📁 آخر المشاركات

كود الغاء جميع خدمات اورنج الترفيهية التي تسحب الرصيد

يتساءل الكثير من عملاء شركة أورنج مصر عن كود إلغاء خدمات اورنج الترفهية التي تسحب وتنهي الرصيد بدون استعمال، حيث يعاني العديد من العملاء من نفاذ الرصيد بصورة واضحة وهي مشكلة تواجه الكثير من عملاء orange، وذلك بسبب تفعيل عدد من الخدمات المختلفة علي خط 012 دون قصد أو بدون علم، ولذلك نجد الكثير من عملاء اورنج مصر يرغبون في التخلص من الخدمات للحفاظ على الرصيد، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة الكول تون وخدمة تحويل المكالمات اورنج، بالإضافة إلى حفظ المكالمات، والعديد من خدمات اورنج الأخرى التي سوف نوضحها لكم من خلال هذا المقال بشكل مفصل وبسيط، كل ما عليك هو متابعة القراءة.


الغاء خدمات اورنج الترفيهية
الغاء خدمات اورنج

كود الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد

بأستخدام كود إلغاء جميع خدمات اورنج التي تسحب الرصيد، يستطيع أي فرد من مستخدمي شبكة موبينيل الغاء كافة الخدمات والاشتراكات التي تقضي على الرصيد بشكل سريع دون الاستفادة منه بالشكل المرغوب، ومنها الرياضة والسياسية وغيرها من الخدمات لأي شبكة عن طريق الاتصال على كود *155# ثم النقر على زر اتصال.

الغاء الاشتراك في خدمات اورنج الترفيهية والاخبارية

عند الرغبة في الغاء الإشتراك في كافة خدمات شبكة اورنج الترفيهية، مثل اورنج TV والخدمات الاخبارية وغيرها دفعة واحدة يمكنك القيام بها من خلال الاتصال بكود # 888 # والتي تستطيع من خلاله التخلص من كافة الخدمات التي تشترك بها.

أما إذا كنت لا تعرف الخدمات التي تشترك بها أو تجهل بها وترغب في الاستعلام عن خدمات اورنج الترفيهية التي تشترك بها علي خطك، فيمكنك ذلك بسهولة عن طريق الاتصال برقم 110 من هاتفك المحمول عن طريق شريحة 012.

طريقة الغاء خدمة الكول تون من اورنج

خدمة الكول تون تستهلك بشكل شهري حوالي 5 جنيه بحد أدنى، ويوجد الكثير من الأفراد يشترك في الخدمة دون علم أو عن طريق الخطأ وفي حالة الإشتراك في الخدمة يتم الاتصال على رقم 999 وتحديد النغمة التي ترغب فيها.

كما يمكنك الغاء خدمة الكول تون من اورنج وانهاء الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة قصيرة بشكل مجاني، وتحتوي على كلمة UNSUB إلى رقم 9999 وبذلك سوف تتمكن من الغاء الخدمة.

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من اورنج

تعتبر خدمة الاحتفاظ وتسجيل المكالمات هي خدمة جيدة فإذا كان خطك غير متاح سوف تتلقى رسالة نصية من شركة اورنج تخبرك بأن شخص ما حاول التواصل معك أثناء كان الهاتف مغلق وتستهلك خدمة الاحتفاظ بالمكالمات حوالي 1.5 جنيه شهرياً.

يمكنك الغاء الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات اورنج بسهولة للحفاظ علي الرصيد من النفاذ حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي تسحب الرصيد ولكي تقوم بأنهاء الاشتراك بالخدمة يمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال على رقم 757.

كيفية الغاء خدمات اورنج لتحويل المكالمات

الغاء خدمة الهاتف مغلق من اورنج

في حالة تفعيل هذه الخدمة لا يتمكن أي شخص من التواصل معك حيث يكون الهاتف مغلق من خلال الاتصال على كود **62*الرقم # كما يمكنك الغاء خدمة الهاتف مغلق من اورنج من خلال كود ##61#.

الغاء خدمة الهاتف مشغول من اورنج

عند تفعيل هذه الخدمة لا يتمكن الأشخاص من التواصل معك حيث يكون هاتف مشغول بشكل دائم ولكي تشترك في الخدمة يتم الاتصال على كود **67**الرقم # ويمكنك الغاء خدمة الجوال مشغول من اورنج وذلك عن طريق الاتصال على كود ##67#.

الغاء الخدمات الصوتية المستلمة من اورنج مصر

حيث يستطيع كافة عملاء شركة اورنج من الإشتراك في خدمة الخدمات الصوتية المستلمة من خلال كود **21*الرقم # كما تستطيع الغاء الخدمة والتخلص منها عن طريق الاتصال بكود ##21#.

الجدير بالذكر أنه إذا كنت تجهل بالخدمات التي تشترك بها فيمكنك التعرف عليها والاستعلام عنها من خلال الاتصال على رقم 110 كما يمكنك الغاء الخدمات الصوتية المستلمة من اورنج عن طريق طلب كود #888#.

اقرأ ايضاً :




في الختام نكون قد نجحنا من خلال هذا المقال في توضيح طريقة الغاء الاشتراك في خدمات اورنج التي التي تسحب الرصيد وتقضي بصورة سريعة علي رصيد خطك 012 من خلال الأكواد المعلنة من الشركة.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات