة فليكس الشهرية 35 جنيه، وذلك لكي يستفيد كافة الفئات من عروض باقات فودافون 365 التي تقدمها الشركة، ويوجد لهذه الباقات العديد من المميزات المختلفة، حيث أن سعر الدقيقة يكون بواحد فليكس وذلك عند التواصل مع أرقام فودافون، سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال تفاصيل أكثر عن كود تجديد باقة فودافون فليكس 35، تابع القراءة.

تفاصيل نظام فودافون فليكس 35

كود تجديد باقة فودافون فليكس 35 هو *035# في البداية سوف نتعرف علي تفاصيل نظام فودافون فليكس كنترول 35، والذي يوفر لك حوالي 1400 فليكس كل شهر بجانب ضعف الباقة بشكل مجاني اي 1400 فليكس ليكون عدد جميع الفليكسات 2800 فليكس واليكم فيما يلي اسعار ميزات باقات Vodafone flex 35 بالتفصيل :


  • يمكنك الاشتراك في باقة فودافون فليكس 35 من خلال الاتصال بكود *035#.
  • تكون سعر الدقيقة لجميع أرقام فودافون أو الرسائل لأي شبكة غير فودافون، وكذلك الميجابايت تساوي 1 فليكس.
  • عند التحدث لأي شبكة أخرى غير شبكة فودافون سواء اورانج أو اتصالات أو وي، وتكون سعر الدقيقة يساوي 5 فليكس.
  • نظام فليكس 35 يقدم لك واتساب مجاناً، وتكون هذه الخدمة سارية حتي حوالي 200 ميجا بايت ويتم تجديدها عند تجديد الباقة.
  • الفليكس في الباقة يساوي 2 ميجا للسوشيال ميديا، مثل فيسبوك وتويتر وواتساب وانستا وغيرها.
  • الفليكس داخل باقة فودافون فليكس 35 الشهرية يساوي 1 ميجا لكافة المواقع الأخرى.

كود تجديد باقة فودافون فليكس 35

يمكنك استخدام كود تجديد باقة فودافون فليكس 35 عن طريق الإتصال على كود *035# أو عن طريق الإتصال على رقم 880 وتنفيذ الإجراءات اللازمة وكذلك يمكن الاشتراك في الباقة من داخل تطبيق أنا فودافون.

إذ لم يتم تجديد الباقة بعد إدخال الكود السابق فيمكنك تجديدها عن طريق الاتصال بكود التجديد التالي #225* وتنفيذ الخطوات المطلوبة التي تظهر لك مباشرة علي شاشة هاتفك المحمول.

كيفية الاشتراك في باقات فودافون فلیکس الشهرية 35

تستطيع تجديد باقة فودافون فليكس 35 الشهرية اكسترا عن طريق الاتصال بكود باقات فودافون فليكس وهو *880# أو عن طريق الدخول إلى تطبيق أنا فودافون.

عقب نفاذ الباقة قبل موعد التجديد فتكون الدقيقة و الميجابايت والرسائل بسعر 19 قرش، الجدير بالذكر أن العرض الخاص بضعف الباقة متوفر لكل من العملاء القدامى والجدد، سعر الباقة 35 جنيه مصري غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

تجديد باقات فودافون فليكس 35 إكسترا الاضافية

باقات فليكس إكسترا 35 من فودافون هي عبارة عن مجموعة من الباقات الإضافية التي يمكن الاشتراك بها عند نفاذ الباقة الخاصة بك قبل موعد التجديد ويبدأ سعر الباقات الإضافية من 3 جنيهات أليكم المزيد من التفاصيل حول أسعار باقات فودافون فليكس :


  • توفر لك فودافون فليكس 35 الاضافية 3 جنيهات ما يقرب من 60 فليكس ويتم نفاذها عند موعد تجديد الباقة.
  • باقة فودافون فليكس اكسترا 5 جنيهات توفر لك 120 فليكس تفسد صلاحيتهم بنهاية الباقة.
  • باقة فودافون فليكس 35 إكسترا 10 جنيهات تقدم لك حوالي 300 فليكس غير صالحين عند نهاية الباقة.

كود إلغاء باقات فودافون فليكس 35

بعد أن تعرفنا علي كود تجديد باقة فودافون فليكس 35 الشهرية، يمكنك إلغاء الاشتراك في كافة الباقات وأيضاً باقات فودافون فليكس 35 من خلال الكود الخاص بالتجديد وذلك من خلال رمز تعلن عنه الشركة للعملاء التابعين لها.

تستطيع من خلال نفس الرمز الإنتقال إلى باقة أخرى ويمكنك إلغاء الإشتراك بها من خلال الاتصال بكود *880#، وذلك في حالة تغيير الأسعار أو كنت على أحد الأنظمة الأخرى.

بعد كتابة الكود والضغط على زر اتصال سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات، ومنها إلغاء باقة فودافون بشكل نهائي، ولكن إذا كنت تود في تعديل خطط التعريفة الخاصة بك والانتقال إلى نظام آخر فسوف تظهر أمامك قائمة بها عدد من الخيارات.

يتم الضغط فوق رقم 2 وبعدها سوف يتم عرض قائمة بها جميع الأسعار الخاصة بالباقات وكذلك كافة الأنظمة التي تستطيع التحويل لها مثل نظام Vodafone Red، ويكون الكل مقابل 14 قرش، وتستطيع إلغاء الاشتراك في باقات مكالمات فودافون من خلال الاتصال على رقم 880 وتنفيذ ما يلزم.


ختاماً لموضوع اليوم نكون قد نجحنا من خلال هذا المقال في توضيح طريقة استخدام كود تجديد باقة فودافون فليكس 35 الشهرية من خلال استخدام الاكواد التي وفرتها شركة فودافون مصر لعملائها او محادثة خدمة عملاء فودافون عبر الرقم الخاص بهم والذي قمنا بشرحها في مقال سابق.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات