📁 أخر الاخبار

كود تجديد باقة فودافون فليكس بالكوينز 2024

يتسائل الكثير من عملاء فودافون حول تجديد الباقة من فليكس كوينز، حيث تتيح شركة فودافون لعملائها إمكانية تجديد باقة فودافون فليكس بالكوينز عن طريق كود مختصر وهو *5# أعلنت الشركة مؤخراً عن إطلاق برنامج فليكس كوينز من فودافون الذي يسمح للمستخدمين بالاستفادة من خصومات ومزايا عديدة عند تجديد الباقة بالكوينز فودافون، وتسعى شركة فودافون مصر بشكل دائم إلى تقديم أفضل الخدمات والعروض للعملاء، حيث يمكن للعملاء تحقيق استفادة كبيرة من خلال عروض فليكس كوين الجديدة، وفي هذا المقال سنستعرض بالتفصيل طريقة تجديد باقة فودافون فليكس بالكوينز وكيفية الاستفادة من الخصومات المتاحة، تابع القراءة.

تجديد باقة فودافون فليكس بالكوينز
تجديد باقة فودافون بالكوينز

ما هو برنامج فليكس كوينز فودافون؟

فليكس كوينز Flex coins فودافون عبارة عن عملية تحويل كل فليكس قام الشخص باستخدامه في الباقة الي فليكس كوينز يمكن استعمالها في الحصول على خصومات في أماكن متعددة سواء محلات أو مطاعم تابعة لشركة فودافون، وتستطيع التمتع بفليكس كوينز والحصول على الخصومات، وذلك عقب الوصول إلى حوالي 400 كوينز.

كود تجديد باقة فودافون فليكس بالكوينز

لكي تقوم بتجديد باقة فودافون باستخدام فليكس كوينز، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • للحصول على الدعم في عملية تجديد باقة فودافون بالكوينز يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء فودافون 800.
  • استخدام الكود المختصر يمكنك إدخال كود تجديد باقة فودافون بالكوينز *5# للوصول إلى قائمة الخيارات.
  • اضغط على الاختيار الأول "فليكس إكسترا" لعمل باقة إضافية باستخدام الكوينز.
  • اختيار الباقة المناسبة بعد ذلك، ستظهر قائمة بالباقات المتاحة وعدد الكوينز المطلوبة لكل باقة.
  • قم باختيار الباقة المناسبة وفقًا لعدد الكوينز المتاحة لديك.
  • تأكيد تجديد الباقة من فليكس كوينز بمجرد اختيار الباقة، ستتلقى رسالة تأكيد تفيد بتجديد الباقة واستخدام عدد الكوينز المطلوب.
  • الأن ستصبح الباقة جاهزة للاستخدام.

كود معرفة رصيد فليكس كوينز فودافون

تستطيع التعرف على رصيد فليكس كوين Flex coins التي حصلت عليها نتيجة استعمال باقات فليكس فكما ذكرنا من قبل أن كل فليكس يتم استخدامه يقابله واحد كوينز ولكي تتعرف علي ما جمعته من كوينزات من خلال الإتصال بكود #5*.

سوف تظهر لك عدة خيارات من بينها عدد الكوينات التي جمعتها، كما يمكنك الاستفسار عن الكوينزات من خلال الاتصال بكود *5*1# وفور الاتصال سوف تأتيك رسالة بها كافة التفاصيل المتعلقة فليكسات كوينز.

اقرأ ايضًا : عروض فودافون

كود تحويل كوينز فودافون لدقايق أو لرقم اخر

توفر شركة فودافون كود تحويل كوينز فودافون لدقايق أو لرقم اخر والذي يمكنك من خلاله تحويل نقاط الكوينز من حسابك إلي الي رقم تليفون آخر عن طريق كود #5* ولمزيد من التفاصيل يجب الإتصال على رقم 800.

أما فليكس اكسترا يعني إمكانية تفعيل باقة إضافية باستخدام فليكسات كوينز، كما يوجد بها الكثير من الباقات المختلفة وذلك بناء على ما تمتلكه من الكوينز تستطيع اختيار الباقة.

كيفية تبديل نقاط كوينز فودافون بخصومات 2024

1. تبديل النقاط من مطاعم دجاج كنتاكي:

توفر سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي خصومات ما بين 30% الي 50% على المنيو المرتبط بنظام فليكس.

2. تبديل الكوينز من سلسلة مطاعم هارديز:

توفر هذه المطاعم خصومات تبدأ من 30% على المنيو الخاص بفليكس.

3. استبدال النقاط من سلسلة مطاعم بيتزا هت:

توفر مطاعم بيتزا هت أنواع كثيرة على مختلف أنواع البيتزا الحجم المتوسط مع مشروب البيبسي وتبدأ الخصومات من 30%.

4. مطاعم بطاطس أند زلابيا:

توفر هذه المطاعم خصم يصل إلى 30% على كافة الأنواع التي تقدمها.

5. محلات Ravin Sou:

تعطي خصم بقيمة 25% على جميع الفواتير.


بذلك نكون قد عرضنا لكم من خلال هذا المقال كود تجديد باقة فودافون فليكس بالكوينز، وكذلك طريقة معرفة رصيد الكوينز في حسابك بكل سهولة، بالإضافة إلي ذلك عرضنا لكم سلسلة من المطاعم المتعاقدة معها شركة فودافون والتي توفر خصومات كبيرة عن طريق تبديل نقاط كوينز فودافون.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات